Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في مدينة كيب تاون

كيب تاون ، السياحة ، التجارة ، القطار ، رونديفيليه ، جلاكسي بارك ، لابيا
كيب تاون

مدينة كيب تاون السياحية توجد في جنوب أفريقيا وتعد مدينة ساحلية ويطلق البعض عليها عروس أفريقيا، وهي جزء من حضارة مدينة كيب تاون وهي عبارة عن منظمة مسئولة عن السياحة الإقليمية في مدينة كيب تاون، فتعمل على تحقيق التسويق وتأدية جميع الخدمات التي يرغب بها الزائر، إن مدينة كيب تاون تجعل السياحة لها طابع فريد من خلال تمركزها حول جميع الثقافات التي تأتي إليها وحياتهم فبداخل المدينة طاقة كبيرة تجعلها أفضل مدن السياحة.

تمتاز المدينة بالعديد من الطرق التي تجذبك إليها ومنها:

التجارة والتسوق

حيث يوجد في مدينة كيب تاون السياحية محال عديدة وأسعار قليلة وجودة عالية وهذا يجعل الكثير يشترون منها ويوجد بها جميع المقتنيات التي يريدها الإنسان ويستخدمها في حياته، ويوجد بها العديد من الأسواق مثل أكسس بارك، ونيت بورجوا، والسوق الأخضر.

القطار في مدينة كيب تاون السياحية

سترى طول الطريق الذي يمتد إلى نصف ساعة منظر الساحل الذي يجذبك إليه، كما ستجد الأكواخ التي تتميز بألوانها الخلابة، ويمكنك رؤية الحوت في أوقات معينة بالسنة وانت جالس في القطر.

رونديفيليه داخل جلاكسي بارك

عندما تتحرك بسيارتك من مدينة كيب تاون ستجد رون ديفيليه داخل جلاكسي بارك بعد 20 دقيقة تقريباً، وسوف تجدها عبارة عن كنز لا مثيل له حيث سترى 256 نبات أصلي في مساحة 290 هكتاراً داخل متحف، وبرج توضيح وعرض النباتات، وجلود للطيور كثيرة، وممر للمشاة، وفي الوقت الأخير نجد آلاند داخل المحمية.

المنارة البيضاء الرائعة (Slangkoppunt Snake Head Point)

وهي تعد أطول منارة في الجنوب من أفريقيا ومن خلال الدرج الحلزوني ستتمكن من الصعود للأعلى مع المرشدين وتبعد 100 قدم للوصول إليها، والأفضل لك أن ترى المنظر من الأعلى سيعجبك جداً وهي ستوضح لك السبب الأساسي لكون جنوب أفريقيا من أفضل الأماكن للمحافظة والاستمتاع بها.

شيمانسكي دايموند في الواجهة وألفريد البحرية وفيكتوريا

يوجد بها عدد لا حصر له من الألماس ويمكنك التعرف على تاريخ الجوهرة، ويمثل تاريخها في الماس المدهش وهو معروف لكونه لذوات المكانة الكبيرة والمشهورة، ومعرفة تاريخ الصخور المشهورة في البلد، كالماس كولينان والتي وجدت مقطعة الى العديد من القطع وكانت توجد بالخارج.

مسرح لابيا في مدينة كيب تاون السياحية

وهذا المسرح يوجد في مدينة كيب تاون السياحية ويجلب الأشخاص العديدة إليه حيث يعمل على تقديم السينما بالصورة القديمة وهو يعتبر سحراً، وكان في البداية يمثل قاعة حفلات للسفارة الإيطالية، وهو معروف بشكل كبير لأنه مكان للسينما قديم ومستقل ويوجد في جنوب أفريقيا، يقدم المسرح الأفلام الفنية، ومهرجانات عديدة مهمة تقوم بداخله.

من خلال مدينة كيب تاون السياحية يمكنك التمتع بالتسوق في سوق باي هاربور ماركت الذي يعرض خصومات جيدة، ورؤية الطبيعة وجمالها في الحدائق، والاسترخاء من ضغوط الحياة من خلال بحيرة ألفريد وفيكتوريا، ويمكنك المغامرة في رأس الأسد سوف تسعد في المدينة بكل ما فيها.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *