Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في نيوزيلندا

نيوزيلندا ، خليج الجزر ، المعالم السياحية ، كوينز تاون ، الجزيرة الشمالية ، فيوردلاند الحديقة الوطنية ، بحيرة تاوبو ، منتزه تونجاريرو الوطني
نيوزيلندا

تعتبر السياحة في نيوزيلندا من أهم عناصر الدخل القومي الخاص بهذه البلدة، ولا تحتاج نيوزيلندا لتسويق نفسها، فهي تمتلك عدد كبير من المقومات السياحية التي تدعم السياحة بشكل مباشر، كما تحتوي على عدد من المزارات الطبيعية التي تتمتع بجمال خالص، فهي تمتاز بطابع سيريالي مميز، ويعتبرها القائمين في أستراليا وجهة مميزة لقضاء عطلة سريعة بها.

من أهم معالم السياحة في نيوزيلندا

هناك الكثير من معالم السياحة في نيوزيلندا فهي تحتوي على العديد من قمم الجبال المغطاة بالثلوج البيضاء، والخلجان المتلألئة، كما تحتوي على الأنهار الجليدية، والغابات المطيرة، وبها العديد من المضايق، والأنهار المليئة بالأسماك وهذه بعض من الكنوز التي يمكنك زيارتها، ومن أهم معالمها

فيوردلاند الحديقة الوطنية

تعتبر هذه الحديقة من أهم معالم السياحة في نيوزيلندا، كما أنها معلم هام من معالم التراث العالمي، ويتميز هذا المنتزه الرائع بوجود عدد من الشلالات، والجزر الخارجية وكذلك الغابات المطيرة، كما يوجد عدد من قمم الجبال الصخرية المميزة، ويعتبر التجديف في هذا المكان من النشاطات المنتشرة؛ وذلك لاكتشاف المضايق المختلفة.

خليج الجزر، الجزيرة الشمالية

يقع خليج الجزر الرائع هذا على بعد ثلاثة ساعات بالسيارة من شمال أوكلاند، وهو واحد من أشهر وجهات العطلات في البلاد المحيطة، كما أنه من أبرز معالم السياحة في نيوزيلندا، ويحتوي على عدد من اليخوت والكثير من الدلافين والبطاريق، كما تعتبر هذه المنطقة بقعة صيد رياضية مميزة جدا كما يمكن للزوار ركوب قوارب الكاياك البحرية الموجودة على طول الساحل، كما يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في العديد من الجزر المختلفة.

كوينزتاون

يطلق على هذه الجزيرة عاصمة المغامرات في نيوزيلندا، كما أنها معلم من أكبر معالم السياحة في نيوزيلندا، يعد القفز بالحبال وركوب القوارب النفاثة من الرياضات المنتشرة جدا والتي يأتي لها الكثير من دول العالم كما يوجد ركوب الرمث في المياه البيضاء والطيران من خلال المظلات كل هذا وأكثر من الرياضات التي تتوفر على هذه الجزيرة الرائعة، فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

بحيرة تاوبو ومنتزه تونجاريرو الوطني

تعتبر البحيرة من أكبر البحيرات الموجودة في المكان، بل في نيوزيلندا عامة، كما أن الحديقة هي موقع ثاني من مواقع التراث العالمي، لأنها تحتوي على الكثير من المعالم البركانية، وكذلك المعالم الثقافية الرائعة، لذا فهذا المكان من أهم معالم السياحة في نيوزيلندا ويأتي الكثير لزيارته

تعتبر نيوزيلندا من أهم أماكن المغامرة الآمنة، وهذا ما يسوق لها دون أن تحاول هي لعمل ذلك، كما أن هناك الكثير من معالم السياحة في نيوزيلندا التي تعد مصدر جذب طبيعي، تعمل الحكومة فقط على تطويرها، كما يوجد بها مساحات مناسبة لممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة، وتدعم الجبال والطبيعة الخاصة بها عملية تعدد الأنشطة بشكل كبير، فلا تفوت قضاء أجازتك بهذا المكان الرائع.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *