تهاني عيد الأضحى للأخت

تهاني عيد الأضحى للأخت، عيد الأضحى المبارك، عيد مبارك، تهاني العيد، رسائل تهاني العيد، صورة

كُلّ عيد أضحى وأنتي بخير، مُحقّقةً كافّة أحلامِك. فإن وجود الأخت في حياة الإنسان هي نعمة كبرى من أغلى النعم التي تجود بها الحياة، فوجود الأخت يمنح الإنسان الشعور بالأمان والاطمئنان والحب الحقيقي الصّادِق، الذي لا تقوده المنافِع أو المصالِح، فالأخت تظل على عهد المحبّة والوفاء حتى آخر العمر.

وفي المُناسبات واللحظات الفارِقة تظلّ الأخت تمثّل السّند والحِماية وتضيف للحظات الجميلة جمالاً أكثر وروعَة أكْبر، ومن تلك المُناسبَات الأعْيَاد الدينية أو القومية أو غيرها من المناسبات الخاصة، لأن مُشارَكة الأخت في الاحتفال يجعل له معنى أجمل وأعمق.

تهاني عيد الأضحى المُبارك للأخت

هنا، ونحن بصدد اقتراب عيد الأضحى المُبارك يجدر بنا ألا نترك تلك المناسبة تمضي دون أن نكتب باقة من أجمل وأروع تهاني عيد الأضحى للأخت، لنعبّر لها من خلال تِلك التّهاني عن حبنا وامتنانا وسعادتنا ومحبتنا في عيد الأضحى المبارك:

  • أختِي الحبيبة، الكيان الرّائع الذي يصل بيني وينه رحِم لا ينقطع، وحبل ود لا تنال منه الأيام ولا الأحداث، أحبك جداً يا صاحبة أطيب قلب وأرق إحساس وفي عيد الأضحى المبارك أهديك باقة من أجمل المشاعر، مشاعر المحبة والوفاء والإخلاص لأني أعلم أنك أيتها الحبيبة أصدق وأحن الناس، كل عام ومحبتك على العين والرأس.
  • يا أحبّ النّاس إلى قلبي، وأغلى هدية من ربي، حفظك الله رفيقة لرحلتي ومؤنسة لي في دربي، ودعماً لي في همي وفي تعبي، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وما بيننا من الود بخير يا نبع الحب والخير.
  • أختي حبيبتي أنت، حيث ما كنت وكيفما كنت، ستبقين حبيبتي وشبيهتي أنت، ملامحك وملامحي يجمعهما قاسم مشترك، وبيني وبينك رحم مشترك، ويقين لا يتغير بأنني منك وأنك مني، كل عيد أضحى وأنت معي يا حبيبة القلب.
  • تمرّ الأعياد وتنقضي الأيّام عام بعد العام، وتبقى محبتك على الدوام، وفي عيد الأضحى أهديك أغلى تحية وسلام من قلبي الذي لا يحمل لك إلا المحبة والاحترام، كل عيد أضحى وأنت بخير بل أنت الخير للأيام والأعوام.
  • حبيبتي الغالية، أختي ورفيقتي وشريكة طفولتي وصباي، لا أجد كلمات تكفي لوصف حبي ولسعادتي بوجودك، أشكر الله الذي رزقني بك بلا حول مني ولا قوة ولا سعي، فكنت أغلى ما أهداني الله، وبوجودك تطيب الحياة، فأنت سر من أسرار السعادة، دمت ودامت لك عافية البدن وسلامة القلب وقرة العين كل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وستر.
  • ومع إشراقة شمس عيد الأضحى المبارك، ومع إطلالة وجهه الباسم المشرق الذي يغمر الدنيا بالرحمات والبركات، أبعث لك بأصدق الدعوات والتهاني والأمنيات كل عام وأنت بخير يا أطيب الأخوات، وكل عيد أضحى وأيامك خير الأيام وأوقاتك أسعد الأوقات.
  • أحبك جداً وأعلم أن كل كلام المحبة يعجز عن وصف مودتي ويعجز عن توصيل رسالتي، كل عيد أضحى وأنت حبيبتي وأخيتي الرقيقة الحانية التي ترسم على شفاهي ابتسامة حب وفرح وسعادة، أسأل الله لك الخير وزيادة.

تهاني رائعة في عيد الأضحى للأخت

وَنُكْمِل تهانينا فِي الْعِيدَ لِلْأُخْت مُتمنّيين أَنْ تنال تِلْك التهاني إِعْجَابكُم أَعزَائِي القُرَّاء وَأَنْ تحظَى بِمُشَارَكَتكُمْ وتُرسلُوهَا إِلَى أُخُواتكُم، دُمتُم بِخيْر وَسَعَادَة:

  • وفي عيد الأضحى أهديك من الود بقدر ذلك اليقين الذي يملأ قلبي ويتملك عقلي روحي، بأن لا أحد يحبني مثلك بعد أمي، وأن لا أحد يتمنى لي الخير مثلك، ولا أحد يتألم لأجلي كما أنت، ولا أحد يؤتمن على ضعفي وزلاتي وأسراري كما تؤتمنين، كل عام وأنت سيدة المحبين والمتربعة على عرش الإخلاص يا أعز وأغلى الناس، أختي الغالية كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • في عيد الأضحى وفي مواسِم البَركة والفرحَة أسأل الله أن يبشرك بما يسعد قلبك وتقر به عينك ويطمئن له بالك، كل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وفي أحْسن حال.
  • عيد أضحى سعيد وفرح جديد وأسأل الله لك أن يحقق لك كل ما تريدين، ويجبر خاطرك ويرزقك اليقين، ويوسع لك في رزقك ويبارك في عمرك ويتقبل صالح عملك، كُل عام وأنت بخير وصحة وعافية وستر.
  • إلى من أحب كلماتها وتروق لي رؤيتها، وتتوق نفسي إلى صحبتها إلى توأم عقلي وفكري، ومستراح قلبي ومستودع الفضفضة والبوح عندي، أختي وشقيقتي وحبيبة قلبي، كل عام وأنت بخير وحفظك الله من كل ما يضر وبشرك بما يسر، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت أغلى وأرقى البشر.
  • الجميلة الرقيقة التي أرى في ملامحها وملامحي، وأرى في راحتها راحتي وفي ألمها ألمي، لا أنساها ولا تنساني مهما كثرت مشاغلنا أو حالت المسافات بيننا، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى ونحن معاً لا يفرقنا خلاف ولا يباعد بيننا خصام، دمت لي أختاً وحبيبة مخلصة على الدوام، وأسعد الله قلبي وقلبك على الدوام.
  • ولا حب يعلو على حُبّك، ولا قلب يُنافِس في الإخلاص والوفاء وصدق الوداد قلبك، كل عام وأنا أحبك، كل عيد أضحى وأنت بخير أختي ورفيقتي وشريكتي في الرّحم.
  • اللهم في عيد الأضحى اسعد أختي وحقق لها ما تتمنى، واجعلها من السّعداء في الدُّنيا والآخِرة، وارضِها وارض عنها ومتعها بأيام عيدها وبارك لها في عمرها.

وهنا تجدون عن العيد

أسعد الله كل أخت بعيد الأضحى، وبلغ اخواتنا الفرحة، ونسأل الله الذي وفقنا إلى كتابة أجمل الكلمات وإهدائها إلى الأخوات أن يجعلنا من البارين المحسنين إليهن.

رابط مختصر:

أضف تعليق