بوستات حب للزوج رومانسية من زوجة عاشقة لحبيبها (+ صور)

صور حب للزوج , بوستات حب رومانسية , بوستات حب للزوج

إذا وَدتم بوستات حب للزوج تُهدوها لأزواجكم في مناسباتكم السعيدة، المختلفة، فأنت هنا بمكانك الصّحيح. فالحُب هو نعمة من أجمل نعم الحياة، يتمتع بها المحظوظون السعداء، حب الأهل والصحب والرفاق بل حب الحياة نفسها ، كلها صور من الحب لا تستقيم الحياة إلا بها، فوجوده يشبع الروح ويجعل القلب مبتهجاً وسعيداً ومقبلاً على الحياة، وإذا كان الحب هو وقود الحياة بصفة عامة ودعامتها وقوام سعادتها ومتعتها فهو بصفة خاصة قوام الحياة الزوجية وسرها ووقود استمرارها سوية سليمة من الآفات والضعف والاضطرابات.

ومن الجدير بالذكر أنه مهم تقدم عمر العلاقة بين الزوجين فإن الحاجة إلى الحب لا تقل بل على العكس تزيد وتتأكد، وتكون العون والرفيق لمسيرة العشرة الطيبة، تحتاج الزوجة إلى سماع كلمات الحب وتحتاج إلى رؤية أمارات الحب التي تسعدها وتشعرها بالطمأنينة، والأمان والأهمية.

كذلك يحتاج الزوج إلى الحب من زوجته والتعبير عن مشاعر الاهتمام والتدليل، ليأنس بها ويستعين بقربها على كل مشقات الحياة وكبدا وعنائها، وإن كان التعبير عن الحب يختلف من المرأة للرجل إلا أن هناك قاسم مشترك فكلاهما إنسان يمس الحب قلبه فيمنحه الحياة ويجدد طاقة الروح ويسعدها ويدفعها للمزيد من العطاء والبذل في رحلة الحياة عامة ورحلة الحياة الزوجية خاصة.

وهنا سوف نخط بأقلامنا باقة من أجمل وأروع (بوستات حب للزوج Love Posts) ونضعها بين يدي كل زوجة رومانسية رقيقة تحرص على إسعاد زوجها وإشعاره بالحب والامتنان والاهتمام، فانتقوا من عبارات الحب وكلماته ومعانيه الراقية ما يروق لكم ويسعد أحبتكم.

بوستات حب للزوج

ما أروع أن تكون الزوجة رومانسية ورقيقة تتعهد زوجها بالتعبير عن الحب والمشاعر الجياشة برسائل الحب أو بنشر بوستات الحب، أو بإبداء  الاهتمام والاحتواء والرعاية التي تدل على الحب لزوجها وولي نعمتها، فإشعار الزوج بالحب واجب عليها وحق لها وخاصة لو كان صالحاً وطيباً ويتق الله فيها، والأروع أن تجد الزوجة من زوجها صدى كل ذلك تقديراً وامتناناً.

  • زوجي الحبيب رفيق الدرب وأغلى من سكن القلب، لو كتبت لك كل كلمات الأشواق وقلت كل ما قاله العشاق ما نجحت في توصيل مشاعري الجياشة، فإن ما في قلبي لك من الحب والغرام يفوق الأفعال ويفوق الكلام، لأنك سر سعادتي ونبض الحياة لحياتي.
  • يا فرحة أطلت على عمري فنشرت ضيائها في جنبات روحي، لأتعلم على يديك معنى الحب وأسعد منك بالقرب، وأعزف على وتر الشعور أحلى وأغلى سيمفونية حب، دمت لي يا نبعاً لا ينضب وعطاء لا ينقطع.
  • زوجي الغالي أحبك فوق ما تتصور وكل يوم أحبك أكثر، ولا تطيب الحياة بدون هواك ولا تتصور، يا حبي الأول، وماضي الشوق وأحلى مستقبل.
  • الغرام هو ذلك الشعور الذي يملأ قلبي تجاهك، والامتنان هو ما يملأ العقل والروح لقاء وجودك في حياتي، وحسن عشرتك وصادق مودتك، أحبك جدا بقدر كل لحظات الحنين التي زرعتها بقلبي، وأعشق قربك بقدر ذلك الأمان الرحب الذي أجده معك، والثقة التي تملؤ الروح وأنا بصحبتك، دمت لي نوراً ساطعاً يملأ أيامي.
  • باقة من زهور الحب معطرة بعطر الشوق وروائح العشق، أهديها إليك كل صباح ومساء واغمر بها قلبك الشفاف رمز الصفاء والنقاء، كل لحظة وأنت لقلبي أجمل فرحة.
  • وكأنك الدنيا وما فيها وحاضرها وماضيها، وفرحة قلبي الكبرى وأمنية أناجيها، احبك يا أحن زوج في العالم.
  • يا منية القلب وسعادة الروح وفرحة الأيام لقلب طال حرمانه وشق عليه الوحدة، كل يوم وأنت لقلبي صباح يشرق مع شروق الشمس ومؤنس يؤانسني بعد سطوع القمر، كل ثانية وأنت بخير.

بوستات حب رومانسية للزوج جميلة ومعبرة

ولأننا لا نكتفي أبدا من كلمات الحب ولا نشبع منها، فإننا سنواصل كتابة باقة متميزة جدا من (بوستات حب للزوج جميلة ومعبرة) لنستمتع بقولها ونسعد الأزواج بسماعها وتصفوا الحياة بفضلها، فتابعونا واستكثروا من الحب.

  • بحجم المدى واتساع الكون أحبك زوجي الحبيب، وبقدر كل السعادة التي منحتني إياها أتوق إلى لقائك وقربك يا أغلى من رأيت.
  • بعدد حبات المطر ونسمات البشر، وبعدد القلوب التي أرهقها الحنين والعيون التي أرهقها السهر أقول لك إني احبك يا أغلى البشر ويا أجمل هدية جاد بها القدر، زوجي وتوأم روحي وعشرة العمر.
  • في كل يوم استيقظ وأنت بجواري أشعر أن الحياة تمن عليّ بفرصة جديدة للسعادة وتمنحني تصريحاً مجدد للمرور عبر عوالم الحب ودروبه ودهاليزه، وكأنك الصلة الوحيدة بيني وبين السعادة، بل بيني وبين الحياة.
  • حين يطول الحرمان ثم يأتي الحب بعد الانتظار وكأنه نسمة حانية تغمر القلب وتعزيه، فيجب أن نتمسك به ولا نفرط فيه وأن نستقي كل يوم من كؤوسه الشهية وشرابه السائغ، ولأنك ينبوع الحب في عالمي ومستراح القلب وبلسمي، فإني أرسل لك بكل رسائل الامتنان والمحبة يا أغلى إنسان، كل لحظة وأنت أقرب المقربين وأصدق المحبين.
  • شكراً حبيبي الغالي وزوجي ومؤنسي لوجودك معي، شكراً لكل جميل تفعله لأجلي وشكراً لكل سعادة أنت السبب فيها، شكرا لحياتي معك بكل تفاصيلها الغالية.
  • الحب أنت والسعادة هي قربك وأجمل هدايا الحياة، فلك القلب والعشق يبلغ منتهاه يا أمنية دعوت الله بها فحققها، حفظك الله يا منية القلب.

صور حب للزوج | كومنتات عشق جميلة

نكون قد قدمنا لكل زوجة محبة لزوجها حريصة على التودد إليه وحسن التبعل بين يديه باقة من كلمات الحب ورسائله الرائعة للزوج. والآن يأتي دَور ما سنطرحهُ لك من صور حب للزوج ومعها كومنتات عشق جميلة نتمنى أن تنال إعجابك:

كلام حب رومانسي للزوج
كلام حب رومانسي للزوج
بكل لغات العالم أحبك
بكل لغات العالم أحبك
بحبك حب مش عادي
بحبك حب مش عادي
زوجي الحبيب ، صور حب للزوج , بوستات رومانسية فيس بوك
أحبك زوجي الحبيب
صور حب للزوج , بحبك , بوستات رومانسية فيس بوك
بحبك
رابط مختصر:

أضف تعليق