تطبيق إسلاميات Islami shamel

صورة , تطبيق إسلاميات , Islami shamel
تطبيق إسلاميات

إذا كنت من هواة تحميل التطبيقات الإسلامية المختلفة والتي تساعدك في أداء فروضك وتحسين عبادتك لله بشكل عام، فيجب عليك تحميل تطبيق إسلاميات فستجد فيه كل ما تبحث عنه في التطبيقات الإسلامية الأخرى، فهو يعتبر تطبيق إسلامي شامل لكل ما يخص المسلم من مواقيت صلاة وقبلة إلى إمكانية سماع القرآن الكريم بأشهر القراء في الوطن العربي، فتطبيق إسلاميات يتمتع بالعديد من المزايا التي يقدمها لمستخدميه مما جعله التطبيق الرائد بين التطبيقات الإسلامية المختلفة، ولذلك يمكنك الاستغناء عن أي تطبيق إسلامي آخر على جهازك، وفيما يلي سنقدم لك أهم ما يمكن أن يقدمه لك تطبيق إسلاميات مع ذكر أهم المزايا التي يتمتع بها عن باقي التطبيقات الإسلامية الأخرى.

معلومات عن تطبيق إسلاميات Islami shamel

يعتبر تطبيق إسلاميات من أشهر وأقوى التطبيقات الإسلامية على الإطلاق وخاصة في الوطن العربي حيث أنه متوفر باللغة العربية، يقدم تطبيق إسلاميات العديد من المزايا والخدمات كالتنبيه قبل الصلاة ووقتها عن طريق سماع الآذان بأفضل الأصوات والتي يمكنك أن تختار بينها وحساب عدد التسبيحات والتقويم الهجري وآلة التحويل إليه من التقويم الميلادي وغير ذلك من المزايا التي يمكن أن نجدها في تطبيق إسلاميات، ولعل من أهم هذه المزايا إمكانية سماع القرآن الكريم كاملًا بصوت عدد من أشهر قراء الوطن العربي كالشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ الحصري والشيخ مشاري راشد وغيرهم الكثيرين، وكذلك يمكنك من خلال تطبيق إسلاميات معرفة اتجاه القبلة في أي مكان تذهب إليه ومعرفة أقرب المساجد كما يوفر لك تطبيق إسلاميات التذكير بأذكاء الصباح والمساء والتذكير بصيام الأيام القمرية وغير ذلك من أشياء تهم كل مسلم، باختصار هو تطبيق إسلامي شامل.

مميزات تطبيق إسلاميات Islami shamel

مجانية وسهولة التحميل: فيمكنك ومن خلال الروابط المباشرة التي نقدمها لك تحميل تطبيق إسلاميات بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا.

سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق إسلاميات بالتصميم البسيط والذي يساعد في سهولة الاستخدام من كافة المستخدمين باختلاف أعمارهم وثقافتهم.

التذكير بوقت الصلاة: يقوم تطبيق إسلاميات بتذكيرك بأوقات الصلاة عن طريق رفع الآذان بصوت أي من المشايخ التي تحبها فما عليك إلا اختيار الآذان الذي ترتاح إليه نفسك كما يوجد خاصية التذكير قبل موعد الصلاة ليتسنى لك الاستعداد للصلاة.

إمكانية سماع وتحميل القرآن الكريم: تستطيع من خلال تطبيق إسلاميات الاستماع إلى القرآن الكريم كاملًا وبصوت أشهر القراء في الوطن العربي كالشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ أحمد العجمي والشيخ مشاري راشد وغيرهم الكثيرين، وما إن استمعت لأي سورة من القرآن فلن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتسمعها مجددًا، كما يمكنك تحميل سور القرآن الكريم لتستمع إليها في أي وقت لاحق.

معرفة اتجاه القبلة: كثيرًا منا يذهب إلى أماكن جديدة ويكون بحاجة لمعرفة اتجاه القبلة ولذلك يقدم لك تطبيق إسلاميات معرفة اتجاه القبلة مع عرض لخريطة أقرب المساجد إليك.

التذكير بالأذكار: فيقوم التطبيق بتذكيرك بالأذكار الصباحية والمسائية المأثورة عن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.

تقديم التقويم الهجري: فالكثير منا يحتاج إلى معرفة التاريخ الهجري فبجانب تقديم التاريخ الهجري يقدم تطبيق إسلاميات خاصية لتحويل التاريخ الميلادي للهجري.

تقديم المسبحة الإلكترونية: فيمكنك باستخدام تطبيق إسلاميات التسبيح عن طريق المسبحة الإلكترونية.

الأناشيد الإسلامية: يقوم حاليا التطبيق بمحاولة توفير الكثير من الأناشيد الإسلامية المختلفة لأفضل المنشدين في الوطن العربي.

المعلومات الفنية لتطبيق المتقين

اسم التطبيق: إسلاميات.
حجم التطبيق: 13 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا

أضف تعليق