شرح الربح من ألعاب الفيديو وتطبيق ويزو

ألعاب الفيديو

الربح من تطبيق ويزو (WIZZO) وألعاب الفيديو لم يعُد مُجرّد دعاية واهية. فهناك فئة كبيرة من الناس تقضي وقتًا طويلاً جِدًّا على ألعاب الفيديو، وبالرغم من أن بعض الأهالي تضايق من هذا الوضع وترى أن أولادهم يضيعون أوقاتهم ولا يستفيدوا منها، إلا أن الوضع تغير الآن وأصبح كل شخص يمكنه الربح من ألعاب الفيديو بدلاً من تضيع الوقت بلا هدف.

ولكن بالتأكيد حتى يستطيع الشخص الربح من هذه الألعاب لابُد من أن يكون وصل إلى مستويات عالية جداً وأصبح محترف في هذه الألعاب، لذلك إذا كان هناك شخص محترف في ألعاب الفيديو فيجب عليه أن يتعرف على طرق الربح من هذه الألعاب.

استثمار الوقت والربح من ألعاب الفيديو

يقول مدير التطبيقات الرقمية في إم بي سي: “عارف عابد” إن الألعاب اليوم لم تصبح للتسلية فقط، لأن بمقارنة ألعاب الفيديو بلعبة التنس على سبيل المثال نجد أن مجموع الجوائز في لعبة التنس في بطولة (ويمبلدون) تصل لخمسة وأربعين مليون دولار، بينما وصل مجموع جوائز لعبة واحدة من ألعاب الفيديو إلى مائة مليون دولار.

وتقرأ هنا أيضًا عن 5 طرق لربح المال من لعبة ببجي متاحة للجميع

الربح من خلال تطبيق ويزو

يعمل تطبيق ويزو على إيصال اللاعبين العرب إلي المستويات العالمية حتى يستطيعوا الربح من تلك الألعاب.

فالمستخدم لهذا التطبيق يمكنه رفع مقاطع فيديو من لعبه ليعلق بعد ذلك لاعبون أخرون على استراتيجيات اللعب أو يتواصل اللاعب مع لاعبين أخرين لتكوين فريق مما يسهل عليهم الوصول للمستويات العالمية.

الرابطة التنظيمية مع اللاعبين المحترفين

في أخر سنتين أصبحت الوزارات في الإمارات والسعودية تعطي اهتماماً كبيراً في كيفية تنظيم هذه الألعاب، كما أنه تم البدء في بناء ملاعب مخصصة فقط لهذه الالعاب، كما أن بدأت بعض الجامعات في تقديم دورات تدريبية لألعاب الفيديو والموبايل.

يعمل تطبيق ويزو على مقاطع الفيديو التي يرفعها اللاعبون المحترفون على المنصة حتى يربحو منها، وهذه المنظمة لها نظام كامل بداية من اللاعبين المحترفين وصولا إلى الجامعات التي تقدم لهم الدورات التدريبية بالإضافة إلى اللجان التي تهتم بها الحكومة بشكل كبير من أجل عملية التنظيم.

أنواع الألعاب التي يمكن الربح منها على تطبيق ويزو

هناك لعبتين تم عمل شراكة معهم منذ السنة الأولي وهما:

  • اللعبة الأولي: هي (فري فاير Free Fire) أكثر لعبة تم تحميلها في العالم في عام ٢٠١٩ والتي يعمل التطبيق على إيصالها للاعبين العرب فهي لم تكن مشهورة في الشرق الأوسط.
  • اللعبة الثانية: هي (كول أوف ديوتي Call of Duty) والتي تم عمل مشاركة معها في رمضان، ووُزعت جوائز بقيمة كبيرة على اللاعبين العرب الذين وصلوا لمستويات متقدمة في هذه اللعبة.
رابط مختصر:

أضف تعليق