Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في البرازيل

البرازيل ، غابات الأمازون ، السياحة ، أورو بريتو ، المتحف النباتي ، ريسيفي ، مهرجانات الرقص ، سلفادور
البرازيل

تعد السياحة في البرازيل من أهم أسباب نمو الاقتصاد، كما أن نشاط السياحة نفسه في نمو مستمر، وذلك لأن الحكومة تدعم مجال السياحة وبقوة، وتتيح البرازيل الكثير من الخيارات المختلفة، التي تساعد على الاستمتاع طوال الوقت، إن البرازيل من الدول الغنية بشكل كبير بالمناظر الطبيعية، كما تعتبر المناظر الطبيعية من المنتجات التي يتم تطويرها، حتى تظل هي السبب الأول لجذب السياح.

من أهم المعالم بالبرازيل

هناك الكثير من معالم السياحة في البرازيل التي يمكنك زيارتها، وتميز بتنوع الأغراض، مما يجعلها قادرة على جذب عدد كبير من المهتمين بهذا النوع من المعالم السياحية المختلفة ومن أهم المعالم التي تؤثر بشكل أساسي في تطوير السياحة

المعالم الطبيعية: تعتبر المعالم الطبيعية من الأسباب الأساسية لجذب الكثير من السياح، وتعمل على تنشيط السياحة في البرازيل، ومن أهم المعالم الطبيعية في البرازيل؛ غابات الأمازون، وكذلك نهر الأمازون، كما تحتوي البرازيل على الكثير من الغابات المطيرة، حيث تقع تلك الغابات في المنطقة الاستوائية والمنطقة شبه الاستوائية، كما تحتوي على الكثير من الشواطئ الجذابة، والعديد من أنواع النباتات والحيوانات النادرة من نوعها.

أورو بريتو: أورو بريتو يعتبر من أهم مواقع التراث العالمي التي أقرت بها هيئة اليونسكو الرسمية، وتعتبر من المدن التاريخية الشهيرة جدا، والتي تتميز بالثقافة والمعمار المتناغمين مع بعضها البعض، والتصاميم المبهرة التي تجذب الكثير من هواة السياحة الثقافية والقاصدين للسياحة في البرازيل بشكل خاص.

مدينة ريو دي جانيرو: مدينة ريو دي جانيرو من المدن الرائدة في مجال السياحة في البرازيل، فهي تحتوي على أحد عجائب الدنيا السبع، حيث يقع تمثال المسيح الفادي، وهو من الآثار التي يسعي خلفها الكثير على مستوى العالم.

مدينة ريسيفي: تعتبر مدينة ريسيفي من المدن التي تتأثر بشكل كبير في معمارها بإيطاليا، لذا يشعر فيها السياح كما لو كانوا في بلده مزدوجة الملامح، ولا تنسى الاستمتاع بجمال الطبيعة في هذه المدينة المميزة جدا، التي تمتزج فيها الهندسة والمعمار بجمال الطبيعة.

المتحف النباتي: يقع المتحف النباتي في قلب البرازيل، وهو من أهم أماكن السياحة في البرازيل، ويقع المتحف في بلدة تسمى كوريتيبا، ويحتوي هذا المتحف المميز من نوعه، على عدد من أندر أنواع النباتات الموجودة في مستوي العالم.

مهرجانات الرقص: تنتشر مهرجانات الرقص في البرازيل، وتشتهر البرازيل بشكل خاص برقصة السامبا، وهي رقصة شهيرة جدا اختصت بها دولة البرازيل عن خلافها من الدول، وأصبحت منشأها وباتت المهرجانات تقام بشكل مستمر، وأصبحت تلك الرقصة من أهم معالم السياحة في البرازيل، ويتم من خلال المهرجانات عرض الكثير من الرقصات المختلفة.

مدينة سلفادور: مدينة سلفادور حيث يمتزج التاريخ وجمال الطبيعة في آن واحد فهي غنية جدا بالمناظر الطبيعية، كما ينتشر بها الكثير من المواقع التاريخية، فهي مدينة مميزة جدا يفوح منها روائح التاريخ العبق.

تتمتع السياحة في البرازيل بروح خاصة جدا، تميزها عن غيرها من الدول الأوروبية، كما يمكنك الشعور بترحيب أهل البرازيل، فهو شعب ودود للغاية، ولا تغفل التقاط بعض صور الطبيعة هناك، فالطبيعة في البرازيل أساس السياحة بالكامل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *