لها: ٢٠٢١ أحلى مع صديقتي الغالية بأجمل عبارات ورسائل التهنئة

السنة الجديدة, أحلى مع صديقتي, أجمل عبارات, رسائل تهنئة

يقال على الدوام أن الصديقة لا يمكن أن تكون مثل علاقة الصديق بصديقه، ولنجد سويّاً عبارات تهئة معبرة عن مفهوم السنة الجديدة ٢٠٢١ أحلى مع صديقتي وحبيبتي الغالية، فالعلاقة تكون دومًا غيرة، وحقد، وكل شيء يكون له تشويه لصورة الصداقة بين الفتيات، ولكن في الحقيقة أن هذا الكلام كله خاطئ، لعلك في يوم من الأيام، وجدت فتاتين يسيران، ويتحدثان مع بعضهما البعض، وسألتهما لوهلةٍ هل أنتما أخوات؟ وكانت الإجابة مع ضحكة لا، نحن صديقتان.

سنة ٢٠٢١ أحلى مع صديقتي

الصداقة بين الفتيات تكون قوية للغاية، وهناك العديد من الشروط التي يجب على الفتاة أن تعلمها جيدًا قبل أن تختار هذه الفتاة صديقة لها، قد تكون الصداقة نعمة كبيرة في حياتنا، ولكن حين اساءة الاختيار تكون معرفة هذه الفتاة نقمة على حياتنا، وهذه النقمة تجعل الثقة في الآخرين صعبة للغاية، بل وتكون أشبه بالمستحيلة.

الصديقة يجب أن لا تغير من كل شيء تقومي به، ولا تغير من ملابسك، ومن الأمور التي تقدمي عليها في حياتك، إن كان لكِ حبيب لا تخونك معه، ولا تقل أشياء تشوه من صورتك أمامه، إن كان لكِ شيء في ملابسك أو في زينتك لا تجعله شيء مسخ، وتشوه صورتك به حتى لا تجعلك تشعري بأن شكلك قبيح على الرغم من كونك متألقة في هذه الملابس، والعديد والعديد من الصفات التي لا يجب أن تكون في صديقتك.

كل ما عليكِ أن تختاري السند، والدعم، الصديقة الوفية والحقيقية التي تفهمك حتى وبدون كلام، لا تغضب من أي شيء معكِ، تريد أن يكون لديكِ كل شيء في هذا الكون، وتحاول أن تسعدك بقدر طاقتها بأقل الأشياء، كل ما عليكِ هو أن تكوني على الدوام معها، لا تحزني يا صديقتي هذه أقوى عبارة من الممكن أن تقولها فتاة لصديقتها، هذه هي أجمل عبارة يمكن أن تقولها وهي بجانبك وتريد أن تبقى معك على الدوام.

حُبّ الصديقة

الصديقة لا يمكن أن ترحل إن وجدت أخرى، وإن صادفتي هذا النوع، فاتركيها، فهي لا تحبك، هي تريد شيء معين في الصداقة، ولا تجده معك، فهي غير وفية بشكل كبير، ولا تحزني، فهناك المزيد والمزيد من المعارف، وسوف تجدي أفضل فتاة على الإطلاق تكون صديقة لكِ، وإن كنتِ محظوظة ومعكِ هذه الفتاة فاسعدي يا فتاتي معها، فالعام الجديد سوف يبدأ بعد أيام.

ويجب أن تعبري عن فرحتك بهذه الصديقة الجميلة في حياتك، لا يمكن أن يكون العام الجديد بدونها، لا بد أن ترسلي إليها أجمل الرسائل التي توطد العلاقة بينكما، فأنتما لا يمكن أن تحزنا من بعضكما إطلاقًا، وحتى إن حدث تكون ثواني وتمر الأيام وتكون العلاقة أكثر وأقوى، تمسكي بصديقتك يا عزيزتي فهي الأبقى مهما حدث، وهذه رسائل رقيقة عبري عن مشاعر الحب والصداقة والإخوة لها من خلال هذه العبارات، ابدأي العام الجديد معها، ونتمنى أن تدوم هذه الصداقة إلى الأبد.

٢٠٢١ أحلى مع صديقتي الغالية

  • صديقتي لا يمكن أن ينكسر ظهري ما دمتِ معي اعتمد عليكِ في كل شيء، كل عام وأنتِ معي.
  • كل سنة وأنتِ طيبة يا حلوة الحلويات، أنتِ رفيقة ونعم الصداقة، أنتِ الحياة، وعامي لا يكون إلا بكِ.
  • يا كل الحياة والوجود، كل عام وأنتِ لي كل الوجود، كل عامِ وأنتِ سعيدة وبخير.
  • أحلى شيء في العام الجديد هو أننا معًا، نضحك ونبكي، نجري ونلعب، فكل عام ونحن معًا.
  • كل سنة وأنتِ جميلة كالمعتاد، يا أجمل صديقة في الحياة والوجود.
  • الحياة أنتِ عطرها، وجمالها، ورقتها، الحياة لا تمكن أن تكون حياة بدون وجودك يا رفيقة الدرب، كل عام وأنتِ بخير.
  • أتمنى من الله في هذا العام الجديد ٢٠٢١ أن تكوني بخير وسعيدة ومحققة لكل شيء وأنا بجانبك يا صديقتي.
رابط مختصر:

أضف تعليق