جولة سياحية إلى البرتغال

القلعة الملكية القديمة , البرتغال , سينترا
القلعة الملكيّة القديمة – البرتغال – سينترا

هي واحدة من أجمل دول أوروبا، فيها تجد أحلامك تتحقق على أرض الواقع، وهي دولة سياحية رائعة، تُقدم لك الكثير من الترفيه والاستمتاع، والثقافة، وتمزج بين المناظر الطبيعية الساحرة، مع التاريخ والآثار والقصور، أهلاً بكم في الجمهورية البرتغالية.

مدينة لشبونة “العاصمة”

تتميز البرتغال بالعديد من المدن السياحية المميزة أبرزها العاصمة لشبونة أكبر مدن البرتغال، وأقدم المدن الأوروبية، والتي تُلقب بمدينة التلال السبعة؛ نظراً لموقعها؛ حيث بُنيت على سبعة تلال منحدرة، وهو ما أكسبها موقعاً فريداً، واستراتيجياً، كما وتتميز لشبونة بمناخها المعتدل حتى في شهور الشتاء، وعلى مدَار العام.

مدينة بورتو

أما بورتو المدينة الساحلية الرائعة، والتي تعتبر ثاني أكبر مدن البرتغال، فتتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى، ومنازلها التي تتميز بطابعها التقليدي الجميل، وتضم مدينة بورتو مجموعة كبيرة من الآثار، والقصور، والمعارض الفنية.

الجُزر البرتغاليّة

هناك تسع جزر رائعة ذات طبيعة بركانية تُسمى بجزر الآزور، والتي تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في البرتغال، وتتميز بغطاء نباتي كثيف، ومناظر طبيعية ساحرة بما في ذلك البحيرات، والمسطحات الخضراء، ذلك بالإضافة إلى شواطئها الرملية الخلابة.

مدينة أفيرو Aveiro

وأفيرو، أو كما نُسمى بندقية البرتغال أو مدينة الجسور، والتي تقع في غرب البرتغال، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية؛ لاشتهارها بواجهاتها البحرية الساحرة، مع شواطئها الرملية.

مدينة سنترا Sintra

وسنترا، التي تعتبر واحدة من مدن البرتغال الساحلية، والتي تتميز بموقعها على سفوح جبال سنترا، وهذا يوفر لزوارها مشاهدة ساحرة للتلال الخضراء المحيطة، جنباً إلى جنب مع القصور والقلاع الجميلة، كما وتحتضن سنترا مجموعة من المعالم السياحية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن التّاسع عشر.

لا تتردّد بأخذ قرار السياحة في البرتغال في أقرب وقت مُمكِن؛ فهي تستحق السّفر من أجل التمتع، والتأمل، وقضاء وقت ممتع ومميز مع أفراد العائلة.

رابط مختصر:

أضف تعليق