Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة في هايتي

هايتي ، باست بلو ، لابادي ، شاطئ كوكوي ، سوت-ماتوران ، زيبلين جينج ، المناظر الطبيعية ، السياحة
هايتي

تعتبر السياحة في هايتي من أهم عناصر الاقتصاد، والسياحة تعتبر مصدر دخل أساسي، وتتميز هايتي باحتوائها على أطول شواطئ في المنطقة، كما يوجد بها عدد من الكهوف تحت الأرض، يأتي الزائرين لها من كافة الأماكن لرؤيتها، ويوجد بها العديد من الشواهد الثقافية المميزة التي تميزها عن خلافها من الدول الأخرى، ونجد بها أيضاً العمارة الاستعمارية ما يكفي لجذب السياح، ومن الأكيد أنها ستروق لك فور رؤيتها.

من أهم معالم السياحة في هايتي

هناك الكثير من معالم السياحة في هايتي، والتي تعتبر مصادر جذب رئيسي في المكان، ومن المميز في معالم هايتي، أنها تختلف ما بين معالم ثقافية، وأخرى تاريخية، ومزارات ساحلية ومن أهم أماكن نشاط السياحة في هايتي

باسات بلو

عندما تخطو قدماك أرض هايتي لا تنسى زيارة أروع شلال على الإطلاق، ويعتبر هذا الشلال من الأماكن الرئيسية للسياحة في هايتي، وخاصة أن هذا الشلال يوفر الكثير من النشاطات، مثل السباحة والقفز من مستويات مرتفعة، فإذا كنت من محبي الأماكن المرتفعة وتهوي المغامرة، فهو المكان المناسب لك.

لابادي

يعتبر هذا المكان عبارة عن ميناء خاص، فهناك الكثير من السياح يطلقون على هذا المكان أنه جزء من الجنة شدة جمال هذا المكان، ومن أهم مميزات هذا المكان سياحياً، أنه يمتلك العديد من الشواطئ الرائعة ذات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية النقية المميزة.
وما يميز المكان أيضاً أنه جزء أساسي من وجهات السياحة في هايتي، فهناك الكثير من السياح يقصدونه بشكل خاص.

شاطئ كوكوي

إذا كنت تفضل قضاء عطلتك السياحية في هايتي في مكان مميز بجمال الطبيعة، وانتشار النخيل والرمال البيضاء على شواطئه فأنت في المكان المناسب، يعتبر شاطئ كوكوي هو أنسب وجهة للسياحة في هايتي لمحبي الطبيعة والهدوء.

سوت-ماتوران

يوجد في هايتي الكثير من الشلالات المثيرة، ويعتبر سوت-ماتوران من أهم الشلالات ومن أهم وجهات السياحة في هايتي، كما يعد هذا الشلال من أكبر الشلالات الموجودة في المنطقة.

ويتوفر داخل هذا الشلال العديد من الأنشطة لمحبي الأنشطة المائية، مثل ركوب القوارب والتجديف، وكذلك السباحة، ويحيط بهذا الشلال الرائع مجموعة من المساحات الخضراء المبهرة.

جولة زيبلين جينج

تتميز هذه المنطقة بمناخ استوائي مميز جداً، يوفر هذا المكان إمكانية الانزلاق بسهولة حيث يتواجد به مجموعة كبيرة من الجبال المختلفة التي تتيح الفرصة للزائر بالانزلاق والاستمتاع بالمياه والشواطئ الرائعة، ويتم ترتيب مجموعة من الجولات والرحلات السياحية التي تقصد المكان بشكل خاص.

تعتبر المناظر الطبيعية من أهم وجهات السياحة في هايتي ويأتي لها الكثير من الزائرين كما تعمل الحكومة في هذا المكان على التطوير المستمر من كافة المناطق التي تعتبر من مناطق الجذب السياحي، وتعمل جاهدة على توفير كافة سبل الراحة على الشواطئ لتزيد من نسبة الزائرين

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *