الرنين الحيوي لعلاج الأمراض المزمنة

الرنين الحيوي

انتشر منذ فترة الرنين الحيوي، والذي يتم من خلاله علاج الأشخاص من كافة الأمراض التي يعانون منها، ومن ضمن هذه الأمراض، الأمراض المزمنة، وهذه الطريقة في العلاج جديدة، ولكنها فعّالة بشكل كبير، وتساعد في تخلص الشخص من المرض دون الحاجة إلى تناول العديد من الأدوية.

الرنين الحيوي

عرّف “د. محمد السرحان” استشاري الطب العام والرنين الحيوي: أن الرنين الحيوي هو تحكم المغناطيس في جسم الإنسان، حيث أن جسم الإنسان هو عبارة عن مغناطيس كبير يطلق ذبذبات، وهذه الذبذبات تقوم بإنشاء الهالة الطيفية، وتبدأ في الاتصال مع الجاذبية الأرضية بطاقة مُعيّنة.

ومن خلال طريقة إلكترونية بحتة يتم عمل مسحة مغناطيسية للجسم؛ لمعرفة الأمراض التي يعاني منها الشخص من خلال هذه الأطياف وهناك أطياف يولد بها الشخص بطريقة سليمة، وأخرى غير سليمة.

عيادة الرنين الحيوي

تشتمل العيادة على أجهزة لفحص الجسم ومعرفة وجود أمراض أو أعراض تظهر على الشخص بمنتهى الدِّقة، كما نجد أن العيادة من الدرجة الرابعة فهي وقائية علاجية نصائح وتشخص المرض بدقة عالية، وذلك للوصول لإزالة الأخطاء في عمليات التشخيص، والدخول في التشخيص، وتنقسم العيادة لأقسام عديدة.

فهناك عيادة خاصة بمشاكل الدّايت، وتشخيص جيني لمشكلة السمنة نتيجة للجلوس في المنزل وقت طويل، وهناك قسم علاج طبيعي، ويتم من خلاله علاج الديسك والرقبة بأجهزة خاصة موجودة في المركز، ودون الحاجة للخضوع لعمليات، وهناك عيادة أسنان موجودة في المركز.

وهناك خدمات أخرى منها الآتي: التدعيم الوريدي لرفع المناعة، وغسيل القولون، وأشياء أخرى موجودة في المركز كلها تصُب في خدمة الناس.

يختلف الرنين الحيوي بشكل تام عن كافة أنواع العلاجات الأخرى.

التشخيص في عيادة الرنين الحيوي

يتم تشخيص المرض في البداية من خلال المجسات التي يتم وضعها على الجسم، وهي تشبه تخطيط القلب، ويجلس الشخص المريض لمدة تصل إلى خمس عشر دقيقة إلى عشرين دقيقة، ونبدأ في عملية التشخيص والتي تتم عن طريق الجهاز بشكل أتوماتيكي.

وبعد ذلك يبدأ الطبيب في قراءة كل ما يخص المرض، ويتم وصف طريقة العلاج، والتي تكون عبارة عن جلسات، وتتراوح فترة الجلسة من ساعة إلى أكثر أو إلى أقل، ويتم معرفة المريض تكلفة العلاج.

واطّلع هنا على ما نقترحهُ لك

علاج الأمراض المزمنة بالرنين الحيوي

هناك العديد من الأمراض التي تم مواجهتها مثل: أمراض تخُصّ الجلد، الصدفية، أمراض الصداع المزمن، أمراض الجهاز الهضمي، وهناك العديد من الناس الذين تخلصوا من هذه الأمراض بكل سهولة، ودون الأخذ بأي أدوية، وتتم المتابعة بشكل مستمر، وعلاج مرضى التوحد، ومرضى فرط النشاط، وأمراض الضغط والسكر، وهذا العلاج لكافة الأعمار وللجنسين.

وعن تقبّل الناس للعلاج بالرنين الحيوي أوضح “د. السرحان” أن ما زال هناك بعض الأشخاص لم يستوعبوا فكرة العلاج بالرنين الحيوي دون الأخذ بالأدوية كما هو معتاد، ولكن عندما يجرب الشخص العلاج بواسطة الرنين الحيوي يرى فائدة هذا النوع من العلاج، وقد وصل عدد المرضى الآن إلى أكثر من ستة آلاف مريض.

أما تكلفة الفحص بالرنين الحيوي فهي خمسين جنيه للفرد، والجلسات قد تصل إلى عشرة جنيه في الجلسة الواحدة، كما أن الفحص يتم بشكل مجاني، كما أن الفرد يعرف تكلفة العلاج قبل البدء في العلاج.

رابط مختصر:

أضف تعليق