البوم صور رومانسية بدون كتابة .. خلفيات حب من القلب

البوم صور رومانسية بدون كتابة

أردتَّ أجمل خلفيات الحب ومعها في القلب البوم صور رومانسية بدون كتابة في غاية الإبداع. وها هو لك. فأن تحب فهذا يعني أنك مسئول عن حبيبك، الحب لي مجرد كلمات تقال، أو وقت جميل يقضى مع بعضكما البعض، أو مشاعر حلوة تشعر بها وينتهي الأمر، الحب هو أن يكون هناك بعض من المسئولية عليك، لا بد وأن يكون لديك الرغبة في أن تتعرف على المشاعر الحقيقية، عندما تكون مسئول عن حبيبك، فهذا يعني أنك بالفعل تحب.

ولكن لا بد وأن تدرك أهمية وعظمة المسئولية في الحب، وعلى ضرورتها بالفعل، فتعالى معي نتعرف على المسئولية التي تقع على الطرفين، فأنا لا أخص الرجل وحده، ولا أخص المرأة وحدها، بل إن الطرفين لا بد وأن يكون لديهم مسئولية في الحب، ويكونوا على علم بها تمام العلم.

المسئولية التي تقع على الرجل عندما يحب قد تكون كبيرة للغاية، ولكن لا بد منها، فهي دليل قوي على أنك تحب شخص حقيقي، شخص لا يمكن أن يكون لديه أي نوع من المشاعر الحقيقية التي توجد في الداخل.

من الممكن أن يكون لديك مشاعر جميلة للغاية، وتؤكد الحب الذي بداخلك ولكن عدم معرفتك بالطريقة الحقيقية التي يمكنك أن تظهرها، يجعل الحب الذي بداخلك لا يتم التعبير عنه بالشكل الكافي، وبالتالي يصبح الطرف الآخر غير قادر على التواصل معكَ، بل ومن الممكن أن يصبح الفرد الآخر ناقم عليك، ويشعر وكأنك غير صادق في مشاعرك تجاهه، ويريد أن لا يستمر في هذه العلاقة.

علاقة حُب

إن كنت في علاقة مع فتاة جميلة، فلا بد وبالطبع أن تحافظ عليها، وعلى سمعتها، لا بد وأن تجعلها في غاية السعادة، فتجنب الأشياء المزعجة التي قد تشوه من صورتها أمام الجميع، فلا داعي للحركات الرومانسية الزائدة عن الحد أمام الناس، خاصة إن لم تكونوا متزوجين، فهذا يعني أن المجتمع سوف ينظر إليها بطريقة غير لائقة، فالمجتمع يجلد بنظراته وبأفكاره وعاداته، بطريقة لا يمكن لأحد أن يتوقع مدى قسوتها وألمها على النفس البشرية.

لذلك، فلا بد وأن تراعي هذا الأمر بشكل كبير للغاية، ولا تجعله يمر هكذا مرور الكرام، دون أن يكون لديك أي نوع من الفهم لطبيعة هذا الأمر وخطورته على الفتاة، فمن المحتمل أن لا تكتمل هذه العلاقة، ولكن بعد ذلك ماذا سوف يحدث؟ الجميع يكون رآها معك، وتمكن من التعرف على أشياء تسيء لها أكثر منك، فلا داعي لكل هذا، وحافظ عليها، حتى وإن تركتم بعضكما البعض تتذكر لك كل جيد بخصوص هذا الأمر على وجه التحديد.

المسئولية التي يجب عليك أن تقوم بها هو أن تتخذ خطوات فعلية في هذه العلاقة، فلا يجب عليك أن تترك الفتاة بهذا الشكل، دون أن تجعل العلاقة فيما بينكما تتطور، فهناك العديد من الشباب يجعل الفتاة بجانبه للعديد من السنوات، وفي النهاية يتركها، ويتزوج بفتاة أخرى، فهذا يعني الدمار لدى الفتاة، هذا يعني أن تكون الفتاة غير قادرة على أن تكمل حياتها بشكل طبيعي، فأنتَ تعلم أن العمر عندما يمر بالفتاة يكون ليس في صالحها.

مسؤوليات غير رومانسية

على العكس تمامًا من الرجل فتجده يقوم بما يريد في الوقت والعمر الذي يريده، هذا من تقاليد المجتمع الشرقي الذي نحيا به، ولذلك فيجب على الرجل أن يتنبه لهذه النقطة، لا بد وأن يكون لديه العديد من الاعتبارات التي يضعها أمامه حتى يكون مع هذه الفتاة إلى الأبد، ولكي يكون بجانبها العمر كله، ولا يتخلى عنها، يكون ذلك بالعمل المستمر، أن يوفر سبل الراحة في حياتهما، أن يتقدم إلى أهلها، وأن يقدم كل ما لديه من إمكانيات حتى يتمكن من أن يحظى على الفتاة ويفوز بها إلى الأبد، وطوال حياته تكون معه فتاته التي انتظرها العديد من السنوات.

جدير بالذكر أن الرجل عليه أيضًا أن يحترمها أمام الجميع، فلا يجب أن يعلو صوته عليها في أي مكان خارج المنزل، أو حتى داخله، فهي ليست صديق لكَ، بل هي كائن رقيق لا يريد أن يكون الحياة قاسية عليه بهذا الشكل، ومنك أيضًا لا تريد العبارات النابية أو الصوت العالي، فبالتفاهم كل شيء بينكما سوف ينتهي، كل شيء سوف يحل، فلا داعي لأن يكون هناك أي نوع من القسوة فيما بينكما.

وعن المرأة ..

أما بالنسبة للمرأة فعليها أيضًا جانب من المسئولية كبير، ولا يقل في الحقيقة عن الرجل، على المرأة إن وعدت الرجل بشيء أن تفي بوعدها له، فإن قالت له إنها سوف تنتظره لمدة معينة حتى يتقدم لها، فعليها أن تنتظر فإنها وعدت بذلك، فإن لم تصدق في وعدها، أو لم تكن قادرة على ذلك منذ البداية فلا توعد من الأساس، فعليها أن تجعل حياتها تسير كما تريد بعيد عنه.

لا بد بالطبع أن تحترمه في غيابه، وفي وجوده، فاحترام الرجل شيء أساسي لا يجب على أي امرأة أن لا تقدره في الرجل، ففقد الاحترام في العلاقة هو أمر غير جيد.

لا بد وأن يكون لديك الرغبة في أن تحترمي الرجل الذي معكِ، وأن تتقبلي الظروف الذي هو يمر بها، فتكوني كما يقال معه على الحلوة والمرة، لا بد وأن تكوني عاشقة لكل لحظة معه مهما كانت، ولا يجب أن تكون العلاقة فيما بينكما قائمة على الحلو فقط، فتتقبلين الوضع إذا كان جيد، وتبتعدي عنه في الشدة والصعاب.

كل هذا لا يجعلك امرأة جيدة بالنسبة له، ويعني أنكِ لست قادرة على أن تكوني بجانبه على مدار حياته، وهذا يجعلك في حالة لا يمكن لأحد أن يراها إن كنتِ على هذا المنوال، فكأنك تتخلي عن المسئولية معه، ولا تبادلينه المشاعر الطيبة، والمشاعر الجميلة، فلا تستحقي أن تعيشي معه بالطبع، وهذا يعني أنكِ غير قابلة ولا تصلحي للحياة معه.

عند التربية للأبناء فتقع عليكِ مسئولية كبيرة للغاية، وهي تربية الأبناء، أكثر منه، فالأطفال على الدوام معكِ ولا ينبغي أن يكون لديكِ أي شيء يشغلك عنهم، فالحياة بدونهم لا يمكن أن تكون حياة صالحة، ولا يجب أن تكون الحياة ممتعة بدونهم.

فالحياة هي كل شيء معه، ومع الأطفال، فعالم الأطفال بالفعل مسئولية كبيرة للغاية في كل شيء، بل ومن الممكن أن يكون الرجل نفسه مسئولية كبيرة عليكِ مثلهم، ولهذا فيجب عليكِ أن تكوني مستعدة للأمر جيدًا للغاية حتى يكون الحب لايق بكِ ولكِ عزيزتي المرأة.

جدير بالذكر كما نوهنا في السابق، أن المسئولية بالفعل تقع على الجميع، لا يجب لأحد أن ينساها، أو حتى يتركها بجانبه، فالحب هو كل شيء في هذه الحياة.

ولا بد وأن يكون الحب متبادل، بمشاعر متبادلة، حالة المسئولية المشتركة هذه لا تقلل من أهمية الحب، ولا من قيمته، فالحب يقوى عندما يؤدي كل طرف من طرفي العلاقة دوره على أكمل وجه.

في هذه اللحظة فقط تكتمل العلاقة بين الطرفين، ويكون هناك شعور متبادل قوي، وحقيقي، ولا بد وأن يكون هناك وعي بأهمية الدور والواجبات والحقوق في هذه العلاقة، حتى تستمر العلاقة إلى الأبد ولا يكون هناك أي نوع من الغضب أو الحزن على انتهاء هذه العلاقة.

البوم صور رومانسية بدون كتابة

وها قد وصلتم إلى ما تُريدون، أدناه البوم صور رومانسية بدون كتابة لكل عشاق هذه النوعيّة من الخلفيات الغراميّة.

خلفيات حب
خلفيات حب
صورة عشق
صورة عشق
حب وعشق
حب وعشق
غرام وحب
غرام وحب
قلوب حمراء
قلوب حمراء
باقة ورد
باقة ورد
زهور جميلة
زهور جميلة
love image
love image
قلب في السماء
قلب في السماء
رابط مختصر:

أضف تعليق