Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في موناكو

الأماكن السياحية ، بورت دي فونتي فيل ، اليخوت ، المشاهير ، الأثرياء ، مواناكو سانت نيكولاس ، علوم المحيطات ، لارفوتو بيتش
موناكو

قد تشعر بالغرابة عند معرفتك أن هذه البلدة من أصغر البلاد الموجودة في العالم، لكن السياحة في موناكو من الأماكن الرائعة جداً لتقضي فيها زيارة مميزة، وهي من الأماكن التي يتم حكمها بنظام ملكي، ويتم توريث الحكم للموجودين من نفس العائلة المالكة، كما أن موناكو رغم صغرا الشديد إلا أنها تحتوي على الكثير من المشاهير والأثرياء، وعند زيارتك لتلك المدينة ستصادف الكثير من هؤلاء المشاهير، فلا تنسى التقاط الصور المختلفة مع مشاهير تلك البلاد ومع أهم مناطق السياحة بها.

هناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في موناكو بالرغم من صغر حجمها، إلا أنها تعج بالمناطق المثيرة، إن السياحة في موناكو ممتعة جداً، لذا لا تنسى زيارة أهم معالمها

بورت دي فونتي فيل

إذا ذهبت لزيارة بورت دي فونتي فيل سوف ترى الكثير من المشاهير والأثرياء، المكان من أهم معالم السياحة في موناكو، وهو من أهم الأماكن التي يلجأ إليها الأثرياء للتأجير، وذلك لوضع اليخوت خاصتهم بهذا المرفأ، ويكون تكلفة تأجير اليوم الواحد لساعات كثيراً من المال.

هذا المكان من أكثر الأماكن التي تحتوي على كل وسائل الراحة حيث يوفرها للبحارين، وهو من الأماكن التي تطورت بشكل سريع فهو ولوقت ليس ببعيد كان عبارة عن مكان رملي محاط بمجموعة من الصخور.

كاتدرائية موناكو سانت نيكولاس

تتميز هذه الكاتدرائية أنها مكان جميل ويتميز بالهدوء، كما تتميز كاتدرائية موناكو سانت نيكولاس بأنها من أفضل معالم السياحة في موناكو من الناحية الدينية، ويميز البناء لهذه الكنيسة بأنه من الرخام الخالص، وتعتبر من الأماكن المقدسة الأكثر زيارة في موناكو.

متحف علوم المحيطات

في حال كنت من محبي عالم البحار، فلا تفوت هذه الفرصة المميزة لزيارة متحف علوم المحيطات، ويعتبر هذا المتحف من أهم معالم السياحة في موناكو من الناحية العلمية، كما يحتوي على الكثير من أنواع الأسماك النادرة.

و يوفر عدد من الهياكل المميزة للكثير من السفن النموذجية، وعدد ليس بقليل من هياكل الحيوانات البحرية المنقرضة، يمكنك زيارته والاستمتاع به فور زيارتك لموناكو.

لارفوتو بيتش

هو من أكبر السواحل الموجودة وأكثرها شعبية، ويعتبر هذا الشاطئ من أبرز معالم السياحة في موناكو، وخاصة أن هذا الشاطئ من أهم الأماكن المخصص بالزيارات العائلية، وكذلك أكثرها من ناحية الهدوء.

ولذلك فإن فلارفوتو بيتش يعد من أكبر السواحل التي لها عدد كبير من الزائرين، ويتميز هذا الشاطئ الصغير بأنه من الأماكن التي تتمتع بأقسام مجانية، وعلى الرغم من وجود الكثير من الحصى على الساحل إلا أنه ممتع للغاية.

موناكو من المدن الصغيرة ذات فرص السياحة الكبيرة، كما يتجمع بها عدد كبير من أهم معالم السياحة في موناكو، وتتميز موناكو بالهدوء الكبير وجمال المعمار والمعالم الدينية والثقافية المختلفة وبالتالي مقوماتها السياحية مختلفة وتؤهلها لأن تكون في المقدمة لدول العالم السياحية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *