تطبيق لاين Line

صورة , تطبيق لاين , Line
تطبيق لاين

يمكنك الآن تحميل تطبيق لاين Line للدردشة والاتصالات التليفونية ومكالمات الفيديو مجانًا برابط مباشر وسريع، يعتبر تطبيق لاين من أفضل برامج المراسلات والمكالمات الصوتية والفيديوهات، لقد أصبح تطبيق لاين في فترة قصيرة أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات التليفونية مجانًا كما يسمح بمشاركة الفيديوهات كذلك، ويتمتع تطبيق لاين بالجودة العالية للصوت والصورة كما أنه صغير الحجم مما يجعل المئات بل الآلاف من مستخدمين الأجهزة الذكية والحاسب الآلي يسارعون بتحميله ليستفيدوا مما يقدمه التطبيق.

نبذة عن تطبيق لاين Line

يعتبر تطبيق لاين هو أحد أهم تطورات تكنولوجيا الاتصالات، حيث قامت شركة لاين بإصدار تطبيق لاين ليقدم خدمة مجانية لجميع مستخدمي الإنترنت والأندرويد، فبمجرد تثبيت تطبيق لاين على جهازك يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو مجانًا عبر التطبيق ولا يستلزم الأمر أكثر من اتصالك بالإنترنت بشكل عادي، ومن الجدير بالذكر أنه بالرغم من وجود العديد من التطبيقات المشابهة والتي يتم من خلالها التواصل الاجتماعي إلا أن تطبيق لاين يعتبر من أفضلها على الإطلاق لما يتمتع به من جودة عالية مما جعله يستحق العديد من الجوائز العالمية والمحلية والتي قدمت له من عدة مؤسسات التطوير والتكنولوجيا، كما أن تطبيق لاين يعتبر من أكثر تطبيقات الاتصالات والتواصل الإجتماعي التي يقبل عليها مستخدمي الأندرويد وذلك لما فيه من مميزات عديدة نسردها عليكم في الفقرة التالية.

مميزات تطبيق لاين Line

  • صغر الحجم: يتميز تطبيق لاين بأنه صغير الحجم فلا يحتاج سوى مساحة صغيرة على هاتفك أو جهازك الذكي أو حتى جهاز الكمبيوتر.
  • المجانية: من أكثر ما يميز تطبيق لاين أنه مجاني تمامًا سواء عند التحميل أو أثناء الاستخدام.
  • سهولة التحميل والاستخدام: حيث يمكنك تحميل تطبيق لاين بكل سهولة من خلال الروابط المباشرة والسريعة والتي نقدمها لك في نهاية هذا المقال، كما يتميز تطبيق لاين بأنه سهل الاستخدام فبمجرد تثبيت التطبيق على جهازك سيقدم لك التطبيق أصدقائك الذين يستخدمون التطبيق ويمكنك مراسلاتهم وذلك من خلال جهات اتصالك، مما يجعل تطبيق لاين مناسب لجميع الأعمار ومناسب لجميع فئات المجتمع.
  • إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو: يمكنك تطبيق لاين من التواصل مع أصدقائك على مستوى العالم من خلال المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية تكاد تنافس المكالمات التليفونية التقليدية.
  • إرسال صور وملفات الوسائط المتعددة: فتطبيق لاين لا يكتفي بتقديم خدمة إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بل أيضًا يتيح لمستخدميه إرسال الصور وملفات الوسائط المتعددة لتصل إلى الأصدقاء في الحال.
  • إرسال الرسائل النصية: حيث يمكنك تبادل الرسائل النصية والقيام بالدردشة مع أصدقائك بكل سهولة من خلال تطبيق لاين.
  • إرسال رسائل صوتية: فمن خلال تطبيق لاين يمكنك إرسال رسال صوتية لأصدقائك لتصل إليهم على الفور.
  • متوفر لجميع أنواع الأجهزة: فتطبيق لاين يعتبر من التطبيقات القليلة والتي تم إصدار عدة نسخ منها لتشمل أجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد كما أن هناك إصدار لأجهزة الأيفون الحديثة.
  • متعدد اللغات: حيث أن تطبيق لاين يوفر عدة لغات ليشمل جميع أنحاء العالم ولعل من أهم هذه اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • إنشاء محادثات جماعية: يوفر تطبيق لاين إمكانية إنشاء مجموعات من الأصدقاء لإقامة دردشة جماعية.
  • إمكانية وضع صورة للملف الشخصي: يتيح تطبيق لاين لمستخدميه وضع صورة للملف الشخصي لمساعدة الأصدقاء للتعرف عليك كما أنه يمكنك كتابة نص يعكس حالتك المزاجية.

المعلومات الفنية للتطبيق

اسم التطبيق: لاين Line.
الشركة المنتجة: لاين Line.
حجم البرنامج: 37 ميجا بايت.
أنظمة تشغيل التطبيق: الاندرويد والآيفون.
ترخيص تحميل التطبيق: مجاني.

روابط التحميل:
رابط التحميل للأيفون: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الاندرويد: من هنا
رابط التحميل لأجهزة الكمبيوتر/ من هنا

واقرأ هنا: أهم تطبيقات الموبايل الأندرويد

رابط مختصر:

أضف تعليق