تطبيق كتبي Kotobi

صورة , تطبيق كتبي , Kotobi
تطبيق كتبي

يمكنكم الآن تحميل تطبيق كتبي للاستمتاع بقراءة مئات الكتب والمجلات والصحف، وسوف نقدم لكم في نهاية المقال رابط مباشر وسريع لتحميل تطبيق كتبي بكل سهولة، يعتبر تطبيق كتب من أفضل التطبيقات للقراءة حيث أنه يمكنك من خلال تطبيق كتب قراءة وتحميل الكتب والروايات المختلفة وكذلك متابعة أشهر المجلات والصحف بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا، كما أن تطبيق كتبي يتمتع بالعديد من المميزات الأخرى والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، ومن الجدير بالذكر أن هذه الصفات جعلت من تطبيق كتبي أحد أكثر تطبيقات القراءة انتشارًا كما أنه يومًا بعد يوم يزيد الإقبال على تحميله بشكل ملحوظ.

نبذة عن تطبيق كتبي Kotobi

يعتبر تطبيق كتبي من أشهر التطبيقات المجانية للقراءة، فقد قامت شركة فودافون المصرية بإصدار هذا التطبيق لتقدم أحد الخدمات المميزة في تشجيع مستخدمي أجهزة الأندرويد والأيفون على قراءة الكتب الإلكترونية، حيث أن تطبيق كتبي يحتوي على أكثر من عشرة آلاف كتاب في مختلف المجالات فهناك كتب سياسية وأخرى ثقافية وهناك أيضًا الروايات والقصص البوليسية كما أن تطبيق كتبي يحتوي أيضًا على أشهر المجلات والصحف، ويتمتع تطبيق كتبي على العديد من المميزات والتي تجعل منه أحد أفضل التطبيقات المجانية للقراءة، فإذا كنت من عشاق القراءة ولك اهتمامات في متابعة الصحف والمجلات فعليك بتحميل تطبيق كتبي لتستمتع بكل ما يقدمه التطبيق بكل سهولة.

مميزات تطبيق كتبي Kotobi

المجانية: حيث يمكنك تحميل تطبق كتبي مجانًا دون دفع أي رسوم سواء عند التحميل أو أثناء الاستخدام.

سهولة التحميل: فيمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق كتبي من الجوجل بلاي أو الآبل ستور برابط مباشر وسريع.

سهولة الاستخدام: فتطبيق كتبي يتميز بالتصميم الرائع والذي يناسب الجميع ويجعل من عملية البحث على الكتب التي تريدها عملية سهلة وسريعة، فتطبيق كتبي يمكنك من خلاله البحث عن الكتب سواء بأسمائها أو أسماء المؤلفين.

إمكانية تحميل الكتب: حيث أن تطبيق كتبي يتيح لمستخدميه العديد من المميزات والتي من أهمها تحميل الكتب ومن ثم يمكنك قراءتها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

التحكم في الخط والإضاءة: يسعى تطبيق كتبي لتوفير الراحة والاستمتاع للمستخدمين، فهو لا يقدم الكتب بشكل تقليدي بل يتيح الفرصة لك لتضبط الخط على الحجم وعلى نوع الخط الذي يساعدك في الاستمتاع بالقراءة كما أنك يمكنك التحكم في الإضاءة فهناك وضع ليلي ووضع نهاري وكل ذلك من الأساليب التي تزيد من راحتك أثناء القراءة.

تعدد اللغات: فتطبيق كتبي يدعم عدد من اللغات المختلفة والتي من أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

تحديث التطبيق بشكل دوري: حيث يقوم تطبيق كتبي بالتحديث اليومي والأسبوعي للمجلات والصحف التي يقدمها.

إمكانية وضع علامات للرجوع إلى الصفحات التي تعجبك: وتعتبر هذه الميزة من أكثر المميزات التي تجعل تطبيق كتبي رائد في عالم تطبيقات القراءة.

إمكانية تظليل فقرة ومشاركتها: فكثيرًا ما تعجبك أحد الفقرات في الكتاب الذي تقرأه وتود أن تقرأها ثانية وترجع لها ولذلك تطبيق كتبي أتاح لك ذلك بكل سهولة مع إمكانية مشاركة هذه الفقرة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك.

إمكانية كتابة تعليق: فيمكنك من خلال تطبيق كتبي أن تكتب أحد التعليقات والتي مرت في ذهنك أثناء القراءة بكل سهولة.

المعلومات الفنية للتطبيق

اسم التطبيق: كتبي Kotobi.
اسم الشركة المنتجة: فودافون المصرية.
حجم التطبيق: 16 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل للأيفون: من هنا
رابط التحميل للأندرويد: من هنا

أضف تعليق