٢٠٢١ أحلى مع عائلتي .. كل اللي بتحبهم

السنة الجديدة أحلى مع عائلتي

نوفّر لكم هنا أجمل صور، تصاميم وبطاقات تهنئة بالعام الجديد، بعنوان ٢٠٢١ أحلى مع عائلتي الحبيبة، وسنقدم من خلالها أحلى الصور لتهنئة: الأب، الأم، الأخ، الأخت، الحفيد، الحفيدة، العم، الإبنة، الإبن، الجد، الجدة. وكل عام وأنتم بخير.

صور ٢٠٢١ أحلى مع عائلتي للتهاني بقدوم العام الجديد

أكمل التصفح للأسفل، لتجد باقتنا من البطاقات في صور جميلة، للتهنئة والمعايدة بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2021، والتي نأمل أن يأتي معها كل خير، لكل أسرة وبيت وعائلة.

ومع الصور “لكل فرد في العائلة” ستجدون بعض الكلمات الرقيقة، والعبارات المناسبة لكل منهم، نأمل أن تنال كل أعمالنا رضاكم.

٢٠٢١ أحلى مع أمي

مَن فقد الأم، شعر باليتم الحقيقي، فالأم هي الحنان والعطف، مهما كتبت من كلمات فلن يكون هناك أي حرف قيمة له أمام عطاء الأم الذي لا حدود له، تخيل نفسك في أي موقف يجعلك تشعر بالخطر أو حتى بالخوف، فأول كلمة ينطقها لسانك حتى ولو كنت كبير في السن هو (ماما)، وتكون حركة لا إرادية، وهذا يعني أن مصدر الأمان بالنسبة لكَ هو الأم، فهي التي تحميك من أي مخاطر، حتى ولو كانت تخاف من أي شيء، فهي تواجه أي خطر ممكن يعترض طريقك، المهم أن تكون بخير، وتشعر بالأمان، لا بالخوف.

ومن المواقف الحياتية التي اتذكرها بشكل جيد، وجعلني اندهش لقدرة الأم أن تتغلب على مخاوفها حتى تدافع عن طفلها وتحميه، هو أن كانت هناك أم حديثة، وكانت لديها فوبيا من الحشرات، فيمكن أن تفقد وعيها إن رأت الحشرات، وهي غير قادرة على أن تقتل حتى البعوضة، ولكن عندما أنجبت، ووجدت في المنزل حشرة، تماسكت بشكل لا يمكن أن يتخيله أحد عنها، فهي كانت لا تقدر حتى على أن تتنفس إن رأت حشرة.

ولكن في هذا الموقف حتى تحمي طفلها قامت بالتعامل مع الحشرة، وهذا يؤكد أن الأم بالفعل تضحي بنفسها في أي موقف، وتتغير من أجل أن تحمي طفلها من أي شيء، وحتى الكبر فهي تخاف على ابنها، وتشعر به مهما كانت المسافات بينهما، فلا يمكن أن يكون هناك أي شيء يشرح المشاعر التي تشعر بها الأم تجاه ابنها.

فلا بد وأنك تريد أن تقول لها كلمة تهنئة رقيقة في هذا اليوم من رأس السنة، لكي تقدم لها ولو كلمة شكرًا في هذا العام، تريد أن تعبر عن مشاعرك التي تحتوي على كل الحب، وتريد أن يكون الحب هو سيد الموقف في هذا العام وكل عام، فهي الحب الأول الذي دق قلبك له، حب الأم، وهي التي تتعلق بها طوال حياتك، حتى عندما تستقل يكون لديك الرغبة في أن تكون بجانبها على الدوام.

نعم هي الأم، وهي كل شيء في حياتك، ونقدم لكَ أجمل عبارات التهاني التي يمكنك أن ترسلها إليها، أو تقول لها ما يعبر عنك، وتشعر به هي، وتشعر بالفرحة لأنك تذكرتها في أول يوم بالسنة لأنها أهم شخص في حياتك.

السنة الجديدة أحلى مع أمي

  • أمي، في كل عام تقبليني وتقولين لي أنتَ عامي، واليوم أقبلك وأقول لكِ أنتِ عامي، وكل عام، كل سنة وأنتِ طيبة.
  • الحياة بدونك يا أمي لا طعم لها، تبعدنا المسافات، ولكن في كل لحظة أنتِ معي وفي قلبي.
  • لا يمكن أن يكون هناك معنى للحياة بدونك، والعام الجديد لا يكون سعيد إلا معكِ يا أحن أم في الوجود، سنة سعيدة عليكِ يا ست الأحباب.
  • يا زينة العام، وكل العام أحبك من كل قلبي، يا هدية حياتي والقدر، كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي.
  • أتنفسك في كل خطوة، وفي كل لحظة، أنتِ الأمان والحياة يا أمي.
  • فرحتك بي في كل عام أكبر فيه، شعرت بها مع أطفالي، ولكن فرحتي مضاعفة بوجودك في حياتي يا أجمل أم.
  • أنتِ مَنْ جعلتِمنّي هذا الشخص، أشكرك من كل قلبي، فأنتِ أمنيتي في كل عام من الله، أن تكونين بصحة جيدة، وتكونين في سعادة بي.
  • لا هدية من العام الجديد ٢٠٢١ غير وجودك في حياتي يا أجمل أم في الكون.
  • الحنان والأمان هم أساس أي شيء في الحياة، لكي يكون الإنسان قادر على الحياة، وأنتِ وحدك منبع كل هذا يا أجمل نساء الكون يا أمي.

٢٠٢١ أحلى مع أبي

وعندما أقول عبارة ٢٠٢١ أحلى مع عائلتي فمن المؤكد هنا أن أبي على رأس القائمة، فالأب هو كل شيء في هذه الحياة، وبدونه تشعر وكأن ظهرك عاري من أي سند، فهو مصدر الأمان بالنسبة لك، وهو الذي تكبد الكثير من أجل أن نكون على هذا الحال.

فلا يمكن أن ننكر دوره في حياتنا، فلولا الأب ما كان لنا وجود في هذه الحياة، لذلك فيجب علينا أن نجعل العام الجديد ٢٠٢١ معه مختلف، نجعله يشعر بالسعادة معنا، ونقوم بتهنئته بقدوم هذا العام وهو معنا، فلا يمكن أن نستغنى عنه في حياتنا، فبدونه تتوقف الحياة، نعافر لوحدنا ولن نكون قادرين بأنفسنا دون أن يكون بجوارنا الداعم لنا، والممهد لنا الطريق الصحيح لكي نسير عليه.

فهو أساس نشأتنا الحقيقية إلى ما نحن عليه الآن، ويحق له علينا أن نقول له كلمة جميلة تعبر عن فرحتنا بوجوده حولنا ومعنا، ونسعده، ونؤكد له على كونه له أهمية كبيرة في حياتنا، ولا يمكن أن نستغنى عنه مطلقًا.

السنة الجديدة أحلى مع أبي

الاحتفال برأس السنة يكون مرة واحدة فقط في العام كله، ويكون من خلاله نريد أن نسعد الجميع من حولنا، فلا بد أن لا ننسى أهم فرد في حياتنا وهو الأب، فهو في كل عام يفرح لنا لكوننا كبرنا عام، لقد تحولنا إلى مرحلة أخرى في حياتنا، نريد أن يكون لدينا شخصية قوية ومستقلة، يفرح الأب بكل ذلك، ولكنه في الوقت ذاته يريد أن لا يُنسى في وسط مشاغل الحياة، أو يشعر ولو للحظة أن دوره توقف في حياتك، ولهذا فإننا نقدم لك الآن أجمل العبارات الرقيقة التي تساعدك في أن تتواصل معه وتعبر عن مشاعرك تجاهه، وتهنئه بهذا اليوم.

وقد تكون التهاني عن طريق الكلمات الرقيقة المرسلة من خلال الرسائل النصية، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك أو واتس أب، كما يمكنك وتكون كلمات أفضل للغاية عندما تعبر عنها وجهًا لوجه، وتصل مشاعرك الحقيقية تجاه الأب وتسعده في مثل هذا اليوم، وتذكر له أهميته وقيمته في حياتك، ومن هذه التهاني القلبية الرقيقة التي يمكن أن ترسلها إلى والدك في رأس السنة ما يلي:

  • يا قلب قلبي، عام مضى وكنت أنا صغير، والآن العام يأتي وأنا كبير، ولا يمكن أن أصير بهذه القيمة في حياتي إلا بفضلك أنتَ.
  • علمتني الكثير، وصرت مع كل عام أعلم أولادي ما تعلمته منك، كل سنة وأنتَ معنا، ولا نحرم من نصائحك وتوجيهاتك المفيدة.
  • لا قيمة ولا أهمية لحياتنا بدونك، أنتَ كل شيء لنا، أنتَ السند، فتقبل تهنئتنا التي نشعر أنها لا توفي قيمتك في حياتنا، ولكن نتمنى من الله أن تكون بصحة دائمًا، ومعنا في سعادة.
  • الحياة بدونك صعبة، فأنتَ مَنْ يجعلنا نشعر بأهمية هذه الحياة، وتجعلنا نتحدى أي صعاب، وفي العام الجديد ٢٠٢١ نتمنى أن تكون دائمًا سندًا وعونًا لنا على هذه الصعاب.
  • نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن تكون بعافية وصحة، وعام سعيد عليك يا أغلى الأحباب.
  • بابا يا أجمل اسم أقوله على لساني، عام جديد يأتي وأنا ما زلت أشعر بحلاوة اسمك على لساني، متعك الله بالصحة، وتظل معنا وأقول لك دومًا بابا.
  • أنتَ الحياة يا أبي، أنتَ مَنْ علمني المواجهة أمام المخاطر، أدعو لكَ دومًا، وفي العام الجديد أدعو لكَ بالصحة والعافية.
  • عام الناس مع الأحباب، وأنا عامي أحلى مع أجمل حبيب، وهو أبي الجميل.
  • العيد في هذه السنة أجمل بنورك في المنزل، كل سنة وأنتَ منور قلوبنا وحياتنا.
  • أجمل إنسان في الكون هو أنتَ يا أبي، وأجمل لحظة في العام الجديد هو وجودك معنا.

٢٠٢١ أحلى مع ابني

كل ما في الوجود بالنسبة للأباء هو وجود الابن معهم في الحياة، فلقد تكبدوا المزيد من المتاعب في حياتهم لكي يكون لديهم هذا الابن، وتكبدوا أكثر لكي يكون لديهم ابن كبير في حياتهم، أصبح هو السند والدعم لهم، يريدوا أن تكون الحياة دومًا به، ويريدوا منه أن يحقق كل شيء، الحياة بالفعل بدونه لا شيء، الحياة هي كل شيء، لا يمكن أن يشعروا بالسعادة إن غاب الابن عن المنزل، والسعادة الحقيقية تكون عند رؤيته.

هناك بعض العادات التي تؤكد أن الابن قريب من الأم أكثر من الأب، ولكن في الحقيقة هو قريب لقلب الاثنين، ولكن الذي يحتاج إليه الابن في حياته هو الحنان، أكثر من غضب الأب في بعض الأحيان، فيكون ظاهر لدى الجميع أن الابن هو الأقرب إلى الأم، ولكن هو قريب من الأب والأم، وهما يريدونه في كل الأوقات قريب منهما، فكل أب ذكي لا بد وأن يكون على علم بالطريقة الصحيحة لكي يتعامل مع ابنه بطريقة صحيحة للغاية، دون أن يكون أي نوع من البعد كما يظن البعض، أو حتى يظن الأب.

الحياة بالنسبة للابن هو أن يكون بجانب الأب والأم، ولا يريد أن يفارقهما، ولكن الحياة تحتم في بعض الأحيان على البعد، فمن الممكن أن يسافر الابن إلى مكان ما، ويريد أن يبني مستقبله، فهناك العديد من الشباب في العالم متغربين حتى يكون لديهم حياة وظيفية مستقلة، ولكن هذا البعد يكون صعب على قلوب الآباء بشكل كبير، ولكن قد تكون الرسائل هي المهونة عليه، وعلى الآباء.

على الرغم من كونهم يفضلوا أن يعتمد الابن على نفسه، ويكون نفسه ويكون شابًا يعتمد عليه، إلا أنهم يشعروا بغيابه ويفقدونه، ويريدوا أن يكون بجانبهم على الدوام، ولكن ما عليهم هو أن يدعوا له، فما باليد حيلة، هذه هي الحياة، ولا بد وأن يتحمل الجميع كل هذه المشاعر التي تفرضها علينا، ولكن في العام الجديد ٢٠٢١ هذا وإن كان ابنك بعيد عنك، أو حتى قريب منك، فأنتَ تريد أن يكون لديك أجمل العبارات التي ترسلها إليه لتعبر عن مشاعرك تجاهه، وتريد أن يكون لديه حالة من المعرفة بأن العام بدونه لا قيمة له، وهذه هي أجمل الرسائل الجديدة في هذا العام.

السنة الجديدة أحلى مع ابني

  • ابني الوحيد، اتذكر عندما كنت في عامك الأول وتستقبل معنا العام الجديد، اشعر بالفرح لما أنتَ عليه الآن، حقيقي أنا فخور بكَ للغاية، وأتمنى لكَ السعادة والتوفيق، وأن تكون فرحة كل عام.
  • رفيق دربي وابني، أنتَ صديقي وحبيبي، بدونك لا يكون للعام الجديد أي قيمة، فكل سنة وأنتَ بخير وطيب يا حبيبي.
  • السعادة الحقيقية هي أن تكون بجانب مَنْ تحب، السعادة أن أكون معك يا بني، فبدونك لا قيمة للعام الجديد، اتمنى أن تحقق كل شيء.
  • أدعو الله دومًا لكَ، وأن تحقق كل شيء في هذه الحياة، وتحقق كل أحلامك يا بني، وأن تكون في أعلى وأفضل مكانة.
  • أنتَ بالأمس كنت صغيري، واليوم في العام الجديد ٢٠٢١ أنتَ سندي، وفقك الله يا بني في حياتك، وأتمنى أن تصبح أب، وتشعر بمشاعري تجاهك من الحب والخوف عليك.
  • بدونك لا قيمة لهذه الحياة، فأجمل شيء في كل عام، أنك معي وبجواري أرى ضحكتك وسعادتك بهذه الحياة.
  • أنتَ كل شيء في قلبي، وعامي الجديد أنتَ هديتي كالمعتاد، لا أرجو من الله سوى أن تكون بخير، وأن تحقق أحلامك.
  • لا شيء من الممكن أن يكون حقيقي في هذه الحياة بدونك، أنتَ الحقيقة الوحيدة التي عرفها قلبي، وجودك وحده أهم شيء في الكون، كل عام وأنتَ سعيد.

٢٠٢١ أحلى مع بنتي

الابنة هي كل شيء في المنزل، وهي الحياة، وهي الفرحة في المنزل، بدونها لا يكون للمنزل أي معنى، كما يقال هي فاكهة المنزل، لا يمكن للأم أن تستغنى عن رقتها، ولا يمكن للأب أن يستغنى عن دلالها ورقتها وحنانها، فالابنة هي كل شيء في حياة الوالدين، وتنشر في المنزل حالة من الفرحة والسعادة على الدوام، تجعل كل شيء في المنزل عبارة عن كل أنواع البهجة.

فعندما تسأل الأب عن ابنته، يقول لكِ هي الحياة، لا يمكن أن اتخيل المنزل بدونها، ولا يمكن أن اعيش بدون رقتها، بدون حنانها، عند مرضي تكون هي الطبيبة، تخاف على صحتي، وتحاول أن تقدم لي العلاج في مواعيده، لا يمكن أن تنسى شيء، فهي بجانبك تذكرك بكل ما لا يجب عليك أن تنساه، هي مصدر البهجة والسعادة والفرح في المنزل، بدونها لا يكون للمنزل أي أهمية، يكون المنزل عنوان للكآبة، فهي في المنزل كل السعادة في الوجود، وكأن السعادة تجمعت في الكون من أجلها وبسببها.

وعندما تسأل الأم تجدها تقول هي العون لي في هذه الحياة، وهي التي تساعدني، وهي كالصديقة اشتكي لها من فلان وغيره، وتكون بجانبي دومًا، وتريد أن تجعل كل شيء في حياتنا كله بهجة وسعادة، حالة من السعادة الغير عادية بسبب وجودها في المنزل، والكل عندما يأتي يسأل عليها، لأنها عنوان للبهجة، بدونها يكون المنزل كئيب للغاية، فهي الفرحة في المنزل، وهي مصدر السعادة للجميع، لنا وللأقارب، وللإخوة، هي كل شيء في حياتنا، ولا يمكن أن ننكر جمال القمر وإضاءته لنا في الحياة.

الكثير والكثير من العبارات الجميلة التي يمكن أن تسمعها من الآباء والأمهات على بنتهم، فهي مصدر السعادة بالنسبة لهم، يريدوا العام يكتمل معها، وكل شيء في هذه الحياة لن يكون شيء هام بدونها، فهي تنشر لهم البهجة والسعادة، وهي التي تجعلهم في غاية الفرح في الكثير من المواقف، هي التي تجعل كل شيء في هذه الحياة هينًا.

لذلك ففي العام الجديد ٢٠٢١ يكون هناك العديد من الأمنيات التي يتمناها الجميع للابنة، فهي كانت مصدر السعادة في المنزل، ويريدوا لها أن تحقق كل السعادة في هذا الكون، ويتمنوا لها الزوج الذي يقدر النعمة التي في يده إن كانت غير متزوجة، وإن انجبت يريدوا أحفاد مثلها، ويكون الأحفاد في مكانة كبيرة بقلوبهم، وفي العام الجديد القادم، يمكن للآباء والأمهات أن يرسلوا لبناتهم أجمل وأحلى العبارات في ليلة رأس السنة لكي يعبروا عن حبهم لها، وعن جمال العام معها، وهذه هي أجمل العبارات التي يمكن إرسالها لها.

السنة الجديدة أحلى مع بنتي

  • ابنتي الجميلة، لا حياة بدون ضحكتك، فهي الربيع في عز الثلج، هي كل شيء يا أجمل رقيقة في الكون، كل عام وأنتِ سعيدة وبخير.
  • عام جديد، وأنتِ لست معنا في المنزل، ولكن أحفادنا جعلوا للمنزل كيان وكأنك معنا فيه، ننتظر قدومك لنحتفل سويًّا بالعام، كل سنة وأنتِ طيبة.
  • عام سعيد عليكِ يا أجمل بنوتة في الوجود، أدامك الله نعمة، وحقق لكِ كل ما تتمنيه من هذه الحياة، وفي هذا العام تحققي جميع أهدافك.
  • ربيع العام أنتِ، كل عام وأنتِ ربيع حياتنا، والعام كله.
  • أنتِ قمر في السما، لا يمكن يطولك أحد بسهولة، فالله يجعل النجوم هي التي تقترب منكِ فقط، لتكوني أميرة لكل عام يا بنتي الجميلة.
  • يا نجمة عالية في السما، العيد عيدك، والسنة ملكك، يا قمر قلبي وحياتي، كل سنة وأنتِ طيبة وقلبي وقلب بابا.
  • حبيبتي حلوة وبعشق كلامها وضحكتها، يا أجمل ما شافت عيني، كل سنة وأنتِ سعيدة.

٢٠٢١ أحلى مع أختي

فتاة جميلة ورقيقة في المنزل غيري، بالطبع هي الأخت الجميلة والرقيقة، هي منبع الأسرار، هي التي يمكن أن يصادقها الفرد في حياته دون أن يكون هناك نوع من البوح لأسرارك، هي الحياة، وهي السند، هي كل شيء، هي الأقرب، ورغم أن جملة ٢٠٢١ أحلى مع عائلتي كبيرة عليها، إلا أنها تشملها بكل حب.

كم من المواقف المضحكة التي يتم تذكرها في جميع الأيام وأنتما مع بعضكما، الملابس التي تتشاركونها، والتي تجعلك غاضبة لكونك غير قادرة على لبس كل هذه الملابس التي قمتي بشراءها لأن أختك أخذت الملابس وقامت بارتدائها، الكثير من المواقف وليس في الملابس فقط، حالة من الضحك الهستيري فور تذكر كل هذه المواقف.

أول حب في حياتك عندما كانت أول شخصية تعرف به هي أختك، والتي كانت في كل لحظة لكي تنفذي لها كل رغباتها من غسل الأواني، ومن كتابة الواجبات المدرسية بدلًا منها، والعديد من التحكمات التي تصدرها إليكِ حتى لا تبوح بسر حبك لأحد، لعلك تتذكرين الآن وتضحكي على هذه الأيام، لكنها كانت لا تبوح، هي تلوح فقط بطريقة مداعبة لكِ.

الكثير من المواقف التي تنمو بين الأخوين، كثير من الضحك، كثير من الفرح، كل ما عليكِ هو أن تكوني بجانب أختك على الدوم، أن تكوني لها السند، مهما حدث في هذه الحياة، فلا أحد سوف يقف بجانبك غيرها، هي التي كانت تبكي من الفرح وأنتِ ناجحة، وهي التي في ليلة زفافك، كانت أول الراقصين والفرحين بهذه المناسبة الجميلة التي أنتِ عليها، حالة من الفرح والسعادة تكون عليها أختك في كل مناسبة لكِ لا يمكن أن يصفها أحد.

كل ما عليكِ في العام الجديد ٢٠٢١ الذي نحن على أبوابه الآن، أن ترسلي إليها عبارات جميلة تذكرها بحبك لها، تذكرها بكل شيء مضى، حتى تفرح وتشعر بالسعادة أنها معكِ، كل ما عليكِ هو أن تكوني في سعادة، وفي خير معها، أن تكوني بجانبها، فالأخت فعلًا لا تعوض، وكل شيء في هذه الحياة من الممكن أن تعوض إلا الأقارب، فلا تحزني منها في شيء، اذهبي إليها واخبريها برسائل كل عام، كل سنة وأنتِ طيبة وبخير، كل سنة وأنتِ سعيدة، وأنك محظوظة بوجودها.

هذه أجمل الرسائل التي يمكنك أن ترسليها إليها في هذا العام، فقط اختاري الطريقة التي من خلالها تتواصلي معها بهذه الرسائل، عن طريق الهاتف، أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ونتمنى عام سعيد جميل عليكما.

السنة الجديدة أحلى مع أختي

  • أختي، حبيبتي، يا جنة على الأرض، أنا أحبك، ولا يمكن أكون بدونك في هذه الحياة، سامحيني على أي شيء مضى، لا يمكن أن يكون في حياتي عام جديد بدونك.
  • السعادة الحقيقية هي أن أكون معكِ، فأنتِ عامي وكل عام.
  • أدعو الله لكِ أن تحققي كل أحلامك يا أختي، وأن يكون العام الجديد هو الخير بالنسبة لكِ.
  • لا تحزني على أي شيء مضى، فأنا معكِ وبجانبك اليوم، والغد، كل سنة وأنتِ طيبة.
  • السعادة الحقيقية أن يكون لديك أخت مثلك، يا نور من القمر على الأرض، أحبك.
  • تتذكري لعبنا معًا ونحن صغار؟ قلت لكِ مرة لا يمكن أن اتركك وأرحل عندما وقعتي على قدمك، أنا لا يمكن أن اتركك في أي عام، فدعي الماضي بآلامة، أنا معكِ في هذا العام.
  • لا شيء له أهمية في الكون غيرك، فلا يمكن أن استقبل عام جديد بدون ضحكتك، ونصائحك، كل سنة وأنتِ طيبة وبخير.
  • عام سعيد، وكل ما فيه جميل بسبب وجودك معي في حياتي.
  • أتمنى أن تكوني في هذا العام بصحة جيدة، وتحققي كل أحلامك التي كنتِ تحلمي بها وأنتِ طفلة، كل سنة وأنتِ معنا.

٢٠٢١ أحلى مع أخي

أن يكون لديك أخ فهو شيء عظيم، أنتَ لديك السند الحقيقي في هذه الحياة، الداعم لك على الدوام، قد تحدث بينكما الكثير من الخلافات، ولكن لا يمكن أن تشعر بالحزن أو الكره لوجوده، فأنتَ تعلم أن الخلافات هذه شيء لا يمكن أن يستمر، لحظات وكل شيء سوف ينقضي، لحظات والحياة سوف تدور بشكل جيد من جديد، ويعود كل شيء لطبيعته، الحياة فيها الكثير، والمشاكل كثيرة، ولكن الأهم من كل شيء أن الحب الذي بينك وبين أخاك لا يذهب ولا يزول.

الحب بين الإخوة، مشاعر لا يمكن وصفها، فهي مشاعر صادقة، الأخ تجد فيه الحب، تجد فيه السعادة، تجد فيه كل شيء، كل مشاعرك تنصب حول رضا الأخ في العديد من المواقف، فإن كنت تحزن منه كعادة الإخوة في العديد من المناسبات فأنتَ اليوم في مناسبة رأس السنة، أنتَ معكَ الآن أجمل الرسائل التي تجعلك في حياة سعيدة، وتجعلك تشعر بأخاك وهو يعفو ويصفح.

الكثير من المشكلات من الممكن أن تحدث، وكما يقال أن ما في البطن الواحدة يدب بينهم حالة من الخصام فيحدث الألم الذي نشعر به في البطن، فمن الطبيعي أن تحدث المشاكل بين الإخوات، ولكن لا بد وأن تعرف بكونها مشاكل مؤقتة، ففور أن تشعر أنتَ بالألم في جسدك، يتحول الدم على الفور إلى جميع أجزاء جسدك، وهكذا الأخ يتحول على الفور لإنقاذك من أي مشكلة أنتَ فيها، يسعى لكي يجعلك في حال أفضل، هذا هو السند، هذا الذي من خلاله يمكنك أن تعيش عيشة هنية، عليك وأن تكون بجانب مَنْ تحب، ومَنْ يحبك، الأخ بجانبك ومعك ويحبك بالفعل، قد يكون أوفى لك بالنسبة للأصدقاء في حياتك، فلا تخسر أخاك في لحظة حزن، أو حتى لحظة غضب.

تذكر الألعاب التي كنتوا تشاركونها سويًّا، تذكروا كل الضحك على مشاهدة شيء تريدنه، كل الحلويات التي كنتوا تتسابقوا على شراءها، لا يجب أن ننسى المدرسة وما كان يحدث فيها، فإن لمح أخاك شخص يتحدث معك بطريقة غير جيدة، يكون هو المدافع الأول عنك، ويأخذ حقك فوق ما تتصور، لا يمكن أن تنسى الأيام الجميلة التي تدور فيما بينكما، حتى الآن إن احتجت لشيء سوف تجده هو أول مَنْ وقف جانبك، هو أول مَنْ أعانك على هذه الحياة، يسد عنك كافة المشاكل التي من الممكن أن تحدث، كل ما عليك فقط أن تسامح، فالأخ فعلًا لا يمكن أن يعوض.

الأخ عبارة عن جزء من الأب والأم في هذه الحياة، ويكونوا جزء منك، وأنتما متناغمين مع بعضكما الآخر، لا تترك شيء يؤثر على علاقتكما، ولا تترك أي شيء يجعل الحياة بينكما بهذا الشكل، أنتما في النهاية إخوة، ولا يمكن لهذه الحياة أن يكون فيها شيء جميل هكذا إلا مع الإخوة، السعادة والفرحة لا يمكن أن تخرج إلا مع الأخ، ضحكة صادقة، صافية من القلب، فقم بمراسلته في رأس السنة، وفي العام الجديد لهذه الرسائل، والتي سوف تجعله يشعر بالسعادة لكونك تتذكره وتحبه.

السنة الجديدة أحلى مع أخي

  • كل سنة وأنتَ طيب، يا سندي في هذه الحياة.
  • لا يمكن أن انسى طفولتنا معًا، ولا يمكن للحياة أن تكتمل بدونك، أنتَ كل شيء لي في هذه الحياة، ولا تشعر بالضيق من أي شيء، فأنا بجانبك كل عام، عام سعيد.
  • الحب الحقيقي هو حب الإخوة، فأريدك أن تكون بخير على الدوام بكل عام.
  • عام سوف يبدأ، اتمنى كل الحب والسعادة لك في عامك الجديد.

٢٠٢١ أحلى مع حفيدي

فور أن يعلم الجد والجدة بأن أصبح لديهم حفيد يشعروا بالسعادة والفرحة العارمة، طفل جديد في الحياة، طفل جديد يشبه الابن أو الابنة، فرحتهم لا تل عن فرحتهم بقدوم الابن أو الابنة، لحظة ولادة الحفيد، يتحول الحب بشكل كبير لأضعاف مضاعفة، يكون لديهم حب كبير للغاية له، ويتمنوا له فقط الرضا لكي يرضى، فور العلم بأن المولود ذكر، يكون هناك حالة من الفرحة، فهو ولد صغير يشعر الجميع معه بالسعادة، والفرحة، ولد يحمل باقي اسم العائلة، يكون لديه المزيد من المميزات في الحياة، وفي حياتهم يكون السند.

وتبدأ حالة الصراع بين الجد والجدة، هو يصارع في أن يجعل الطفل يحبه، وهي تسارع في أن يكون كبير في الحجم والصحة، يلعب الجد مع الحفيد ويفرح لقدومه، ويتحول الجد فجأة من كهل كبير إلى طفل في فترة الروضة، حالة من التحول غريبة نتيجة قدوم هذا الطفل الجميل على قيد الحياة، أما الجدة فلا زالت تتحرك وتجري وتلعب، وتقوم بأعمل أشهى المأكولات كل هذا من أجل حفيدها لكي يكبر ويكون في صحة جيدة، الجدة تريد أن يكون طفلها في صحة جيدة، ولا تطمئن عليه من الأولاد، فهم في نظرها لا يأكلوا بشكل جيد، وهي تعلم أهمية الأكل، فتحاول أن تجعل الحفيد أفضل صحة، وأن تجعله في شكل جميل للغاية، فهي تبحث عن كل شيء يرضيه.

حالة من السعادة والفرحة الغير عادية فور أن يكون هناك علم بالمولود، ومع الوقت وبمرور الأيام وهم يرونه يكبر، يشعروا بحالة من الإنجاز، وحالة من السعادة، هكذا كبر الحفيد مثلما كبر الابن أو الابنة، بسرعة مرت الأيام، والعديد من المواقف حدثت، ولا مازال يحدث الكثير، المهم أن يكون الحب هو سمة هذه العلاقات الجميلة، بالإضافة إلى سعادة الجدة والجدة مع الحفيد في العديد من المناسبات، فهم يقدموا له الهدايا، ففي أعياد رأس السنة.

كان من الممكن أن يقوم الجد بإرتداء ملابس بابا نويل، وتقديم هدايا كثيرة للحفيد، وتحقيق الرغبات التي يريدها، كانت حالة من الفرحة ممتلئة القلوب بها، وما زال الجميع حتى الآن يشعر بالسعادة فور تذكر كل هذه الأيام، والآن نحن في عصر آخر، عصر مختلف، من الممكن أن تقدم العديد من الهدايا، ولكن الآن أنتَ لديك القدرة على أن يكون لديك أجمل الرسائل التي ترسلها إلى حفيدك مهما كان، إن كان بعيدًا عنك في مثل هذا اليوم من رأس السنة، أو كان قريب.

فالرسالة لديها سحر المفعول المضاعف في حياة الحفيد، وتزيد من مشاعر الحب دائمًا، حالة من السعادة أن تكون رسالة العام الجديد قادمة من الجد أو الجدة إلى الحفيد، وإليكم هنا أجمل الرسائل التي يمكن إرسالها في العام الجديد، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

السنة الجديدة أحلى مع حفيدي

  • عندما قالوا لي أن لديك حفيد لمعت عيني، وتمنيت أن أكون بجانبك كل عام حتى أراك في كل لحظة، وأقل لك كل عام وأنت سعيد.
  • لا قيمة للحياة بدونك، فأنتَ فرح وأكسجين الحياة يا مهجة القلب، جدك يحبك كثيرًا.
  • عام جديد عام سعيد معطر بك، يا رائحة من الجنة على الأرض، كل سنة وأنتَ محقق كل شيء جديد.
  • ما مضى لا تنظر إليه، أنا أؤكد لكَ أن ما مضى لا فائدة له، انظر للمستقبل فهو الأهم.
  • عام جديد اتمنى من الله فيه أن تحقق كل أحلامك، وتصبح كما تريد، كل سنة وأنتَ بخير، ويكون لديك ذرية صالحة تجعلك تشعر بالسعادة لما وصلت إليه.
  • أنا أحبك بالنيانة عن كل العالم، فلا تشعر بالحزن، فالحب وحده يكفي لأن يجعلك سعيدًا، كل عام وأنتَ بخير يا حفيدي.

٢٠٢١ أحلى مع حفيدتي

٢٠٢١ أحلى مع عائلتي الكبيرة، وهنا طفلة جديدة في العائلة، طفلة جميلة ورقيقة، تؤكد ملامحها على أنها أنثى في المستقبل جميلة، تخطف العيون من ضحكة واحدة، هكذا الجد والجدة فور أن يروا الحفيدة، فهي آية كما أنزل الكتاب، ولا يمكن لعين أن تراها إلا وتعشقها، يروا فيها كل معاني الجمال والسعادة، يروا فيها الفرح، يروا فيها كل شيء جميل.

العين تعشق صبيّة وجميلة، والصّبية هي الحفيدة، فحالة من الحب تزداد بشكل مضاعف لدى الجد والجدة عند علمهم بأن الحفيد القادم، أو الذي أنار الوجود بقدومه هو فتاة جميلة رقيقة في غاية الدلع والأنوثة والدلال.

ويتأكد الجميع أن نوع من الحنان قادم إليهم على الأرض، وأن الرقة والحب والمشاعر الرقيقة لا تخرج إلا من الحفيدة، حالة من الفرحة بالنعمة التي حصلوا عليها، ويبدأ صراع بين الجميع حتى تكون الفتاة راضية عنهم جميعًا، الجميع يحضر لها الهدايا، والألعاب.

الجميع يريدوا فقط رضاها وضحكة منها، الجد والجدة يتحولا في لحظة واحدة إلى أطفال، يرغبوا في اللعب معها، ضحك هستيري، ضحك من القلب صادق، يتحول قلب الجد والجدة إلى قلب الطفلة، والطفلة تحبهم بشكل كبير للغاية، حالة من المشاعر الجميلة والغير عادية تتواجد في قلب الحفيدة، وكما نعلم أن الأطفال عندما يحبوا أحد، فهذا يعني أن الطفل يحبه حقًا، فهو لا يمكن أن يقدم نوع أو دربًا من دروب التمثيل.

الطفل يكون صادق بالفعل في مشاعره بشكل كبير للغاية، ولا يمكن أن يتعامل مع فرد لا يحبه، وهذا ما يكون في حالة الأحفاد عندما يعشقوا الجد والجدة، ويحصلوا على الحنان والدلع من الجد والجدة على الدوام.

السنة الجديدة أحلى مع حفيدتي

ومع الأيام تكبر الفتاة، ونكون أمام فتاة جميلة تجيد القراءة، تعرف جيدًا كل ما عليها وما لها، ولكنها لا يمكن أن تنسى الجد والجدة، منبع الحنان والفرح والسعادة بالنسبة لها، فتكون جزء منهم، ويكونوا جزء منها، كل ما يريدونه هو سعادتها عن كل شيء في هذا العالم، يسمحوا لها لكي تنطلق.

ولكي تحقق لها ما تريد، يكونوا معها في كل شيء تريد، ويقدموا لها النصائح الجميلة التي تجعلهم يشعروا وكأن الحياة هي متاعها، هي كل شيء فيه، تمر الأعوام، وعام جديد سوف يبدأ بعد أيام، والجميع في حاجة إلى أن يقول لها، أنتَ زهرة هذا العام، أنتِ جماله، ولكن الجد والجدة يريدوا أن يجعلوا هذا اليوم بالنسبة للحفيدة مميز، يكون كل شيء كما تريد هي، فكل ما يفكروا فيه أن يكتبوا إليها أجمل العبارات التي من خلالها يتواصلوا عبر الوسائل الحديثة التي من خلالها يتواصلوا مع الجيل الجديد، فإن كنت تبحث عن رسالة جديدة لهذا العام، تجعل حفيدتك تشعر بالسعادة فور قراءتها فعليك بالآتي:

  • أنتِ زهرة كل يوم، وكل عيد، أنتِ ضحكة لا يمكن أن تعوض، أرى فيكِ شبابي، أرى في عيونك الفرحة، لا تجعليها نتطفئ أبدًا، وتمني في العام الجديد شيء وحققيه، وإياكِ والتقاعس عنه.
  • عام جديد يبدأ كله بهجة وسعادة كبهجة ضحكتك، لا تحزني على أي شيء مضى، القادم ملكك يا حفيدتي، كل سنة وأنتِ طيبة وبخير.
  • اتمنى من الله أن تحققي كل شيء تريدنه، ولا يكون هناك أي عائق لأحلامك مهما كانت، فأنتِ تستحقي أن تحققي ما تريدي صغيرتي.
  • كل سنة وأنتِ طيبة، والسنة القادمة تكوني أم جميلة، وتنجبي طفلة لا تقل عن جمالك يوم مولدك، ولكنها لن تكون مثلك، فأنتِ رائعة ونادرة الوجود حفيدتي.
  • ما مضى لا داعي للحزن عليه، فقط تقدمي واحرصي على مستقبلك، وأنا وجدتك بجانبك، ووالديك معك، أنتَ لست لوحدك، ولست ضعيفة، أنتِ قوية، فنحن نحبك، عام سعيد عليكِ.

٢٠٢١ أحلى مع عمي

كم من المشاكل ممكن أن تحدث بين الأم والأب، ولكن عندما يتدخل أحد في هذه المشكلة، ويعرف بها الأطفال، يكونوا في انتظار المنصف الحقيقي لكي يجعل هذه المشكلة تخف، ويكون في الغالب عمك، وينصف بالفعل صاحب الحق في هذه المشكلة، وتتعلق أنتَ بعمك أكثر مما كان، فأنتَ تجد العقل والحكمة، والتصرف بذكاء في المواقف الصعبة من قبل عمك.

وعندما يكون للعم أولاد، فهو أول المنادين لك عند منادتهم، فهو يحبك كحبه لأولاده، ويريدك أن تشعر بالسعادة كما يشعروا بها هم، يريد أن يجعل حياتك جميلة، ويكون بجانبك، إن نجحت يكون أول المهنين، وإن حزنت يكون أول المهونين، هو معك على كل شيء، يريدك أن لا تحزن، ولا يريد أن يكون أي شيء في حياتك سيء لهذا الحد، هو الذي يهون عليك كل آلامك، وهو الذي يشاركك أفراحك، هو لا يريد أي شيء في الوجود غير سعادتك، ولا يهمه غير فرحتك، لا تحزن إن غاب عنك، فهو يريد أن يكون بجانبك في العديد من المواقف، يمكن أن تعتبره الأب بالنسبة لكَ.

العم هو السند الحقيقي الذي يمكن أن تعتمد عليه في هذه الحياة، وهو الذي يجعلك تشعر بالسعادة فور وجوده، ويلعب معك، ويكون فرح بشدة عندما يجدك تذكره باسمه، العم يشعر وكأنك ابنه أو ابنته، ويدافع عنك بشكل مستميت، فكل ما يريده أن ابن أخوه أو ابنه أخوه لا يتعرضوا إلى أي أذى في هذه الحياة، يكون لديهم الشخصية القوية التي يستمدوها من عمهم، فلا تخاف يا عزيزي وعمك معك.

والعام الجديد سوف يبدأ فيمكنك أن ترسل له أجمل العبارات التي تساعدك في أن تجعله يشعر بالسعادة، ويكون بخير، تريد أن تؤكد له على أن العام الجديد لا يمكن أن يكمل إلا معه، تواصل معه، ومع ابنائه، انشر حالة الفرح معه، فرأس السنة لا يمكن أن يكون رأس السنة أو احتفال جيد بدون العم الجميل الطيب، الذي يريدك في أفضل حال.

السنة الجديدة أحلى مع عمي

اختر فقط الطريقة التي من خلالها تتواصل معه، سواء عن طريق الهاتف أو عن طريق الرسائل التي يمكن إرسالها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، العم هو كل شيء في هذه الحياة، لا تجعل أي شيء يعرقل صفو هذه السعادة وتواصل معه على الفور، ومن هذه الرسائل الخاصة بعيد الميلاد لهذا العام ما يلي:

  • اتذكر حنانك عليّ، وأتمنى أن يكون العام الجديد هو عام الحنان والسعادة والفرح عليك، كل سنة وأنتَ طيب يا عمي.
  • الحياة لا طعم لها وأنتَ غائب عن المنزل في عملك، عند عودتك سنغني لقدومك أناشيد من الفرح والسعادة، فأنتَ قدومك لنا هو العام الجديد.
  • أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن تحقق كل أحلامك في هذا العام، ولا يكون هناك أي شيء يعرقل كل ما خططت له في هذا العام.
  • أنتَ الحياة والجمال في هذا العام، ولا تشعر بالغضب تجاه أي شيء في حياتك، فأنتَ لا تستحق غير السعادة والفرح فقط، كل سنة وأنتَ طيب وبخير.
  • عام مضى، لا تنظر إليه، المهم أن تكون معنا في العام الجديد، فنحن لا حياة بدونك.
  • أنتَ بطل في هذه الحياة، فلا تحزن لأي شيء فيها، والعام الجديد هو عامك بإذن الله، كل سنة وأنتَ طيب وبخير.
  • أدعو لكَ بالصحة والعافية، أدعو لكَ أن تحقق كل شيء في حياتك، وأن تفرح بأولادك في هذا العام، كل سنة وأنتَ طيب وأجمل ما في كل عام وأي عام.
  • في الحقيقة العام الجديد ليس سعيد إلا بضحكتك، وطلتك علينا في المنزل، كل سنة وأنتَ بخير يا عمي.

٢٠٢١ أحلى مع جدتي

الأم أو الأب لا يكون لديهم أي نوع من الحنان إلا بسبب الجدة، فهي المصدر الأساسي لهذه المشاعر الإنسانية الجميلة، وبالإضافة إلى حنان الآباء والأمهات، لا يمكن أن تغفل دور وأهمية الجدة في حياتك، فهي منبع كل شيء في حياتك، والاهتمام بك، وفي بعض الأحيان يكون الاهتمام مبالغ فيه، ولكنه اهتمام جميل ولذيذ تريد أن تنهل منه على الدوام، حب من الجدة يكون فعلًا غير مشروط، حب طبيعي، تشعر معه بالأمان والصفاء.

فلعلك في يوم ذهبت إليها، وأتت لك بكل ما لديها من طعام، حتى لو كانت هي تشعر بالمرض، وغير قادرة على الحركة، تجدها تقدم لكَ أفضل الأطعمة، وتقوم وكأنها فتاة في العشرين من عمرها، تريد أن تقدم لكَ كل ما لديها، حتى لا تشعر لحظة أنك محروم من شيء.

إن وجدت الجدة أي شيء من الممكن أن يعكر صفو مزاجك، تجدها تحولت فجأة حتى تتخلص من هذا الشيء على الفور، لا بد وأن تكون في غاية السعادة معها، تشعر وأن الحماية من أي خطر تكون هي المانحة لك إياه، الجدة هي كل شيء في هذه الحياة، وهي العطف والحنان والضحكة الحلوة، وتتحول معك في علاقة أقوى من الأم من ناحية الحنان، وتكون مدافعة عنك على الدوام، لعلك ارتكبت العديد من التصرفات الطفولية التي جعلت الأم تنهرك وبشدة، وكانت الجدة هي الحانية عليك، وهي التي تمد يدها لك بالعون دومًا.

العديد من المواقف التي تجعلك تتذكر الجدة في مواقف الحنان والحب والعطف والاهتمام، كل شيء تقوم به الجدة هو شيء في غاية الجمال والسعادة، وتجدها وكأنها طفلة تنتظر قدومك، وتتحول إلى فتاة جميلة عندما تراك قادم إليها، وتجد أسنانها تنفرج على حالة من السعادة والفرحة الغير متناهية، إنها الجدة بكل المقاييس، إنها الحياة في كل شيء، ولذلك فهي حتى تستحق كلمة رقيقة منا، تحتاج إلى أن تشعر بأننا نقدرها.

وهذه هي أجمل مناسبة قادمة يمكن أن نعبر من خلالها على العديد من المشاعر القلبية الرقيقة التي تتواجد في قلوبنا تجاه الجدة، نذهب إليها في رأس السنة، ونقول لها أعذب الرسائل والكلمات، أو نرسل إليها أجمل العبارات، ومنها هذه الرسائل الجميلة.

السنة الجديدة أحلى مع جدتي

  • أجمل سعادة في الكون تكون في ضحكتك بكل عام ابدأ بها عامي لأكون سعيد.
  • أحن أم وجدة في العالم هو أنتِ، كل سنة وأنتِ سعيدة يا جدتي.
  • لا قيمة لهذه الحياة بدونك يا جدتي، فاليوم أقل لكِ وأنتِ بخير.
  • أتمنى أن تتمتعي في هذا العام بالخير والصحة والعافية.
  • يذهب مَنْ يذهب، ويرحل مَنْ يرحل، ولكن وجودك هو أهم شيء في كل عام.
  • عام جديد يكون سعيد وجميل بضحكتك يا أحن جدة في العالم.
  • بارك الله لنا في عمرك وصحتك، فعامنا لا يكتمل إلا بدعوتك.
  • أدعو الله أن تكون الضحكة دائمًا على وجهك تنيره، فحياتنا تنطفئ بغياب ضحكتك يا جدتي، فلا تحزني على أي شيء مضى، فنحن معكِ الآن، وندعو لكِ أن تكون الضحكة هي كل شيء بحياتك.
  • كلمة رقيقة، وكلمة جميلة، وعبارات تهاني، ولكن تظلي أنتِ أجمل رقيقة وهديتي في عامي الجديد يا جدتي.
  • الحياة أنتِ، أنتِ محبوبتي وأنتِ انجبتي لي أجمل شخصية في الكون أبي \ أمي، أنتِ السبب في أن أكون بهذه القوة يا أحن جدة في العالم، كل عام أنتِ بخير يا أميرتي وأميرة جدي.
  • لا تحزني فنحن بجوارك نحبك، ونشعر بقيمتك في حياتنا، والعيد بدونك لا قيمة له يا أجمل بلوة في الحياة.

٢٠٢١ أحلى مع جدي

لعلك في يوم كان الأب أو الأم يعنفونك بخصوص شيء خطأ فعلته، وكان الجد متواجد وعنفهم هم لأنهم يعاقبونك، وهو أيضًا إن وجدك تبكي كان أول الحاضنين لكَ، وحقق كل ما تريد، والعديد من المواقف التي تؤكد لكَ مدى حنان الجد عليك، وأنه يريدك أن تشعر بالسعادة أكثر من الابن أو الابنة نفسهم، فكما يقال في الأمثال العربية (أعز من الولد، ولد الولد)، فأنتَ بالنسبة للجد الأعز، يريد لكَ الفرحة على الدوام، ومن الممكن أن تجده كالطفل في بعض المواقف، ويلعب معكَ دومًا، ويقدم لكَ الأموال لكي تشتري ما تريد من حلويات، كل هذا تتذكره في طفولتك وكأنه بالأمس، وعندما كبرت وجدت جدك هو غير صديق، يسمع لكَ ويحكي لكَ، ففي بعض المواقف لا تجد هناك أي فرق في السن، فهو كأنه يرافقك وصديقك اليوم.

في الحقيقة هناك فرق كبير بين الأجيال، وقد ينشأ بسبب هذه الفروق في الأجيال نوع من الفجوات، ولكن الذي يحدث أن الجد من كثرة حبه فيك، فهو يحاول أن يكون مثلك، أن يصادقك، ولكونك الأساس في حياته، فهو يشعر وكأنه في مثل عمرك، يريد أن يستمع إليك جيدًا، وأن يشاركك كل أفراحك وأحزانك، حتى عندما تكون في حاجة إلى المشورة، أو إلى حل أي مشكلة، تجده أول فرد يكون بجانبك، ويريد أن يحادثك دومًا ويقدم لكَ النصائح والمشورة حتى لا تشعر بكونك لوحدك في أمر ما.

فقدان الجد من الأمور الصعبة للغاية على الأحفاد، خاصة عندما يكون هناك تعلق كبير بهذا الشكل، ولكن إن كان الجد ما زال على قيد الحياة، فاغتنم هذه الفرصة، وقبله، وقل له أجمل الكلمات في هذه المناسبة القادمة، وهي مناسبة استقبال السنة الجديدة، فهو يوم يتكرر كل عام، ويجب عليك أن تجعل كل عام بالنسبة له هو كل الأعوام، تجعله يشعر بالفرح، فلقد كان معك في العديد من المواقف الحياتية.

والآن هو يريدك معه في جميع المناسبات، لا تحرمه من وجودك بجانبه، ولا تحرمه من كلمة رقيقة، وتهنئة جميلة في هذه المناسبة من كل عام، ويمكنك أن ترسل له كلمات رقيقة تعبر من خلالها عن مشاعر الفرح لكونه معكم في هذه الحياة، ومن هذه الرسائل الجميلة والرقيقة، والتي يمكنك أن تقول له هذه العبارات والتي تجعله يشعر بالفعل بالسعادة معك.

السنة الجديدة أحلى مع جدي

  • منذ أن بدأت عيني في الرؤية، وهي تستوعب تفاصيلك، وتحفظ كل شيء فيك، فعيني بعد أن رأت جمالك لا تجده في أي مكان آخر، فأنتَ أجمل ما في كل عام آراه في حياتي، يا أجمل جد.
  • جدو يا جدو يا أجمل جد، أنا بقول لك كل عام وأنتَ أجمل حد.
  • حبيبي يا جدو، مواصفاتك لا يمكن تتواجد في أي فرد بالحياة، أنتَ شخص مختلف، وهذا العام بدايته تكون الأجمل وأنا معك.
  • كل الحياة أنت يا جدو يا أجمل جد في الوجود كله، كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي.
  • يا بختي بيك يا جدي إنك في حياتي، وكل سنة وأنتَ معايا وفؤادي.
  • الحنان كله أنتَ يا جدو، يا أجمل راجل وأطيب إنسان في الوجود كله، بحبك يا حبيبي، وكل سنة وأنت طيب وبخير وبصحة وعافية يا أغلى الناس.
  • شمس السعادة والفرح تشرق بضحكة من عيونك يا أعز الناس، والعام الجديد اشراقته في جمال وضحكة عيونك، كل سنة وأنتَ طيب وبخير وسعيد.

الآن، وبعد أن استعرضنا صور تهاني ٢٠٢١ أحلى مع عائلتي فرداً فرداً، دعني أسألك: هل نسينا أحداً؟.

رابط مختصر:

أضف تعليق