Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في اليابان

اليابان ، نصب هيروشيما ، التزلج والتسلق ، الينابيع الساخنة ، بوذا العظيم ، المعالم السياحية
اليابان

تعتبر السياحة في اليابان حديثة العهد، فهي من الأماكن التي تم العمل على تطوير السياحة فيها في وقت متأخر، وبالرغم من ذلك فاليابان تملك أهم مواقع التراث العالمي على أرضها، فهي تملك ما يقارب من واحد وعشرين موقع تراث عالمي، تختلف ما بين متاحف، وجبال لممارسة التزلج والتسلق، لذا ازدهرت السياحة في اليابان في وقت قصير، وخاصة في حالة الاهتمام الشديد بالصحة والنظافة مستوى الضيافة.

أهم المعالم السياحية في اليابان

هناك الكثير من معالم السياحة في اليابان، التي يمكنك أن تمر بها في وقت زيارتك لأراضي اليابان والتي تتنوع لتشمل كافة اهتماماتك، ومن أهم معالم السياحة في اليابان

نصب هيروشيما التذكاري للسلام

يعتبر هذا النصب التذكاري من أهم معالم السياحة في اليابان، ويعد نصب هيروشيما رمز للمأساة الكبرى التي مر بها اليابانيون، وقد ضاع جرائها أرواح لا تحصى، وكان ذلك بسبب القنبلة الذرية التي ألقيت على هيروشيما، كما يندمج مع هذا النصب المبنى الوحيد المتبقي في المكان بعد سقوط القنبلة.

منطقة الينابيع الساخنة

تعتبر منطقة الينابيع من أغرب معالم السياحة في اليابان، ويرجع الشكل الموجودة عليه إلى البخار والمياه المغلية وعدد من فقاعات من الأرض المتجمدة، والمنطقة تحيط بها الكثير من المنحدرات الحادة وبعض الغابات الباردة، كما تحتوي هذه المنطقة على أكبر عدد من القرود الثلجية، والتي تظهر بشكل موسمي.

معبد كيوميزو

يعتبر هذا المعبد من أهم معالم السياحة في اليابان، وهو معبد خاص بالعبادات الدينية البوذية، من الغريب في هذا المكان، أنه مبني دون استخدام أي مسامير لتثبيت الألواح، كما أنه متناغم مع الطبيعة بشكل رائع الجمال، يأتي السياح لرؤية الأضرحة والتعاويذ.

قلعة هيميجي

تعتبر قلعة هيميجي من أهم أماكن السياحة في اليابان، فهي مبنية على الطراز الياباني بشك ل خاص، كما ستجد أن هذه القلعة محصنه بشكل كامل للدفاع ضد الأعداء، ومن الجدير بالذكر أن قلعة هيميجي ظهرت بشكل متكرر في تاريخ السينما، فهي من الأماكن التي تظهر بشكل ممتاز في التصوير، أما عن التصميم الخارجي للقلعة فهو أبيض اللون، الأبيض مظهر رحلة الطيران للطيور، مما يمنح القلعة لقب قلعة البلورات البيضاء.

بوذا العظيم

تعتبر الديانة البوذية من الديانات الأساسية في اليابان، ويعتبر هذا التمثال نموذج لأشهر شخصية بوذية، تمثال بوذا العظيم مصنوع من البرونز الخالص، لقد كان التمثال ضمن هيكل معبد صغير لعبادة بوذا، لكنه اختفى تماما في كارثة تسونامي، وتبقي فقط التمثال يقف وحدة، إلى أن أصبح معلم للسياحة في اليابان.

تعج اليابان بالكثير من المفاجآت، وخاصة المقتنيات اليدوية، لذا لا تنسى الهدايا والصور التذكارية فهي لحظات قد لا تتكرر إلا مرة واحدة، كما تتميز السياحة في اليابان بمستوى عالي جدا من الخدمة والنظافة والنظام، مما سيجعل راحتك في المكان بشكل أكبر.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *