تهاني عيد الأضحى لزوجي

تهاني لزوجي، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

الزّوج للمَرأة هو السّند والصُّحْبة والأنس. وفي عيد الأضحى هو ضيْفها الحَبيب. تجد في صُحبته الشّعور بالأمان والدِّفء، والاحتواء. وجود الزّوج من أغلى الأمنيات التي تتمنّاها كل أنثى سويّة تبلغ عُمر الشّباب، وتخطو خطواتها نحو النُّضْح والاكتمال. فالزّوْج هو من أجمل أرزاق الله للمرأة ومن أعْظم نِعمه عليها، وخاصّة إذا كان صَالِحاً وبرّاً بها وحانياً عليها.

لأجل ذلك فإننا نعلم يقيناً أن وجود الرجل في حياة المرأة وتمتعها بمملكة الأسرة في إطار زواج شرعي موفق واختيار صيح هو سر من أسرار سعادتها في الدنيا والآخرة، وعامل من عوامل نجاتها ومكمل يكمل سعادتها بالأعياد والمناسبات الطيبة التي تمر بها، فالمرأة المتزوجة التي لديها من يشاركها حياتها ومن يستحوذ على اهتمامها تشعر بقيمة الأعياد والمناسبات وتستعد لها، وتحتفي بها أيما احتفاء، وتنتظرها بشوق وسعادة لتملأ حياة زوجها بالحب والاهتمام.

وهنا سوف نقدم لكل زوجة تحرص على تهنئة زوجها بمناسبة عيد الأضحى المبارك باقة رائعة، منتقاة بكل الحب والمودة، ومكتوبة بأقلام الامتنان لكل زوج يساهم في جعل حياة زوجته أكثر سعادة وراحة من التهاني الجميلة، وسوف نضع مجموعة من الكلمات والعبارات التي يمكنها أن تصيغ منها ما يحلو لها وما يعبر عنها، وما تظن أنه سيسعد زوجها.

تهاني عيد الأضحى لزوجي الحبيب

اسْتَمْتَعُوا بِتِلْك التَّهَانِي وَاخْتَارُوا مَا يَرُوقُ لَكُم، واستمتعوا بِقَضَاء أَطْيَب أَوْقَات الْعِيدَ مَعَ أَزْوَاجِكُم وأحبتكم:

  • إلى أكبر نعمة من ربي، وأغلى من سكن قلبي، زوجي الحبيب وأبوا أبنائي كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وعافية، دمت زخراً لنا، وبركة تطبيب بها أوقاتنا وتحلوا معها أعيادنا.
  • زوجي الحبيب أغلى شخص في حياتي، يا دعوة تضرعت بها إلى الله وأمنية من أغلى أمنياتي، وجودك يضيء جنبات قلبي ويسعد حياتي، قربك دائما هو أجمل أوقاتي، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية، كل عيد أضحى وأنت فرحة العمر الكبرى.
  • يا الله لي زوج رزقتني به من غير حول مني ولا قوة، وأسعدت بقربه حياتي ومتعتني بأيام عمري في صحبته، يا رب اجعل أعياده خير وبركة ورضا وراحة بال، وحقق له أغلى الآمال، وأصلح له جميع الأحوال، كل عام وزوجي الحبيب بخير.
  • وفي عيد الأضحى لك مني باقة من الأشواق والمحبة والحنين، فأنت يا أغلى الناس هدية القدر وهبة السنين، كل عام وأنا وقلبي بقربك سعداء ومطمئنين، وكل عيد أضحى وأنت ملء القلب والروح والعين.
  • بعدد مرات التعب والقلق والوحدة التي تبدلت على يديك إلى فرح وسعادة وطمأنينة، وعدد لحظات الوحشة التي احتلت عمري وجئت أنت فآنستها وعوضتني عنها بأجمل اللحظات، كل عام وأنت روح القلب ومنية العين وبهجة الحياة، عيد أضحى مبارك وسعيد عليك يا أغلى خلق الله.
  • عيد أضحى معطر بذكر الله، مليء بطاعة الله، عامر بكل الخير والحب والرضا لقلبي النقي، كل عيد وأنت بخير زوجي الحبيب.
  • تحياتي لرجل أسعد أوقاتي، وملأ بالحب حياتي، زوجي الغالي كل عيد أضحى ونحن معاً يظلنا الحب ويديم الله علينا نعمة القرب، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • لي زوج لا تطيب لي الحياة إلا بقربه، ولا ينعم القلب إلا بحبه، كل عام وهو معي بخير وعافية وصحة، وكل عيد وهو يزين أيامي بطلته، ويثلج صدري برؤيته، ويسعد قلبي بوجوده ومحبته.
  • إلى من هو أغلى وأحب الناس، ومن تجاوز شوقي له القياس، ومن هو في سعادتي الأساس كل عام وأنت زوجي وحبيبي وسيدي وتاج رأسي، عيد مبارك عليك.
  • إلى رجل لا ترى العيون سواه، ولا يتمنى القلب إلا هو، أحبه كما لم أحب غيره، ولا تحلو الأيام إلا بقربه، دمت لي بخير وصحة وعافية ودامت نعمة وجودك، كل عام وأنت لقلبي السّعادة.

تهاني لزوجي بمناسبة عيد الأضحى

نَعْمَل مِن أجلكم لِتَقْدِيم أَجْمَل كَلِمَات التَّهْنِئَة، عِبَارَات الْمُعايَدَة بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك. دُمْتُم بِخَيْر وَدَام الْحُبّ بَيْنَكُم، وَعِيدٌ أَضْحَى مُبَارَكٌ عَلَيْكُم وَعَلَى جَمِيعِ مَنْ تُحِبُّون:

  • زوجي الغالي قرة عيني، وسر سعادتي في عيد الأضحى المبارك أهديك أجمل كلمات الغرام، وأصدق ما قيل في العشق والهيام، واعترف أنك فرحة الدنيا وبهجة الأيام، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية وستر على الدوام.
  • زوجي الحبيب أغلى من الدنيا وما فيها، وبهجة أيامي بحاضرها وماضيها، وبغية الروح وأغلى أمانيها، كل عام وأنت بخير وعافية وسلام، أعاد الله عليك عيد الأضحى بالسعادة والراحة والفرحة، ورزقك سعادة لا تزول وقرة عين لا تنتهي.
  • أحبك بعدد ما قاله العاشقون، وبعدد ما أنشد المحبون، فأنت روح الحياة وقرة العيون، كل عيد أضحى وأنت معي رفيق رحلتي وزوجي الطيب الحنون.
  • بقربك أشعر أني أميرة متوجة على عرش الحب، وتكتمل سعادتي ويطمئن قلبي، كل عام وأنت لي رفيقاً غالياً ونوراً يضيء دربي، وبكل معاني السعادة وصورها وتفاصيلها يكرمك ربي، عيد مبارك عليك يا حبي.
  • إلى زوجي العزيز الذي رسم على وجهي ابتسامة الرضا والسعادة، ومنحني الحب والحنان، وكان لي نبع الأمان، أغلى تحياتي في عيد الأضحى المبارك، يا أغلى انسان.
  • في عيد الأضحى المبارك، أسأل الله لك حظاً سعيداً وخطوات موفقة، ورزقاً واسعاً ورضاً يغمر قلبك وتفاصيل حياتك، وراحة بال تغمر كل أوقاتك، كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وعافية.

وَفِي عِيدِ الْأَضْحَى تَجِدُون أيضًا

قدمنا لك أيتها الزوجة الحالمة المحبة الباحثة عن سعادة زوجها أجمل وأرقى التهاني التي يمكنك أن تقدميها إليه بكل الحب في عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق