Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في كولومبيا

كولومبيا ، ساحل ، منطقة القهوة ، السياحة ، الرياضات المائية ، قرطاجنة ، ميديلين ، بوغاتا
قرطاجنة – كولومبيا

تتمتع السياحة في كولومبيا بالكثير من المقومات السياحية المختلفة التي تدعم تطور السياحة في هذه المدينة الجميلة، كما تحتوي كولومبيا على عدد من المدن التراثية التابعة لمنظمة اليونسكو، كما تحتوي كولومبيا على عدد من المتاحف والمناطق الترفيهية، ويوجد اهتمام بالغ من قبل الحكومة للعمل على تطوير مجال السياحة بشكل أساسي لأنه مصدر دخل لها.

هناك الكثير من معالم السياحة في كولومبيا التي يمكنك زيارتها، والاستمتاع بتفاصيلها بشكل كبير، ومن أهم المعالم السياحية في كولومبيا التي يمكنك زيارتها

بوغوتا

تعتبر بوغوتا عاصمة كولومبيا، كما أنها الوجهة الأولى للسياحة في كولومبيا، ومن أهم أسباب ارتفاع معدل السياحة في بوغوتا، الحياة المرحة والثقافة والحياة الليلية، وخلافها من المراكز التاريخية ومراكز التسوق التي تجعلك تقضي وقت ممتع مع أقرانك.

قرطاجنة

تقع قرطاجنة على الساحل الكاريبي، وتعتبر قرطاجنة من أكثر أماكن السياحة في كولومبيا التي تحتوي على هياكل تاريخية، كما يوجد بها المدينة المسورة، وهي تابعة لمنظمة اليونسكو للحفاظ على التراث العالمي، ويوجد بها الكثير من أمثلة المعمار الأسباني، والتي تتميز بواجهات ملونة ومميزة، ويمكنك إقامة وقت ممتع من خلال أفخم الفنادق الموجودة في المكان.

ميديلين

تعتبر ثاني مدينة للسياحة في كولومبيا من حيث الحجم، ولها اهتمامات صناعية كثيرة، فهي العاصمة الصناعية لكولومبيا، كما يوجد بها مجموعة مميزة لإقامة الحفلات الاجتماعات، وكذلك المعارض والحلقات الدراسية الإقليمية.

المنتزهات الوطنية

يوجد الكثير من المنتزهات الوطنية في كولومبيا، يصل عدد تلك المتنزهات إلى تسعة عشر منتزه، ويعتبر الجو في كولومبيا من العوامل المساعدة على الخروج في المنتزهات والاستمتاع بالطبيعة الجميلة، كما تعتبر العوامل الطبيعية من أهم مقومات السياحة في كولومبيا، كما تحتوي كولومبيا على عدد من الغابات الاستوائية الممتعة.

ساحل كولومبيا

يقع ساحل كولومبيا على البحر الكاريبي، يمكنك أن تطلق عليه جنة طبيعية فهو مليء بالكثير من العناصر الطبيعية المميزة جدا، ويتميز ساحل كولومبيا بنوع خاص من الهدوء، ويمكنك ممارسة الرياضات المائية المختلفة على هذا الساحل؛ فهو من أفضل وجهات السياحة في كولومبيا، كما أنه من المعالم الأساسية في المدينة.

منطقة القهوة

هل تعلم أن هناك مناطق خاصة بالقهوة في كولومبيا، وأصبحت منطقة البن في كولومبيا من أشهر أماكن السياحة في كولومبيا، وتنقسم منطقة البن إلى ثلاث ولايات: ولاية كالداس كوينديو ورئيسا رالدا وتعتبر هي الوجهة الأولى للسياحة الريفية في كولومبيا، تقع منطقة إنتاج البن فوق سلسلة جبال الأنديز الكولومبية المركزية، وتنتج هذه المنطقة أفضل قهوة على الإطلاق، إنتاج القهوة يستمر على مدار العام ولا يوجد موسم لذلك.

مهما كان اهتمامك أو النشاط الذي تسعى للقيام به ستجد كل هذا في كولومبيا، إن السياحة في كولومبيا متعددة الثقافات والاهتمامات، فيمكنك التسوق، وممارسة الرياضة المائية فيمكنك أن تجد غرضك بكل سهولة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *