بطاقات تهنئة برمضان المبارك 2020

بطاقات تهنئه بقدوم رمضان المبارك
بطاقات تهنئه بقدوم رمضان المبارك

لا يوجد في الحياة أغلى من فلذات أكبادنا وحبّات قلوبنا، ةمعهم ننتقي أجمل بطاقات تهنئة برمضان المبارك في كُل عام، ففبهم تحلو الأيام ويصبح للحياة معنى وقيمة كبيرة، وبهم تطيب الأوقات وتعرف القلوب معنى السعادة، فمواسم الخير والفرحة والبركة تزداد خيراً وفرحة وبركة بوجودهم، فرمضان يصير أجمل معهم والأعياد تصير أغلى وأروع ما داموا حولنا بخير وعافية، لأجل ذلك فإننا سنستغل مناسبة قرب حلول شهر رمضان شهر الخير والبركات ونقدم مجموعة من الصور المرفق معها مجموعة من الدعوات للأبناء والبنات، سائلين الله القبول، فتابعونا.

بطاقات تهنئة برمضان المبارك

  • اللهم إنا نسألك بمناسبة قدوم شهر البركة والإحسان والخير أن تمن علينا بعافية أبنائنا وبناتنا، وأن تحفظهم من كل سوء، وتنجيهم من كل أذى، يا رب احفظ عليهم سلامة أبدانهم وقلوبهم وأنفسهم، ولا تمسهم بسوء فأنت خير الحافظين.
  • يا رب لنا أبناء وبنات هم قرة الأعين وأغلى ما في الحياة فجد عليهم بالسعادة والصحة وراحة البال، ورضهم بنيل كل ما يتمنون وما فيه الخير لهم في دينهم أو دنياهم أو عاجل أمرهم وآجله، وارزقهم من لدنك هدى ونوراً يسيرون بهما في دروب الحياة ونجهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، واجعل شهر رمضان القادم وسائر أيام حياتهم سعادة وعافية وخير وبشر قلوبهم دائماً بما يسر إنك ولي الأمر وبيدك يا كريم كل الخير.
  • يا رب في رمضان وفق أبنائنا وبناتنا إلى صالح الأعمال، ودلهم على ما ينفعهم في دينهم ودنياهم، وارزقهم الصحبة الصالحة التي تعينهم على الطاعة، وتدلهم على الخير.
  • يا أرحم الراحمين ببركة رمضان نسألك أن تحمي أبنائنا وبناتنا من الأمراض والأسقام، وتنجهم وتعافيهم من التعب والآلام فإننا لا نطيق صبراً على أوجاعهم ولا نملك تحملا لتعبهم، فاشف برحمتك ولطفك كل طفل وعافه، واكشف عنه الضر، يا رب وارفق بقلوب أمهات وآباء تتمزق وجعاً ولوعةً لمرض أبن لهم، إنك رؤوف رحيم.
  • اللهم ارزق أبنائنا الهدى والتقى والعفاف والرضا، وعلمهم ما ينفعهم وانفعهم بما علمتهم، يا رب وأرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه، ولا تسلط علهم من يضلهم أو يشوه الحق في نظرهم، أو يجعل الأمور تختلط عليهم، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.
  • اللهم كن مع أبنائنا وبناتنا، ولا تكن عليهم، وكن لهم وكن سندهم وعونهم، وكن يا لطيف هادياً لهم ومعينا على الحياة وفتنها، ووفقهم إلى اغتنام رمضان في الطاعة والصلاة والقيام، ولا تسلط عليهم الكسل ولا اللهو يا الله.
  • اللهم أننا ندعوك ونتوسل إليك ونرجوك، أن تقي أبنائنا مصارع السوء، وتجنبهم موارد الهلاك والفتن، وأن تقدر لهم الخير أينما كان وحيثما كان ثم ترضهم به يا الله، وتنجهم من الشر أينما كان وحيثما كان وتصرفهم عنه، ولا تعلق قلوبهم بما ليس فيه صلاحهم، ولا تسلط عليهم أهوائهم ولا أنفسهم، ولا جهلهم بل احفظهم بحفظك الذي لا يرام.
  • اللهم إن أبنائنا وبناتنا تطيب بهم أوقاتنا، وتسعد برفقتهم قلوبنا فطيب أوقاتهم واسعد قلوبهم واجعل النجاح والفلاح والتوفيق في كل الأمور حليفهم، وبارك لهم في أيام رمضان وغير حالهم إلى أفضل حال.
  • اللهم اجعل لأبنائنا نصيباً من دعواتنا لهم وحقق لهم ما نتمناه ونحلم به لهم، وأعنهم على أمور دنياهم وآخرتهم.
  • يا أكرم الأكرمين ويا خير الرازقين، وسع أرزاق بأنائنا وامنن عليهم من فضلك وعطائك من حيث لا يحتسبون، واقسم لهم من رغد العيش وراحته ما تطمئن به قلوبهم ولا تشقى به أيامهم، يا رب ارزقهم السعادة وراحة البال واجعل أيامهم أجمل من أيامنا.
  • اللهم افتح على أبنائنا وبناتنا فتوح العارفين، وعلمهم ما جهلوا وذكرهم ما نسوا، وارزقهم العلم بدينك والعمل بهديك، واتباع سنة نبيك، ما يسعدهم في الدنيا ويقودهم إلى مرضاتك في الآخرة، يا رب اجعل رمضان هذا العام خير وبركة وراحة وجميع أعوامهم المقبلة يا الله.
بطاقات تهنئة برمضان المبارك
بطاقات تهنئة برمضان المبارك
بطاقات معايدة بمناسبة شهر رمضان
بطاقات معايدة بمناسبة شهر رمضان
حيهم وهنئهم بمناسبة قدوم رمضان المبارك
حيهم وهنئهم بمناسبة قدوم رمضان المبارك
بطاقات تهنئة بقرب شهر رمضان
بطاقات تهنئة بقرب شهر رمضان
بطاقات تهنئة رمضان
بطاقات تهنئة رمضان
  • اللهم اهد أبنائنا وبناتنا، واغفر لهم وتجاوز عن أخطائهم، واستر عيوبهم، وحصن فروجهم، وحسن خلقهم، واهد قلوبهم، ووسع أرزاقهم، واقذف في قلوب الخلق حبهم، وسخر لهم أسباب السعادة من حيث لا يحتسبون، وحبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم، وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان، وأعد عليهم شهر رمضان بالخير والأمن والأمان يا من بيده أمر السماوات والأرض وبيده أمر الخلق.
  • اللهم ارزق أبنائنا وبناتنا النجاح والفلاح والصلاح، ولا تجعل رمضان يمضي إلا وقد غفرت لهم وأعتقتهم وتقبلتهم في الصالحين.
  • يا رب ارزقنا بر أبنائنا وبناتنا وارزق أبنائنا بركة البر بنا واحطهم بأسباب النجاة والسعادة وارزقهم ما تقر به أعينهم يا كريم.
  • يا رب أعد هذا الشهر المبارك علينا وعلى أبنائنا وبناتنا ومتعنا ومتعهم بالعافية والصحة وراحة البال ونعمة الاستقرار.
  • يا رب ببركة رمضان أدعوك أن تحفظ لنا أبنائنا وبناتنا، واجعلهم من صالح عبادك وأحفظهم لكتابك، وأوفرهم حظاً، وأوسعهم رزقاً وأحسنهم أخلاقاً، وأنقاهم وأتقاهم وأرقاهم.
  • يا رب لا تجعل شهر رمضان يمضي إلا وقد حققت لأبنائنا وبناتنا أمنياتهم، وبلغتهم آمالهم، وأسعدتهم برضاك يا الله.

وانظر أيضًا بمناسبة شهر رمضان المبارك

وفي الختام كانت هذه أجمل دعوات يمكن أن ندعوا بها لأبنائنا وبناتنا، تخللتها بطاقات تهنئة برمضان المبارك الجميلة، وكلنا رجاء أن لا يخيب الله رجائنا ولا يرد أيادينا صفراً بكرمه وفضله.

أضف تعليق