تطبيق أنغامي anghami

صورة , تطبيق أنغامي , anghami
تطبيق أنغامي

إذا كنت من هواة سماع الأغاني أو من عشاق الموسيقى فبالتأكيد ستكون قد سمعت عن تطبيق أنغامي، يعتبر تطبيق أنغامي من أشهر التطبيقات المتاحة لأجهزة الأندرويد والذي يمكنك من خلاله سماع الملايين من الأغاني العربية والعالمية، كما يمكنك من خلال تطبيق أنغامي تحميل الأغاني على جهازك لتستمتع بها في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت، يعتبر تطبيق أنغامي من أكثر تطبيقات الصوتيات انتشارًا في الوطن العربي والشرق الأوسط، فلقد أصبح بإمكان كافة مستخدمي أجهزة الأندرويد الاستمتاع إلى سماع وتحميل الأغاني ومقاطع الموسيقى وكذلك متابعة كبرى شركات إنتاج الموسيقى كروتانا ومزيكا من خلال تحميل تطبيق أنغامي.

معلومات عن تطبيق أنغامي anghami

يعتبر تطبيق أنغامي من أكبر المنصات العربية والذي يتيح لمستخدميه سماع وتحميل الملايين من الأغاني بمختلف اللغات، فلقد تم إصدار تطبيق أنغامي عام 2012 بعد أن زادت الحاجة لوجود مثل هذا التطبيق في الوطن العربي ليضمن لمنتجي الأغاني حقوقهم وليسهل الوصول لكافة الاغاني والموسيقى، ولقد تم تطوير تطبيق أنغامي عدة مرات حتى يصل إلى شكله الحالي والذي يحتوي على العديد من المميزات التي تجذب عشاق سماع الأغاني خاصة من الشباب، وقد قام مطور البرنامج بإمداده بكافة ما يحتاج إليه المستخدمين ليصبح تطبيق أنغامي أحد أهم وأفضل تطبيقات الصوتيات والموسيقى وأكثرها انتشارًا على الإطلاق، ولعل من أهم ما يميز تطبيق أنغامي سهولة البحث فيه عن أي أغنية أو مقطع موسيقى وكل ذلك بخطوات بسيطة وسهلة ومن الجدير بالذكر أنه من الصعب جدًا أن تبحث عن أغنية في تطبيق أنغامي ولا تجدها؛ حيث أن تطبيق أنغامي يقدم ما يزيد عن مائة مليون أغنية ولذلك فإن عدد مستخدمين التطبيق قد زاد في الآونة الأخيرة لأكثر من عدة ملايين على مستوى العالم.

مميزات تطبيق أنغامي anghami

المجانية: يعتبر تطبيق أنغامي من أشهر تطبيقات الصوتيات والموسيقى المجانية؛ حيث يمكنك تحميل التطبيق دون دفع أي رسوم مالية.

سهولة التحميل: فيمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق أنغامي من الجوجل بلاي أو الآبل ستور من خلال الروابط المباشر والسريعة التي نقدمها لك في نهاية المقال.

سهولة التسجيل والاستخدام: يتميز تطبيق أنغامي بسهولة خطوات التسجيل وإنشاء حساب عليه كما يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة القيام بعملية البحث على أي أغنية او مقطع موسيقي تريد وكذلك سهولة عملية التحميل فالتحميل لا يحتاج منك سوى الصغط على زر واحد ليتم التنزيل بمنتهى السرعة والسهولة.

تقديم النسخ الأصلية للأغاني: وهذه تعتبر من أكثر المميزات التي يتمتع بها تطبيق أنغامي فيمكنك تحميل الأغاني والموسيقى التي تريد مع الاطمئنان أنها غير مهكرة ولن تصيب جهازك بأي فيروسات.

تعدد اللغات: حيث يتوافر تطبيق أنغامي بعدة لغات من أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

قائمة المفضلة: فبالتأكيد لكل منا بعض الأغاني التي يحب أن يسمعها دومًا ولا يمل منها؛ ولذلك فقد وفر تطبيق أنغامي إمكانية إدراج بعض الأغاني في قائمة المفضلة ليسهل عليك الوصول إليها وقتما تريد.

إمكانية سماع الأغاني دون الإتصال بالإنترنت: فيمكنك تحميل أي أغاني تريد ليتم تثبيتها على جهازك لتستمتع بها في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

إمكانية نوع الموسيقى واسم المطرب: يتيح تطبيق أنغامي لمستخدميه قائمة بأسماء المطربين وكذلك بأنواع الموسيقى ليسهل على المستخدمين عملية البحث والوصول إلى ما يريدون بكل سهولة.

المعلومات الفنية للتطبيق

اسم التطبيق: أنغامي anghami.
حجم التطبيق: 24.59.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الأيفون: من هنا

أضف تعليق