السنة الجديدة 2021 أحلى مع خطيبتي

السنة الجديدة , أحلى مع خطيبتي

نعم.. خطيبتي وحبيبتي

أن تعبر عن مشاعرك لخطيبتك، وتعبر عن مدى حبك لها، فهذا يعني كل الصدق، وكل الفرح، وكل السعادة بسبب انطلاقك في التعبير عن المشاعر التي تتواجد بداخل قلبك، وعند قولك السنة الجديدة 2021 أحلى مع خطيبتي فنحن هنا، ولهذا فإليك هنا أجمل المشاعر الرقيقة التي تجعلك قادر على أن تعبر عن كل شيء في قلبك، وتعبر عنها من خلال رسائل العام، فهي تستحق.

ما دامت الفتاة تتحمل معك الكثير من الصعاب في الحياة، لكي تكون معك في منزل واحد، فهي تستحق، بالفعل تستحق الكثير من الحب، وتستحق الكثير من الكلمات الرقيقة والصادقة، عبر عن مشاعرك، وقل كل شيء تريد أن تعبر به لها، فهي سوف تتقبل مشاعرك، هي تحبك بالفعل وتنتظرك.

العام الجديد 2021 أحلى مع خطيبتي

الخطيبة تكون في فترة دراسة لكَ، فيمكنك أن تقوي العلاقة بها أكثر وأكثر من خلال اهتمامك بها، وخاصة في المناسبات القادمة بينكما، المناسبات التي تمر عليكما، فإن تذكرتها ولو حتى بكلمة، فسوف يكون لهذا أثر السحر على قلبها، فسوف تكون متيمة بك، ومغرمة بك للغاية، كل ما عليك هو أن تعبر عن مشاعرك لها.

والخطيبة سوف تساعدك في أن تبوح لكَ هي أيضًا عن مشاعرها لكَ، ويصبح كل شيء بينكما متبادل، لا طرف يعطي وطرف يأخذ، أو الطرفان لا يمنحان شيء، فالبخل في الحب جريمة تقتل الحب بينكما إلى الأبد، لا بد وأن يكون لديك القدرة على التعبير عن مشاعرك الجميلة، التي تتواجد في قلبك، أنت في غاية الروعة وتستحق الحب، وهي كذلك تستحق هذه المشاعر الجميلة.

وفي الأيام القادمة أعياد كثيرة، ومناسبات كثيرة للغاية، فنحن الآن على أعتاب سنة جديدة، وهذه السنة هي 2021، ويمكنك أن تراسلها بالعديد من الرسائل التي تشعرها بأهميتها في حياتك، وسوف تبادلك بأجمل العبارات التي تهون عليك الكثير من الآلام الذي يمر في يومك، وفي حياتك.

أنتَ قادر على أن تمنحها المشاعر القلبية من كل قلبك، فهي تحبك وتستحق كل مشاعرك، وهذه الرسائل الجديدة يمكنك أن ترسلها لها عبر الرسائل النصية في الهاتف، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أي كان طريقة التواصل بينكما، فعبر عن مشاعرك تجاهها، ولا تجهل كل ما تشعر به، فكن لها السند والعون، تكن لكَ العالم وكل شيء.

رسائل: السنة الجديدة 2021 أحلى مع خطيبتي حبيبتي

  • أنتِ في هذا العام زهرة حياتي التي أريد أن أرويها على الدوام حتى لا تذبل، أريد أن يكون هناك المزيد من العمر لكي أكون معك وبجانبك، فكل عام وأنتِ بخير.
  • في العام القادم سوف نكون في منزل واحد، أتمنى من الله أن يمنحني المزيد كي أقدمه لكِ وأعبر عن مشاعري معكِ.
  • كل سنة وأنتِ طيبة، أطلب من الله أن تكوني بعافية وبصحة وبخير حبيبتي.
  • الحياة لا يكون لها قيمة ولا أهمية بدونك، فأنتِ الحياة والنفس الذي اتنفسه كل يوم.
  • لا تحزني على أي شيء مضى، أنا معكِ وأريد أن اجعلك ملكة في حياتي، وأعوضك عن كل شيء مضى، ويكون القادم بالنسبة لكِ سعادة فقط لا غير.
  • أتمنى من الله أن تكوني بخير وسعادة، وأن أكون لكِ مصدر السعادة، فأنتِ مصدر الحياة وكل شيء في حياتي يا صغيرتي.
  • الكل لا يعلم بمدى مشاعري لكِ، والكلمات لا تعبر عن مدى حبي لكِ، ولكني أتمنى من الله أن يكون كل ما بداخلي يصل لكِ، وأننى أتمنى في العام الجديد أن يكون الحب هو رأس مالي على الدوام لتبقي معي.
  • أن تكوني بجانبي هذا يعني السعادة، هناك شيء هام في الحياة، لا أريد أن يرحل عن حياتي، الحب قيمة كبيرة، ولكنه ازداد قيمة لكونه لكِ، عام سعيد عليكِ، والعام القادم نكون معًا.

نتمنى أن تنال رسائل وصورة السنة الجديدة 2021 أحلى مع خطيبتي رضاكم، وأخبرونا باقتراحاتكم أيضاً، لعل غيركم يُعجب بأفكاركم.

رابط مختصر:

أضف تعليق