Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفاكيموتريبسين – AlphaChymotrypsin | للحقن العضلي

الفاكيموتريبسين للحقن العضلي AlphaChymotrypsin / كيموتريبسين Chymotrypsin

الخواص: يتكون الفاكيموتريبسين من مادة كيموتريبسين ذات التأثير الإنزيمي الفعال كمضاد للإلتهابات مما يعجل بإزالة التورم الموضعي الناتج عن الإصابات الموضعية أو ذلك الذي يلي العمليات الجراحية. وحيث أن مركب الفاكيموتريبسين ذو خواص محللة للبروتينات غير الحية التي تكون التورم الموضعي فإنه بالتالي يقوم بتكسير المواد التي تسبب التليف الموضعي الذي ينتج عن الإلتهابات الحادة والمزمنة.

دواعي استعمال الفاكيموتريبسين

جميع حالات الإلتهابات الموضعية والتجمعات الدموية سواء السطحية منها أو العميقة، ومن خلال تأثيره الإنزيمي كمذيب للبروتينات غير الحية التي تتكون نتيجة للإلتهابات، فإنه يستخدم في كثير من الأغراض العلاجية كالتالي: • في الجراحات المختلفة والإصابات: بصفة عامة في حالات التورم الموضعي الذي قد يلي العمليات الجراحية أو ذلك الذي ينتج عن الكسور وإصابات العظام بالإضافة للتجمعات الدموية التي تتكون في مكان الإصابة وكذلك في حالات التمزق أو الشد العضلي. • في أمراض النساء: في حالات التهابات عنق الرحم بمختلف أنواعها، العقم الناتج عن انسداد الأنابيب بسبب الإلتهابات، إلتهاب جدار الرحم المزمن وإلتهابات الأنابيب بالإضافة إلى حالات إحتقان وتضخم الثدي والغدد اللبنية التي قد تحدث بعد الولادة. • في الأمراض الصدرية: في حالات إلتهابات الشعب المزمنة والزيادة المرضية في الإفرازات المخاطية بالجهاز التنفسي. • أمراض الأذن والأنف والحنجرة: التهابات الجيوب الأنفية، إلتهابات الحلق والحنجرة والتهابات الأذن المختلفة. • في الأمراض الروماتيزمية: حالات إلتهاب المفاصل والمناطق المحيطة بها. • في الأمراض الجلدية: الجمرة الخبيثة، الدمامل، الخراريج، تقرحات الجلد والندبات.

الجرعة: وطريقة استعمال AlphaChymotrypsin الفاكيموتريبسين

أمبولة إلى إثنين يومياً عن طريق الحقن العضلي إلى أن تختفي الأعراض المرضية. في الحالات المزمنة: حقنة واحدة من مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.موانع استعمال الفاكيموتريبسين AlphaChymotrypsin: فرط الحساسية للمادة الفعالة.الاحتياطات: يجب إجراء اختبارات حساسية للمريض قبل الحقن. مستحضر الفاكيموتريبسين يتحمله الجسم بصفة عامة وبصورة جيدة ولكن عند ظهور أعراض الحساسية يوقف العلاج فوراً.

مزيد من المعلومات عن دواء AlphaChymotrypsin الفاكيموتريبسين

العبوة: علبة تحتوي على 3 أمبولات + 3 مذيب ملحي معقم. الحفظ: يحفظ الدواء بعيداً عن متناول أيدي الأطفال. إنتاج: تصنيع مرحلي بشركة جلوبال للصناعات الدوائية لصالح شركة آمون للأدوية
صورة , عبوة , دواء , الفاكيموتريبسين , AlphaChymotrypsin
صورة: عبوة الفاكيموتريبسين AlphaChymotrypsin

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *