تطبيق جوجل ترانسليت للترجمة Google Translate

صورة , تطبيق جوجل ترانسليت , Google Translate
تطبيق جوجل ترانسليت

يحتاج الكثيرون من الناس إلى الترجمة سواء كلمات أو نصوص وذلك في عملهم أو دراستهم، فإذا كنت ممن يبحثون عن تطبيقات الترجمة فيجب عليك تحميل تطبيق جوجل ترانسليت الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الترجمة على الإطلاق حيث أنه يتيح الترجمة من وإلى أكثر من سبعين لغة مما يزيد من قاعدة مستخدميه فلقد أصبح من اشهر تطبيقات الترجمة على مستوى العالم، ولعل من أهم أسباب انتشار تطبيق جوجل ترانسليت أنه من التطبيقات المجانية وله أكثر من إصدار لتتناسب مع كافة أجهزة الاندرويد وكذلك اجهزة الأيفون الحديثة وكذلك هناك إصدار لأجهزة الكمبيوترومن ثم يعتبر تطبيق جوجل ترانسليت من أكثر تطبيقات الترجمة الفورية انتشارًا.

معلومات عن تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate

أصبح تطبيق جوجل ترانسليت الرائد في مجال الترجمة الفورية للعديد من اللغات المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن شركة جوجل عندما أصدرته للمرة الأولى لم يكن مجاني، ولذلك لم يكن بالشهرة التي يحظى بها الآن عندما أصبح مجاني بشكل كامل، ويحتوي تطبيق جوجل ترانسليت على العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأول للملايين من مستخدمي الأجهزة الذكية بكافة أنواعها، ومن أهم هذه المميزات أنه يوفر ترجمة من وإلى العشرات من اللغات المختلفة وحتى الغير مشهورة منها، كما أنه يوفر نطق صحيح للكلمات محل الترجمة ويقدم كذلك العديد من المعاني المختلفة لنفس الكلمة والميزة الأهم هو إمكانية استخدام التطبيق في أي وقت وفي كل مكان فهو لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

مميزات تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate

مجانية التحميل: حيث يمكنك تحميل تطبيق جوجل ترانسليت التطبيق الأول في الترجمة على مستوى العالم بشكل مجاني تمامًا.

سهولة التحميل: فتطبيق جوجل ترانسليت متوفر الآن على الجوجل بلاي أو الآبل ستور، فيمكنك تحميله بكل سهولة من خلال الروابط المباشرة والسريعة التي نقدمها لك في نهاية المقال.

سهولة الاستخدام: يمتاز تطبيق جوجل ترانسليت بأنه من أبسط وأسهل تطبيقات الترجمة على الإطلاق فيمكن لأي شخص مهما انت ثقافته ومهما كان عمره استخدامه بكل سهولة.

توفر العديد من اللغات: هناك كثير من تطبيقات الترجمة ولكن أغلبها يختص في بعض اللغات فقط أما جوجل ترانسليت فيتيح لك الترجمة من وإلى أكثر من سبعين لغة.

إمكانية البحث بالصوت: فيمكنك ومن خلال تطبيق جوجل ترانسليت البحث عن ترجمة الكلمة التي تريد بالصوت.

السرعة: يتميز تطبيق جوجل ترانسليت بسرعة الترجمة الفورية سواء للكلمات أو حتى للجمل.

عدم الحاجة للاتصال بالإنترنت: حيث يمكنك ومن خلال تطبيق جوجل ترانسليت الترجمة الفورية في اي وقت وفي أي مكان دون الاتصال بالإنترنت.

إمكانية حفظ الكلمات المترجمة: فتطبيق جوجل ترانسليت يتميز بهذه الخاصية والتي تتيح حفظ الكلمات المترجمة حتى يمكن الرجوع إليها بسهولة فيما بعد.

كبر قاعدة البيانات: فتقوم جميع تطبيقات الترجمة على قاعد بيانات ومن أكثر ما يميز تطبيق جوجل ترانسليت كبر قاعدة البيانات فمن النادر ألا تجد ترجمة ما تبحث عنه.

إمكانية سماع الترجمة الصوتية: وهذه الميزة هامة جدًا فتطبيق جوجل ترانسليت يوفر لك النطق الصحيح للكلمات التي تريد ترجمتها أو حتى الترجمة التي ستحصل عليها.

إمكانية ترجمة الصور: وهي من أحدث الميزات التي تم إضافتها مؤخرًا لتطبيق جوجل ترانسليت، حيث يمكنك ترجمة أي كلمات في صورة فيقوم التطبيق بمسح الصورة واستخراج الكلمات فيها ومن ثم ترجمتها.

المعلومات الفنية للتطبيق

اسم التطبيق: جوجل ترانسليت Google Translate.
اسم الشركة المنتجة: جوجلGoogle.
أنظمة التشغيل: الاندرويد والأيفون.
حجم البرنامج: 23 ميجا بايت.

روابط التحميل:
الرابط لأنظمة الاندرويد: من هنا
الرابط لأنظمة الأيفون والأيباد: من هنا

أضف تعليق