بطاقات تهنئة بالنجاح والتفوق جديدة للثانوية العامة

بطاقات تهنئة بالنجاح والتفوق

لا يوجد طالب أو طالبة في مرحلة الثانوية العامة إلا كان محور أحلامه واهتمامه ومنتهى طموحه أن يجتاز تلك المرحلة بنجاح وتفوق، ليتمكن من الالتحاق من الكلية التي يرغب في الالتحاق بها ويكمل في الدراسة التي يستهويها ويحبها. فلا شيء في هذه الحياة يعادل فرحة النجاح ولذة النصر وتكليل الجهود بالتوفيق وجني ثمار التعب والصبر على طلب العلم والاستذكار والمراجعة وغيره

ليس ذلك فحسب بل إن كل طالب من طلاب الثانوية العامة يرى ويلمس مقدراً الجهود المضنية التي يبذلها الأبوان لمساعدته على تجاوز تلك المرحلة وتهيئة المناخ المعين له، والذي يشمل الجهود المالية من الدروس الخصوصية والكتب والمذكرات ونحوه والجهود المعنوية من الدعم والمساندة، ومن ثم فإن كل طالب يحمل على عاتقه مهمة اسعاد والديه ومكافئتهما بالنجاح المفرح الذي يعوض تعبهما ويجبر خاطرهما ويكون سبباً في فخرهما واعتزازهما.

وهنا يسرنا أن نقدم مقالاً يضم باقة متميزة من تهاني النجاح في الثانوية العامة جديدة لمن رزقوا نعمة النجاح وحالفهم التوفيق وكانوا سبباً من أسباب سعادة الوالدين وفرحتهما، وادخال السرور عليهما بعد طول العناء والمشقة، فتابعونا.

تهاني النجاح في الثانوية العامة جديدة

لكل من جد فوجد وزرع الاجتهاد والكّدّ فحصد النجاح وذاق فرحة الفلاح، وخرج من هموم الثانوية العامة واستراح نقدم أحلى كلمات التهاني وأغلى المباركات والأماني ونسأل الله للجميع دوام التوفيق والسداد في جميع جوانب الحياة العملية والعلمية.

  • تهانينا بالنجاح الغالي في الثانوية العامة، ومباركاتنا الغالية لفرحتك بالنجاح أدامه الله عليك ومتعك به في كل حين.
  • مبارك عليك الوصول إلى النجاح وتحقيق المأمول بعد مشوار كفاحك الطويل، مرحلة مضت وكانت على تفوقك خير دليل فأسأل الله أن يزيدك من فضله ويديم عليك النجاح.
  • إلي حاملي لواء الجد والاجتهاد والعلم جئنا لكم بكل الحب والتقدير بباقات التهاني وأغلى التبريكات والأمنيات، سائلين الله أن يحقق لكم النجاح في كل السنوات ويسعدكم ويسدد خطواتكم في كل ما هو آت.
  • اليوم يحتفل بيتنا بالنجاح وتطوف بأركانه مشاعر الرضا والفرح، وتتبدل مشاعر القلق وتحل بنا مشاعر الأمان فقد اطمأنت القلوب إلى نجاح ابننا المحبوب.
  • للنجاح لذة أحلى من العسل وله مذاق لا يدانيه مذاق، فالحمد لله الذي وفقك ووفقنا لهذا الشعور ولم يحرمنا لذته أو يضن علينا بتجربته، مبارك عليك وعلينا نجاحك الباهر الذي أسعد قلوبنا وملأ بالفرح أيامنا.
  • للذين يكافحون ويخالفون هوى أنفسهم والذين يتطلعون إلى نيل العلى ومراتب الأوائل والمتميزين، فيبذلون ما في وسعهم ليكون النجاح حليفهم، ألف مليون تهنئة وأغلى مباركة وأحلى التمنيات الرقيقة بدوام النجاح من عام إلى عام.
  • العلم تاج على رؤوس أهله، والنجاح حلة المكافحين والمتقنين وأصحاب الإرادة الصادقة والأهداف الواضحة، فهنيئا لكم حلة النجاح وزينة التفوق، ومبارك عليكم عيش تلك اللحظات الغاليات.
  • العلم يرفع بيوتاً لا عماد لها، والجهل يهدم بيوت العز والكرم، فهنيئاً لكم ما حصلتم من العلم وما حققتم من النجاح والفلاح، وهنيئاً لكم تصدر أسمائكم لقائمة المتفوقين.

تهاني النجاح في الثانوية العامة قصيرة

من الرائع أن يشارك بعضنا البعض في الاحتفال باللحظات الطيبة والمحطات الفارقة في حياته العلمية أو العملية، ولا شك أن النجاح في الثانوية العامة وخاصة بتفوق ومع نيل درجات عالية هو نقطة فارقة في حياة الطالب ولحظة غالية تستحق التهنئة والمباركة والمشاركة، فلنشارك أحبتنا من أبنائنا وأقاربنا وأصدقائنا الناجحين فرحتهم ولو بإرسال بعض من تهاني النجاح في الثانوية العامة قصيرة تعبر عن فرحتنا بهم وسعادتنا التي سببها سعادتهم وانتصارهم على مخاوفهم واقترابهم من تحقيق أغلى أمنياتهم.

  • يسعدني في يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة أن أكون أول المهنئين وأسبق المباركين، وأن أبعث لك أطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح طول السنين.
  • لكل من جاهد وثابر وعاني في تحصيل العلم، فكان أهلاً للنجاح ومستحقاً لنيل الدرجات العلى أغلى المباركات وأطيب التهاني.
  • هنيئاً لمن قدم الجهد الجهيد وبذل الوقت والطاقة فيما يفيد، فكان ختام عامه نجاح أكيد وفرح يسري من الوريد إلى الوريد، ورضا يملأ القلب بتحقيق ما يريد.
  • في نهاية عام من الثانوية العامة بكل مشقاتها ومخاوفها وقلقها هنيئا لمن خرج منها ناجحاً منتصراً وحقق أعلى الدرجات.
  • مبارك على الناجحين نجاحهم ومبارك على المثابرين والمكافحين جبر خواطرهم، وعلى أولياء الأمور جني ثمار تعبهم.
  • ألف مليون مبروك نجاحك الغالي، وهنيئاً لك الفرحة التي تعمر أوقاتك والتميز الذي يرفع بين الناس رأسك ويسعد قلب من يحبك.
  • مضى عام من السّهر والتعب ومطالعة الكتب ومواصلة الليل بالنهار، فمبارك عليك جبر خاطرك ونيل أمنيتك وتحقيق النجاح.
  • في كل عام يرفع لواء النجاح طلبة وطالبات لم يبخلوا على أنفسهم بوقت ولا جهد، ولم يركنوا إلى ترفيه أو لعب، فهنيئاً لمن جنى ثمار النجاح وتوج جهده به، وهنيئا لمن كان التفوق ختام عامه وتمام سعيه.
  • الدعاء كله كان لهم، والآن، مبارك النجاح على أبنائنا الطالبة والطالبات وعلى أولياء الأمور ممن صبروا وبذلوا وساندوا ووفروا لأبنائهم مناخ العمل طوال العام.

بطاقات تهنئة بالنجاح والتفوق

كانت تلك الكلمات والمباركات هي هديتنا للناجحين والناجحات والمتميزين بالتفوق والمتميزات من البنين والبنات في مرحلة الحسم والنقطة الفارقة في مسيرتهم العلمية، وهي مرحلة الثانوية العامة، ونسأل الله دوام التوفيق والسداد للجميع. والآن مع أجمل بطاقات تهنئة بالنجاح والتفوق:

بطاقات جميلة تهنئة بالنجاح والتفوق مبروك النجاح الناجح يرفع ايده

رابط مختصر:

أضف تعليق