Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في الأرجنتين

الأرجنتين ، السياحة ، فولكان لاثنين ، دلتا تيغري ، مقبرة ريكوليتا ، سان فرانسيسكو
الأرجنتين

تتمتع الأرجنتين بجو معتدل يساعد الزائر على التمتع بجمال الرحلة، كما تتميز السياحة في الأرجنتين بوجود عدد من الأماكن ذات الطبيعة المميزة مثل أكونكاجوا وهي أعلى الجبال في العالم، كذلك أوسع مصب نهر في العالم، شلالات إجوازو الضخمة، كما تحتوي الأرجنتين على العديد من الثقافات والعادات والمأكولات المشهورة بشكل كبير والتي تتميز بها عن الكثير من الدول.

من أهم المعالم السياحية في الأرجنتين

هناك الكثير من معالم السياحة في الأرجنتين التي يمكن مقابلتها ضمن جولتك داخل البلاد

فولكان لاثنين: يعتبر فولكان لاثنين من أهم معالم السياحة في الأرجنتين، ولمن لا يعرف هذا المعلم الشهير، هو بركان من البراكين الموجودة في الأرجنتين، لكنه من أهم مصادر الجذب السياحي في الأرجنتين حيث يمارس عليه رياضة التسلق، ويهوي الكثير زيارته من باب المغامرة.

كويبرادا دي كفاياتي: من أكثر معالم السياحة في الأرجنتين جمالا، فهي عبارة عن منطقة من الحجر الرملي، بها عدد من التشكيلات الرملية المميزة، متاح فيها القيام بالجولات المنظمة رياضة المشي لمسافات طويلة وكذلك القيادة للسيارات وخلافها، وصولا إلى قلب الوادي.

دلتا تيغري: إذا كنت من محبي التسوق وزيارة المتاجر، يعتبر دلتا تيغري وجهة مميزة تتمتع بها، فهو من أهم معالم السياحة في الأرجنتين، حيث تتواجد فيه الكثير من المحلات التجارية، وأسواق كبيرة مفتوحة لمحبي التسوق، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل يمكنك التمتع بجولة سياحية لاكتشاف دلتا النهر، وذلك من خلال القارب لتستمتع بالهواء الطلق.

مقبرة ريكوليتا: تعتبر هذه المقبرة واحدة من أكثر مناطق جذب السياحة في الأرجنتين في بوينس آيرس بالتحديد، ويعود تاريخ بناء المقبرة إلى أوائل القرن الثامن عشر، تحتوي مقبرة ريكوليتا على أكثر من خمسة آلاف قبة، وهناك الكثير من المعمار المميز، والذي يميز هذه المقبرة عن مثيلاتها، فهي تحتوي على الكثير من الأعمدة والتماثيل، التي تضفي عليها جمال من نوع خاص.

تامبيا الحديقة الوطنية:

تقع هذه الحديقة في منطقة لا ريوخا، وتعتبر هذه الحديقة من أغرب معالم السياحة في الأرجنتين، فهي ليست حديقة بالمعني الدارج، فهي حديقة لحماية المواقع الأثرية المميزة والحفريات كذلك وهي من أهم الحدائق الموجودة في المدينة، وتتميز بوجود الكثير من حفريات الديناصورات التي مرت في تلك المنطقة، لذا فهذه المنطقة تعتبر للكثير من علماء الآثار كنز كبير.

إجليسيا سان فرانسيسكو: تعتبر كنيسة إجليسيا سان فرانسيسكو واحدة من أكثر البنايات الاستعمارية، التي تحظى على قدر كبير من الإعجاب، كما تقع هذه الكنيسة في مدينة سالتا، وتشتهر هذه الكنيسة الإيطالية بوجود عدد من الوسادات البيضاء، كما تحتوي على برج متعدد الطبقات يتم إضاءته في الليل.

تحتوي الأرجنتين على العديد من المعالم السياحية المختلفة، التي تجذب الكثير من طوائف السياح المختلفة، كما تتميز الآثار في هذه المنطقة بطابع خاص يميزها عن غيرها من الدول.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *