تطبيق قصص الأنبياء Qesas Elanbiaa

صورة , تطبيق قصص الأنبياء , Qesas Elanbiaa
تطبيق قصص الأنبياء

يعتبر الأسلوب القصصي من أكثر الأساليب المحببة للنفوس سواء للكبار أو للصغار، كما أن الأسلوب القصصي يعتبر من أهم طرق التربية الحديثة وخاصة إذا كان ما يقدم من قصص هي قصص واقعية حدثت بالفعل فهي تاريخنا وتاريخ البشرية جمعاء، نقدم لكم اليوم تطبيق قصص الأنبياء، ذلك التطبيق الرائع والممتع فتطبيق قصص الأنبياء يقدم لك قصص جميع الأنبياء من ذكر منهم في القرآن الكريم ومن لم يذكر، ويعتبر تطبيق قصص الأنبياء من التطبيقات الإسلامية التي قدمت قصص الأنبياء بشكل رائع ومبسط ويلائم جميع الأعمار وجميع الثقافات، كما يتميز تطبيق قصص القرآن بالعديد من المميزات التي يجعله أحد أشهر التطبيقات الإسلامية في الوطن العربي.

نبذة مختصرة عن تطبيق قصص الأنبياء Qesas Elanbiaa

يعتبر تطبيق قصص الأنبياء من أكثر التطبيقات الإسلامية الممتعة والشيقة والمسلية والمفيدة في ذات الوقت، فالتطبيق يقدم لك قصص جميع الأنبياء بعدة أساليب مختلفة لتختار ما يناسبك فيها فيقدم التطبيق القصص مقروءة لمن يعشقون القراءة وخاصة أن التطبيق يقدمها بأسلوب شيق وسلس كما يقدم التطبيق القصص مسموعة كملفات صوتية بصيغة إم بي ثري بصوت عدد من الشيوخ مثل الشيخ الشعراوي والشيخ طارق السويدان وغيرهم كما يوفر تطبيق قصص الأنبياء فيديوهات لقصص الأنبياء لعدد من الشيوخ مثل الشيخ طارق السويدان و الشيخ عمر عبد الكافي، ويقدم تطبيق قصص الأنبياء جميع قصص الأنبياء كرتون لأطفالنا الأحباء ليصبح تطبيق قصص الأنبياء التطبيق الأمثل لجميع الأعمار.

مميزات تطبيق قصص الأنبياء Qesas Elanbiaa

مجانية وسهولة التحميل: فيمكنك وبكل سهولة تحميل تطبيق قصص الأنبياء من خلال الروابط المباشرة والسريعة لجميع أجهزة الاندرويد وأجهزة الأيفون بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم مالية.

سهولة الاستخدام: يعتبر تطبيق قصص الانبياء من أكثر التطبيقات التي تتمتع بالتصميم البسيط الذي يساعد في سهولة الاستخدام لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد.

صغر الحجم: فبالرغم من أن التطبيق يقدم قصص جميع الأنبياء وبصيغ مختلفة إلا أنه لا يحتاج إلا إلى مساحة صغيرة على جهازك اللوحي أو هاتفك، وبالتالي هو لا يسبب بطء عمل الجهاز.

تقديم قصص الانبياء كنصوص: فتطبيق قصص الانبياء يقدم لعشاق القراءة القصص كنصوص بأسلوب شيق ولذيذ ليسمتعوا بقراءة جميع قصص الأنبياء سواء من ذكر في القرآن أو من لم يذكر.

تقديم قصص الأنبياء كملفات صوتية: فيمكنك ومن خلال تطبيق قصص الأنبياء الاستماع إليه أثناء قيادتك أو أوقات الانتظار بكل سهولة ولأفضل الشيوخ مثل الشيخ الشعراوي والشيخ نبيل العوضي.

تقديم قصص الأنبياء في فيديوهات: فيقدم تطبيق قصص الأنبياء العديد من الفيديوهات لعدد من الشيوخ مثل الشيخ عمر عبد الكافي والتي تتناول قصص الأنبياء بشكل مبسط وشيق.

متاح لجميع أجهزة الاندرويد: يعتبر تطبيق قصص الأنبياء من أكثر التطبيقات الإسلامية انتشارًا حيث أن منه عدة نسخ وإصدارت تلائم جميع الأجهز ة التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام الأي أو أس كأجهزة الأيفون الحديثة.

إمكانية عرض الأنبياء بعدة طرق: فتطبيق قصص الأنبياء يتيح لك تناول قصص الانبياء حسب الترتيب الزمني لبعثهم أو حسب الترتيب الأبجدي.

عرض معجزات الأنبياء: فبجانب تقديم التطبيق لقصص الأنبياء بأكثر من صيغة يقدم أيضًا معجزات الانبياء بأسلوب سلس وشيق.

إمكانية تحميل القصص: فيمكنك تحميل أي قصة تريد للاستمتاع بها في أي وقت لاحق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

إمكانية البحث: فتطبيق قصص الأنبياء يتيح لمستخدميه البحث عن أي نبي يريدون معرفة قصته.

المعلومات الفنية لتطبيق قصص الأنبياء

اسم التطبيق: قصص الأنبياء.
حجم التطبيق: 6.7 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والأيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحمل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الأيفون: من هنا

أضف تعليق