سياحة

السياحة في ألمانيا

صورة , ألمانيا , السياحة
ألمانيا

السياحة في ألمانيا تعد من الأماكن الضرورية التي لا غنى عنها، وخاصة أنها مصدر دخل أساسي في ألمانيا، حيث يصل دخل السياحة بألمانيا ثمانية وثلاثين مليار، وخاصة أن ألمانيا هي البلد السابعة في ترتيب البلدان التي تجذب السياح.

ونسبة السياحة في ألمانيا عالية جدا، كما يتمتع الكثير من الألمان بقضاء أوقات العطلات الخاصة بهم داخل بلادهم دون الحاجة إلى السفر، وتم وضع ألمانيا على قائمة البلاد الآمنة التي يمكن الذهاب إليها دون القلق من أي مخاطر، وبالتالي يمكنك الاستمتاع والإحساس بالأمان بنفس الوقت كما يمتزج داخل ألمانيا الثقافة والتاريخ والفن داخل معمار مميز.

الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في ألمانيا

هناك الكثير من الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في ألمانيا والتي تعتبر وجهات سياحية مميزة جدا، في ألمانيا نجد  الكثير من الأماكن السياحية مثل مساحات الريف الواسعة، الفنادق ذات الخدمة الممتاز، الحياة الليلية الممتعة، كذلك إمكانية التسوق من خلال الأسواق الرائعة، ولا تنسى زيارة القصور الموجودة في كل مكان بها.

أشهر معالم ألمانيا

الكاتدرائية: من أكثر المعالم التي لها نسبة ونصيب كبير من اهتمام السياح هي الكاتدرائية حيث يتوافد الكثير من أعداد السياح عليها، وذلك لرؤية عظمة المكان، وروعة التصميم والمعمار واختلاط الفن والدين والثقافة في أن واحد في معمار مذهل الجمال.

المدن القديمة: يوجد داخل أروقة ألمانيا مجموعة من المدن القديمة جدا والتي يرجع عهد تلك المدن القديمة إلى القرون الوسطى كما يتميز معمار تلك المدن القديمة بإنشاء عدد من البوابات المميزة جدا والتي يسعى الكثير من السياح إلى التقاط الصور لروعتها وجمالها.

ومن تلك البوابات بوابة براندنبورغ في برلين، وأخرى في مدينة لوبيك، وهناك واحدة أخرى في دريسدن.

الحدائق الترفيهية: تحتوي ألمانيا على الكثير من الحدائق المميزة جدا والمخصصة للترفيه والمرح، والتي تعتبر ملجأ مميز جدا لمحبي الطبيعة والمغرمين بها.

بوابة براندنبورغ في برلين: لا يمكن إغفال زيارة تلك البوابة، حيث تم بناء الحجر الرملي الضخم براندنبورغ غيت في منطقة ميتي في أثينا، وتم بناؤه للملك فريدريك ويليام الثاني.

يبلغ ارتفاعها ستة وعشرون متر بما في ذلك عربة مذهلة ذات أربعة خيول تطفو على السطح، تتكون أعمدة البوابة من عدد من الأعمدة الضخمة يصل إلى ستة أعمدة ضخمة على كل جانب من جوانب المبنى وعدد خمسة ممرات مثيرة للإعجاب.

الغابة السوداء: من أجمل الغابات التي يمكن أن تراها بحياتك، تحتوي تلك الغابة على عدد من التلال المظلمة، كما تتميز تلك الغابة الرائعة بأنها من أعلى قمم العالم والتي يأتي الكثير والكثير من السياح إليها لتسلق تلك الجبال الرائعة.

كما يتوافر بها عدد كبير من المنحدرات التي تستخدم في التزلج الممتع والذي يسعى الكثير إلى القدوم من أنحاء العالم إلي المكان للاستماع بتلك الغابة.

السابق
السياحة في جزر المالديف
التالي
السياحة في آنسي

اترك تعليقاً