تطبيق إسلامي Islami

صورة , تطبيق إسلامي , Islami
تطبيق إسلامي

يعتبر تطبيق إسلامي من أشهر التطبيقات الإسلامية في الوطن العربي، حيث أنه يعتبر موسوعة إسلامية شاملة لكل ما يشغل بال المسلم، بل إنه يمتد أيضًا لغير المسلمين عن طريق قسم خاص دعوي في التطبيق بعنوان تعرف على الإسلام، يتمتع تطبيق إسلامي بالعديد من المميزات والخدمات التي يقدمها لمستخدميه مما جعله التطبيق الأول في التطبيقات الإسلامية فمن يبحث عن الدروس والمحاضرات الإسلامية سيجدها في تطبيق إسلامي ومن يبحث عن الأناشيد الإسلامية فهي بالفعل موجودة في تطبيق إسلامي ومن يهتم بأخبار المسلمين على مستوى العالم فيقدم لك تطبيق إسلامي أخبار الإسلام والمسلمين، ومن يشغل باله إحدى الفتاوي أو حلم يريد تفسيره فيمكنه ذلك من خلال تطبيق إسلامي، ومن يهوى سماع القرآن الكريم بصوت عدد كبير من أشهر القراء على مستوى العالم الإسلامي فيمكنك ذلك من خلال تطبيق إسلامي.

نبذة عن تطبيق إسلامي Islami

تطبيق إسلامي ليس فقط أحد التطبيقات الإسلامية بل هو أشهرها وأفضلها على الإطلاق حيث أنه يعتبر مجموعة متكاملة من التطبيقات المختلفة مجتمعة في تطبيق واحد، فتطبيق إسلامي يقدم التذكير بأوقات الصلاة واتجاه القبلة في أي مكان تذهب إليه وكذلك يقدم العديد من الدروس والمحاضرات المسموعة والمقروءة لتناسب جميع المستخدمين والتي تتناول العديد من الموضوعات التي تهم كل مسلم، ويقدم كذلك التطبيق إمكانية سماع وقراءة القرآن الكريم، ومن أكثر ما يميز تطبيق إسلامي أنه يقدم لك راديو لأكثر من 70 محطة إذاعية إسلامية على مستوى العالم وكذلك يتيح لمستخدميه إمكانية السؤال عن الفتاوي أو تفسير الأحلام ليتم الرد عليهم من قبل مجموعة كبيرة من أفضل الشيوخ والمتخصصين.

مميزات تطبيق إسلامي Islami

مجانية وسهولة التحميل: فيمكنك وبكل سهولة تحميل تطبيق إسلامي من خلال الروابط المباشرة والسريعة بشكل مجاني.

إمكانية سماع وقراءة القرآن: يقدم لك تطبيق إسلامي إمكانية قراءة القرآن دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما يمكنك سماع آيات القرآن الحكيم بصوت عدد كبيرمن أشهر قراء العالم الإسلامي.

التذكير بأوقات الصلاة: يقوم تطبيق إسلامي بتذكيرك بمواقيت الصلاة حسب بلدك ومنطقتك كما يوفر لك معرفة اتجاه القبلة في أي مكان تذهب إليه.

تقديم أخبار الإسلام والمسلمين: يقدم لك تطبيق إسلامي الأخبار الجميلة عن المسلمين على مستوى العالم والتي تبعث في النفس الراحة والطمأنينة والفخر بكونك مسلمًا.

تقديم إجابات للفتاوي وتفسير الأحلام: فالكثير منا يبحث عن رد لفتوى معينة أو يشغل باله حلم فتطبيق إسلامي يقدم لك إمكانية مراسلة الشيوخ لمعرفة إجابات لكل تساؤلاتك.

وجود قسم دعوي: فتطبيق إسلامي يوجد فيه قسم خاص للدعوة للإسلام يحمل عنوان تعرف على الإسلام وهو يستهدف غير المسلمين أو المسلمين الجدد أو حتى المسلمين الذي يريدون التعرف أكثر على دينهم الحنيف.

وجود محاضرات ودروس: فيمكنك من خلال تطبيق إسلامي القراءة والاستماع إلى العديد من المحاضرات والدروس لمختلف الشيوخ وتتناول هذه الدروس مجموعة كبيرة من الموضوعات المتنوعة التي تهم كل مسلم.

توفير الأناشيد الإسلامية: فالكثير منا يظل يبحث لساعات عن أفضل الأناشيد الإسلامية؛ ولذلك يقدم لك تطبيق إسلامي باقة متنوعة من الأناشيد الإسلامية لأفضل وأشهر المنشدين على مستوى العالم الإسلامي.

توفير التذكير بالأذكار: فبجانب كل ما سبق يحتوي تطبيق إسلامي على الكثير من الأذكار المختلفة كأذكار الصباح والمساء وكذلك مختلف الأدعية المأثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

المعلومات الفنية لتطبيق إسلامي

اسم التطبيق: إسلامي.
حجم التطبيق: 6.7 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والأيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحمل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الأيفون: من هنا

أضف تعليق