تهاني عيد الأضحى لحبيبتي

تهاني لحبيبتي، تهاني العيد، Eid al-Adha ، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، عيد أضحى مبارك

الحبيبة في عيد الأضحى لها نصيب الحُب كُلّه، فهي تلك المرأة التي تدخُل حياة الرّجل فتملأ ربوعها بالحب والسّعادة، وتضيف لها قِيمة أكبر ومعنى أعْمَق، وهي الجُزء الذي يكتمل به نقص الحياة، وتتِمّ به السّعادة والفَرحة. لذا فإن وجودها كفيل بأن يغير ملامح الحياة ويجعل لها مذاقاً ومظهراً وجوهراً مختلفاً تماماً، مظهراً ينطق بالجمال والروعة ومذاقاً ينطق بالمتعة والبهجة، وجوهراً يضفي روعته على كل الأشياء والتفاصيل والأوقات.

لأجل ذلك فإن الأعياد والمناسبات حين تمر على الرجل وفي حياته حبيبة غالية تشاركه التفاصيل تجعل لها فرحة كبيرة جداً وسعادة غامرة، وتجعل لها خصوصية كبيرة أيضاً. ولأننا نعرف قيمة ذلك جيداً وأثره النفسي البالغ الروعة، فسوف نجعل من ضمن طقوس الاحتفال بالعيد أن نهنئ أحبتنا، ونتمنى كل السعادة لمن نُحبّهم. ومن كانت له حبيبة فيبعث إليها بباقات التهاني والأمنيات، والكلمات الرقيقة والعبارات الدافئة، ليجعل فرحتها بالعيد أكبر وأعمق.

تهاني عيد الأضحى لحبيبتي

وهنا نقدم لكل المهتمين بتهاني عيد الأضحى طائفة من أروع (تهاني عيد الأضحى لحبيبتي) والتي نتمنى أن تنال إعجابكم ومشاركتكم بإذن الله، دمتم بخير ودامت أعيادكم عامرة بالحب:

  • حبيبتي الجميلة مع إشراقة وجهك الملائكي التي تشبه إشراقة الصباح الممتع، تطل الأمنيات على قلبي وتحالف السعادة أيامي وأشعر بالتفاؤل والبشر يعانقان حاضري ومستقبلي، كل عيد أضحى وانت بخير يا أغلى الناس على قلبي.
  • أحبك بعدد ما قال العشاق وأنشد الشعراء، وأهديك مع إطلالة صباح العيد دعوة غالية من كل قبي، أن يكتبك الله من السعداء ويحقق لك أغلى رجاء، كل عيد أضحى وأنت لأيامي الفرحة الكبرى.
  • حبيبتي قيدتني بك وصارت سعادتي مرهونة بمحبتك وقربك، بل صرت أرى الكون بعينيك، فلا حرمني الله من صحبتك يا غاليتي، كل عيد أضحى وأنت شمعتي ونوارة أيامي، كل عيد أضحى وأنت معي.
  • الليل نهايته الفجر، والعمر نهايته القبر، ولكن حبي لك باق مدى الدهر، أجبك بعدد الأنفاس التي تخفق بين جوانحي، وبوجودك يحلو عيدي ويسعد قلبي، كل عام وأنت بخير وسعادة وراحة بال، عيد أضحى سعيد يمر بك وأنت في أسعد حال.
  • الحب عالم من الرؤى الوردية والخيال الجميل، يأخذنا من كل ما يؤلمنا ويسعد قلوبنا، وأنا أشهد أني حين أحببتك دخلت عوالم السعادة من أوسع أبوابها، كل عام وأنت حبيبتي وسر السعادة في عالمي، عيد أضحى مبارك عليك يا أميرتي.
  • حبيبتي من جمعت جمال الملامح وجمال الروح، ومن أسعد بقربها وتفرح بها الروح، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية وسلام يا أغلى هدية جادت بها الأيام.
  • مذ عرفتك ما شكيت ولا بكيت ولا تألمت، مذ لقائك نسيت معنى المعاناة فحبك البلسم اللطيف الذي مس روحي وطيب جراحي وعوضني عن كل كبد ونكد، أحبك اليوم والغد، أحبك للأبد، كل عيد أضحى وأنت حبيبتي الغالية.
  • وإني لأهوى النوم في غير حينه، لعل لقاء بالمنام يكون، تحدثني الخواطر أني أراكم، فيا ليت هواجس الأحلام يقين، كل عام وأنا أشتاق قربك، ولا أمل حبك، كل عام وأنت في قلبي وأنا سيد قلبك، عيد أضحى عليك يا غاليتي.

تهاني لحبيبتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

ما رأيُكم بما مضى؟ والتّالي أجمل ان شاء الله، فلتثقوا بما تختاروه بأنّه أجمل ما يُقدّم كأجمل مُعايدات، رسائل وتهاني عيد الأضحى المُبارك:

  • ربما يصعب على العَين أن تراك، ويشق على القلب أن يسعد بلقياك، لكني أقسم أني رغم طول البعد أهواك وقلبي مهما حدث لا ينساك، كل عام وأنت حبيبتي على الدّوام.. عِيد مُبارَك!
  • لأجل عيونك تكتب الكلمات، ولأجل قربك تبذل المحاولات، فقربك لقلبي أغلى وأسعد الأوقات كل عام وأنت حبيبتي وفرحة عالمي وقيثارتي الغالية.
  • أحادثك همساً كما أحادث نجمة في السماء، وأشتاق إليك حتى ونحن على لقاء، فأنت لروحي نبع المحبة، والوفاء، ولقلبي سر السعادة والصفاء، كل عيد أضحى وأنت من المحظوظين والموفقين والسعداء.
  • حبك لي سر الحياة، وقربك منتهى الأمل، فحياتي بك تحلو وبدونك يملأها الملل، كل عيد وأضحى وأنت باقية على عهد المحبة والوفاء، كل عيد أضحى لك من أحلى القبل.
  • مع إشراقة صباح عيد الأضحى المبارك، ومع أشعة شمسه التي تنشر الدفء والأمل في أرجاء العالم، اسأل الله أن يحفظ لي حبيبة تحلو بها الأيام، واتجاوز بفضلها كل المتاعب والآلام، وأقترب معها من تحقيق الغايات والأحلام، كل عيد أضحى وحبيبة القلب بخير وعافية وسلام.
  • كل لحظة، كل يوم، كل شهر، وكل عام وأنت معي يا منية القلب وفرحة العمر وسر السعادة، كل عام وأنت الحب، ولعل عيد الأضحى يهل عليك بالرضا والفرحة.
  • يا أحلى الناس في نظري، بك بدأ الفرح في عمري، وعرفت السعادة والحنان، وعرفت معنى الأنس والمشاركة، فلك مني كل معاني الامتنان فأنت فعلا أغلى ما جاد به الزمان.
  • أنا أهواك يا عمري وأبقى العمر أهواك واشهد أن سعادتي بدأت بلقياك، وأن القلب مهما حدث لا ينساك، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدوام، كل عيد أضحى وأنت أحلى ما جادت به الأيام.
  • يا سعادة القلب وبهجة الروح والأمنيات التي صليت لكي تتحقق، كل عام وأنت بخير.
  • حبيبتي بالشوق والحب والاهتمام تغمرين أيامي على الدوام، وفي عيد الأضحى أسأل الله أن يسعدك ويحقق لك أغلى الأحلام.

تجدون أدناه الأجمل بالعيد

كانت تلك العبارات الرقيقة والكلمات العذبة هي ما جادت به قريحتنا وما وفقنا إلى عند كتابة تهاني عيد الأضحى لحبيبتي في واتس آب، فيس بوك، وغيرها من وسائل المُراسلة، نتمنى أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق