تهاني عيد الأضحى المبارك .. رسائل جميلة

رسائل جميلة، تهاني عيد الأضحى، عيد أضحى مبارك، عيد مبارك، معايدات العيد، رسائل تهاني، رسائل العيد، صور العيد

حِين تحِلُّ علينا المُناسبات الجمِيلة والأيّام المُباركة، خاصة الأعياد، كعيد الفطر وعيد الأضحى المُباركَين، يتجدّد بداخِلنا الأمل والتفاؤل والثِّقة فيما عند الله عزّ وجل، وتتجدد فينا مشاعر البهجة التي ننساها في غمار رحلة الحياة الروتينية الرتيبة.

وعلى رأس المُناسبات السعيدة التي تحيي فينا هذه المشاعِر الرّائعة ويتجدد فينا الأمل بفضلها مُناسبة عيد الأضحى المبارك، التي تهل علينا بعد عيد الفِطر بأكثر من ٦٠ يومًا لتسعد بها القلوب وترتاح لها الجوارح، وتستبشر بها النفوس المرهقة التي أضناها الحرمان والتعب ونال منها الكبد.

وحتى تكتَمِل الفرحة بالعيد ونحقق من البهْجة والسّعادة المزِيد فإننا نسعى إلى نشر طاقة الفرحة بين أهلنا وأحبتنا ليشاركونا أفراحنا بالعيد، ونتبادل معهم أجمل التهاني والكلمات والرسائل الرقيقة التي تحمل في ثنايا حروفها معاني المحبة والمودة والإخلاص، وتشعرهم بأنهم عندنا أحب الناس، وأن عيدنا معهم وبهم يزيد روعة وحسنا.

رسائل تهاني عيد الأضحى المبارك

وحرصاً منا على هذه اللفتة الطيبة واعترافاً بأهميتها لبث روح السعادة وتوثيق روابط المحبة فإننا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا باقة منتقاة بكل الحب والمودة من التهاني والأماني والرسائل الطيبة:

  • من أسباب السّعادة ودواعِي السّرور أن أهنّئكُم بعيد الأضحى وأسأل الله أن يعيده عليكم بالخير والحبور، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وستر.
  • أسأل الله لكم في عيد الأضحى أن يهديكم ويحقق كل أمانيكم وبالخير يرضينا ويرضيكم، عِيد أضحَى مُبَاركْ علينا وعليكم.
  • في يوم العيد إلى أغلى وأعز صديق دعوة من القلب أن يسعدك الله ويهديك، فكل عام وأنت بخير وسلام.
  • وأغلى الأمنيات في عيد الأضحى المبارك أن يحفظ الله عليكم نِعمة العافية والصحة دائماً ويبارك لكم في أيام أفراحكم، ويجدد فيه ثقتكم ويقينكم، عيد سعيد عليكم وعلى أحبتكم.
  • ولا تكتمل الفرْحّة بحلول عيد الأضحى إلا معكم وبكم وبصحبتكم، دمتم بخير ودام الشمل مجتمعاً على المحبة والبر، كل عيد أضحى وأنتم بعافية وصحة وستر.
  • أن ترى من تحبهم بخير فهذا قمة الفرح، وأن يجتمع عيد الأضحى مع عيد القرب منهم، فهذا قمة السعادة والبركة، وأن لا يحول بينك وبين وصلهم خصام ولا شقاق ولا فراق فهذا تمام الفضل والنعمة، فكل عيد أضحى وأنتم بخير أتم الله فرحتكم بقرب من تحبون ورزقكم من الخير ما تريدون.
  • عيد أضحى سعيد ملؤه الفرحة والأمل الجديد لمن رُزِقّ حجّ بيت الله الحرام، ولعلّ العام القادِم يكون أجمَل وأحلى لمن لم يرزق فرصة الحج هذا العام، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية على الدوام.
  • مع بزوغ فجر عيد الأضحى، وصدى تكبيراته الندية، أحمل لكم من قلبي أغلى تحية وأرسل تهنِئة طيبة وشجية، كل عيد أضحى وأنتم بسعادة وعافية وصحّة.

أرقّ التّهاني وأجمل الأماني بعيد الأضحى السّعيد أعاده الله على المُسلمين جميعاً بالخير والبركات والبُشر والمسرّات.

تهاني ورسائل بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هنا رسائل ومعايدات لترسلوها إلى أحبابكم ومعارفكم في عيد الأضحى وسنضعها ضمن إطار مقال جميل يحمل عنوان: تهاني عيد الأضحى المبارك رسائل، فتابعونا

  • الحمد لله حمداً كثيراً، على عيد الأضحى الغالي الذي حل بنا، وصار بهجة الأيام والليالي، والحمد لله أنكم معنا أغلى أحبتي وأعز من يمر بخيالي، كل عيد أضحى وأنتم أجمل هدايا القدر.
  • القدر يكرمنا إذا يبلغنا الأعياد، ويكرمنا أكثر حين يسعدنا بلم الشمل، ويجمعنا بأحبة الفؤاد، حين يحقق لنا من الأمنيات كل المراد، كل عيد أضحى ونحن بكم أسعد، كل عيد أضحى وأنتم أسعد العباد.
  • السعادة قسم بيننا وبينكم، وعيد الأضحى لا يحلو إلا بكم، كل عام ونحن في الله نحبكم، كل عيد أضحى والدنيا تحلو بوجودكم.
  • عيدكم فرح وراحة بال وسعادة تملأ القلوب، ولطف من علام الغيوب، ولقاء غالي بعزيز محبوب، كل عام وأنتم أغلى الناس.
  • إلى كل من يذكرنا ولا ينسانا، ومن يسعد بنا ويبقى على هوانا، ومن يحمل بين جوانحه لنا المحبة والأخوة والأمنيات الطيبة، كلمة حب من أعمق أعماق القلب، تسعدنا في القرب وتيسر لنا كل أمر صعب، عيد أضحى جميل ورائع على كل من نحب.
  • يا رب أقبل عيد الأضحى ولنا أحبة لا تحلو الحياة إلا بهم، أنعمت علينا بحبهم وأسعدتنا بوصلهم، فكما جمعتنا بهم في الدنيا اجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • وفي صباح عيد الأضحى ومع إطلالة تلك النفحات، أهديكم أجمل التهاني وأحلى الكلمات، وأدع الله أن يحقق لكم أغلى الأمنيات، ويسعد قلوبكم سائر الأوقات، كل عام وأنتم بخير وصحة على الدوام.
  • وفي عيد الأضحى لك مني بعض العتب، لغيابك الذي طال وفراقك الذي شغل البال، ولك أمنية لا تبرح القلب في أي حال، أن يسعد الله قلبك ويصلح لك الحال والبال، ويحقق لك أغلى الآمال.
  • اللهم في عيد الأضحى احفظ لنا كل من تسمو بهم سعادتنا، وتقر بصحبتهم أعيننا، وتحلو معهم أوقاتنا، يا رب في عيد الأضحى احفظ لنا أحبتنا، عِيدكُم مُبارَك علينا وعليهم بإذن الله.

عيد سعيد على كل مسلم موحد بالله، وكل من في قلبه ذرة إيمان، أعاده الله على أمة الإسلام بالخير واليمن والبركات.

والمزيد من التهاني في العيد

عيدنا معكم أضحى مُبارك

يبدوا لنا أن هذا الكلام هو أجمل وأرق كلام يمكن أن تصاغ منه التهاني والأماني، وتكتب به رسائل التهنئة الدالة على المودة والمحبة، والحاملة على حسن الصحبة، لكل الأهل والأقارب والأحبة.

رابط مختصر:

أضف تعليق