برونكو – Broncho | لعلاج السعال المصحوب ببلغم، حساسية الصدر

برونكو شراب Broncho syrup

بيان التركيب: كل 100 ملل من برونكو تحتوي على:

  • صبغة لوبيليا 10 مللي
  • صبغة سيلا 3 مللي
  • صبغة داتورة 3 مللي
  • خلاصة عرقسوس 20 مللي
  • شراب (إلى) 100 مللي

الخواص
برونكو شراب للكحة عبارة عن تركيبة مختارة من عناصر فعالة والتي لها تأثيرات مذيبة وطاردة للبلغم مع تأثير موسع للشعب الهوائية.

محتويات برونكو شراب من العرقسوس واللوبليا والسيلا تزيد من محتويات الماء في المخاط وبالتالي تقلل من لزوجة المخاط وبهذا تظهر خاصية إذابة البلغم وطرده مع استخدام البرونكو كما أن العرقسوس يعمل كعامل مهدئ للسعال.

يتميز شراب برونكو بأن له خاصية توسيع الشعب الهوائية عن طريق محتوياته من اللوبليا وصبغة الداتورة حيث أن اللوبليا لها تأثير تثبيطي وباسط في الجهاز التنفسي وكذلك فإن صبغة الداتورة تعمل على اتساع الشعب الهوائية عن طريق تأثيرها المثبط للجهاز البارسمبثاوي.

ولذلك فإن برونكو شراب له تأثير فعال في علاج الربو الشعبي والتهابات الجهاز التنفسي السفلي والمصحوب بانقباض الشعب الهوائية.

دواعي استعمال برونكو

• السعال المصحوب ببلغم.
حساسية الصدر.
• التهابات الجهاز التنفسي.

الآثار الجانبية: برونكو شراب للكحة آمن للأطفال والحوامل والرضع وكبار السن ويمكن استخدامه بدون أي احتياطات خاصة أو أعراض جانبية مدونة. لكن هذا لا يمنع من أخذ الحيطة والحذر، بوجوب الرجوع للطبيب عند ملاحظة أي عرض جانبي أو تأثير غير مرغوب فيه قد يظهر عند استعمال هذا المنتج.

التفاعلات الدوائية: قد يسبب العرقسوس انخفاضاً في فاعلية الأدوية المخفضة لضغط الدم المرتفع مما قد يسبب زيادة في التأثير السام للديجيتالس في القلب.

الجرعة من هذا الدواء

اتبع التعليمات وتناول برونكو تماماً كما يخبرك طبيبك، ولا تُكرر صرف هذا المنتج دون استشارة طبية، ولا تقم بتعديل الجرعات من تلقاء نفسك.

للكبار: ملعقة كبيرة ثلاث مرات يومياً.
للأطفال: ملعقة صغيرة ثلاث مرات يومياً.

معلومات أخرى عن Broncho برونكو

العبوة: زجاجة تحتوي على 120 ملليلتر.
التخزين: يحفظ في مكان جاف وفي درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. بعيداً عن متناول الأطفال. ولا يُستخدم هذا الدواء -وأي دواء- بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العبوة بجوار الأحرف الإنجليزية EXP.
إنتاج: الشركة العربية للأدوية والنباتات الطبية (ميباكو – ميدي فود).

صورة, دواء, علاج, برونكو , Broncho
صورة: برونكو Broncho

أضف تعليق