Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بديل الفياجرا في الصيدليات

بديل الفياجرا , الصيدليات , صورة , Viagra , Pharmacies

يعاني بعض الرجال من الضعف الجنسي، ولذلك فقد قام الأطباء باكتشاف بعض العلاجات التي تقوم بعلاج هذه المشكلة وزيادة سرعة القذف عند الرجال ومن هذه العلاجات الفياجرا وغيرها وهو ما سوف نتحدث عنه في هذه الموضوع، وعن بديل لها في الصيدليات.

أسباب الضعف الجنسي

1. قد يصاب بعض الرجال بالضعف الجنسي نتيجة للتقدم في العمر، وقد يكون أحدهم يعاني من مرض السكر وهو ما قد يؤثر على صحة الرجال ويسبب لهم ضعف جنسي وصعوبة في القذف.
2. قد يكون الضعف الجنسي ناتج عن الضغوط والتوتر والمشكلات النفسية والصحية، فقد يصاب الأنسان بمرض ما كمرض القلب يؤثر عليه ويجعله يعاني من الضعف الجنسي.
3. هناك بعض الأدوية التي يكون لها أثار سلبية على الأنسان وقد يكون أحد أضرارها الضعف الجنسي.
4. التدخين وتناول الكحول، كما أن السمنة قد تلعب دورا كبيرا في حدوث الضعف الجنسي.

استخدامات الفياجرا وبدائلها

إذا كنت تبحث عن بديل الفياجرا في الصيدليات، فهناك العديد من الأدوية التي تستخدم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال فقد تحدث مشكلة عند التقدم في العمر، ولذلك تم اختراع هذه الأدوية التي يتم أخذها عن طريق الفم ويتم أخذها قبل الجماع فساعات لأحداث أفضل النتائج.

بديل الفياجرا وأنواعها

هناك العديد من الأنواع التي يطلق عليها بديل الفياجرا وهي مثل:

ليفترا: وهي حبة تعمل على زيادة الانتصاب وهي مفعولها يستمر لمدة 12 ساعة، ولكنها لها بعض الآثار الجانبية وهي مثل الصداع وعدم القدرة على الرؤية بوضوح.

السياليس: يعد من العلاجات التي تعالج الضعف الجنسي وهي لا تستخدم لزيادة الانتصاب فقط وهي تستمر مدة 36 ساعة ويمكن لمن يعاني من ارتفاع ضغط الدم من تناولها فهي لا ضرر منها.

وبشأن البدائل للفياجرا في الصيدليات المصرية تحديداً، نذكر منها: سيلدين Sildenإريك Erecستميو ماكس Stim-Maxسيلدافا Sildava.

وبخصوص بدائل الفياجرا في الصيدليات السعودية، فعلى سبيل الذكر: وافي Wafiإريكتا Erectaجياد Giad وغيرها.

منشطات جنسية للرجال

جدير بالذكر أن هناك بعض المنشطات التي تستخدم في هذه الحالة وهي مثل:

بلانت فياجرا: هي فياجرا مصنوعة من الأعشاب وليس لها أعراض جانبية وهي مصنوعة من نبات اليوهامبين وهي تساعد على زيادة الانتصاب.

تايجر كينج: يعد من أقوي العلاجات لأنه يحتوي على الكثير الأعشاب الطبيعية وهو أقوي عدة مرات من الفياجرا وهو يساعد في زيادة سرعة القذف وزيادة طول وحجم القضيب مما يشعر الرجل برجولته ويجعله يشعر بالفخر الشديد.

سحر الرجل: يعد من الأعشاب التي لا خوف منها أبدآ فهو أمن تماما على الرجال وهو خالي من السموم والمواد الكيميائية فهو تركيبة بالكامل من الأعشاب تساعد الرجال في علاج مشكلة الضعف الجنسي.

الغزالة (جينسنج فور): يعتبر من الأدوية الشهيرة والتي يستخدمها الكثيرين فهو يساعد في تقوية الرجال وهو مكون من جذور الجينسينج الصيني وغيرها من الأشياء، يعمل على علاج تأخر القذف وزيادته ويساعد في تقوية الانتصاب وهو فعال ويمكن أخذه قبل ممارسة الجنس كما أنه رخيص الثمن بالنسبة لغيره من العلاجات.

ماكس مان: من الأدوية التي تعمل على زيادة الانتصاب وتطويل حجم القضيب مما يساعد في علاج الضعف الجنسي، كما أنه يزيد من السائل المنوي الذي يحتوي عليه الرجال مما يسبب زيادة المتعة، كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية يمكن استخدامه مرة أسبوعيا فهو مفيد جداً ويساعد في علاج المشكلة على المدي البعيد.

يجب العلم أن جميع هذه العلاجات لا ينصح بتناولها لمرضي القلب فهي قد تسبب مشكلة كبري وقد تسبب الموت في الحال، للوقاية من هذه المشكلة يجب اللجوء للطبيب عند الشعور بهذه المشكلة حتى لا تتفاقم.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *