تهاني عيد الأضحى للأصدقاء

تهاني عيد الأضحى، تهاني للأصدقاء، عيد مبارك، صور العيد

ودَدْتُّ القول أولًا: عيد أضحى مُبارك عليكُم جميعًا أصدقائي، فلا يستطيع الواحِد منا مهما بلغ من مكانة عالية أو منصب أو جاه أو علم أو مهما جمع من الأموال أن يحيا في هذه الدنيا وحده، بل يحتاج إلى من يؤازره ويسانده ويقاسمه تفاصيل رحلته، نحتاج إلى الأهل والاخوان والأقارب، ولكن حتى الأهل والأقارب وجودهم وحده لا يكفي، فإننا لا نختارهم بل نرزق بهم، وقد يكون منهم من لا يفهمنا أو نفهمه ومن يختلف عنا ونختلف عنه، ويقصر الحوار بيننا وبينه، وقد يكون منهم من لا يؤتمن على السر ولا يستطيع إعطاء المشورة.

لأجل ذلك وأكثر نظلّ في حَاجة إلى وُجود أصْدقَاء أعزاء وأوفياء وصالحِين، نختارهم بإرادتنا وبكامل حريتنا، أصدقاء يشبهوننا يفهمون توجهاتنا، ويتفقون معنا في الكثير من الصفات، ونستطيع معهم قضاء أطيب الأوقات، فوجود الأصدقاء أمر هام جدا لاستمرار الحياة بسلاسة وسهولة والتمكن من مواجهة الضّغوطات والأزمات وتجاوز العقبات.

لذلك ولأن المناسبات تمر علينا حين تمر ونحن مع أصدقائنا وأصحابنا فتترك لنا سعادة ونتمكن من الاحتفاء بها ونشعر بقيمتها إلى أبعد الحدود، ولا شك أن مناسبة عيد الأضحى من المناسبات الغالية الجميلة التي تزداد جمالاً وروعة حين تكتمل بصحبة الصالحين والمحبين والمخلصين، ومن ثم فلا يليق بنا أن نترك تلك المناسبة الغالية تمضي دون أن نكتب لكل أصدقائنا الأعِزّاء باقة من أجمل وأروع تهاني عيد الأضحى للأصدقاء لنعبر لهم من خلالها عن محبتنا وسعادتنا بصحبتهم، وحرصنا على وجودهم ومشاركتهم كل ما يمر بنا من محطات البهجة والسعادة.

تهاني العيد للأصدقاء

تجدون أدناهُ تهاني عيد الأضحى للأصدقاء ما يعبّر عنكم ويوصل لأصدقائكم رسائل المحبة والاهتمام:

  • أصدقائي الأعِزّاء أغلى من جادت بهم الحياة، هم أخوة لم تلدهُم أمّي ولكن ولدتهم لي التّجارب والمِحَن، فعرفت معهم معنى الدعم والأنس والمشاركة، كل عام وكل أصدقائي بخير وصحة وعافية على الدوام، عِيْد أضْحَى مُبارك عليكم جميعاً بإذن الله.
  • الأصدقاء هم من عرفنا معهم معنى حب الحياة والإقبال عليها، والقيام بعد كل شدة تنتابنا ومواصلة المسير، بهم نستطيع الوقوف كل مرة، وبفضلهم نبتسم ونلملم شتاتنا بعد كل عثرة، ففي عيد لأضحى لأصدقائي كل معاني الامتنان والعرفان والشكر، وكل عيد أضحى وأصدقائي الأعزاء جداً على قلبي بصحة وعافية وخير.
  • السعادة للأصدقاء الذين لا يتغير ودهم ولا يتغير صدق شعورهم، الذين نحبهم ويحبوننا رغم بعد المسافات وتبدل المراحل، السعادة والمحبة والفرح لقلوب أصدقائنا الأنقياء الأوفياء، وكل عيد أضحى وهم سعداء.
  • لمن يجعلون القلب يزهر في قربهم، ووجهي يتورد سعادة بفضلهم، وقلبي يغمره الرضا والتفاؤل بسماع حديثهم أغلى دعواتي في عيد الأضحى المبارك، أن يحفظكم الله من كل سوء ويديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، ويسعدكم بقرب من تحبون وتحصيل ما تشتهون، كل عيد أضحى وأنتم مهجة القلب وقرة العيون.
  • الصداقة هبة من السماء، ونعمة تسمو على الشكر والثناء، وباباً للعون والمدد يفتحه الله لمن يشاء، فبحق عيد الأضحى وبركته ورحماته أسأل الله لكم السعادة، والخير وزيادة وأن يجعل الفرح عادة وكل أعمالكم عبادة.
  • الصديق الحقيقي من تثبت محبته عند النوازل، وتدوم مودته عند العلل والمشاكل، من يقف بجوارنا حين ينفض الجميع ويربت بحنان حين يقسو الجميع، الصديق الحقيقي كنز نادر لا يتكرر الحصول عليه كثيرا، فإذا رزقت به فحافظ عليه ولا تتركه يضيع، ومع حلول نسائم عيد الأضحى رسالة حب وتهنئة من أعماق القلب لكل صديق وفي ورفيق مخلص.

يا بعد روحي، وصفوة الأحباب، يا أوفى الخِلّان والأصحاب، كل عام وأنتم بخير وعيد الأضحى على الأبواب.

تهاني جميلة بمناسبة عيد الأضحى للأصدقاء

لم ننْتهِ بعْد، فلدينا المزيد من أجمل تهاني عيد الأضحى للأصدقاء والأصحاب الذين نُكِنّ لهُم كُلّ حُب:

  • الصداقة أرقى علاقة إذا فهم الأصدقاء معناها وأحسنوا إلى أنفسهم بها، لذلك فإنني في عيد الأضحى أهدي أصدقائي خالص الود والمحبة، وأهديهم أجمل التهاني والتمنيات بأن يسعدهم الله طول الأوقات، ويمتعهم بالسعادة طول الحياة.
  • يقولون أن ثمار الأرض تقطف في مواسم، وثمار الصداقة تقطف كل لحظة، وبركتها تحل بالأوفياء والمخلصين عند كل محنة أو منحة، فلأصدقائي المحبين مني أجمل سلام وأغلى تحية واحترام، ووفاء مدى الأيام كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وصحة على الدوام.
  • العيد هلّ، فاللهم إن لي أصدقاء هم أجمل الأصدقاء ومعهم عرفت الوفاء، فكما رزقتني رفقتهم في الدنيا أسألك مرافقتهم في الجنة وأن تظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، وأن تبلغهم في عيد الأضحى أغلى الأمنيات وتحقق لهم الرجاء والغايات، وتسعدهم سائر الأوقات.
  • أصدقائي مهما كان من الأزمات أو المحن تظل محبتكم مبعث النور والدعم والسند، وأشعر معكم أن لا هزيمة ولا انكسار تستطيع هدمي، ما دمتم معي، كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنتم معي.
  • لأصدقائي الأحباء، للقلوب الصادقة التي ينبع منها الإخلاص والوفاء، وجودكم أحلى هدايا السماء، ونعمة ودكم لا أحصي لها الثناء، كل عيد أضحى وأنتم الأحباب وأنقى الانقياء.
  • ولأن محبتكم نعمة لا تقدر بثمن، ولقائكم أغلى الأحداث في هذا الزمن، فلكم مني كل الحب والوداد، ولكم مني شكرا لا حدود له ولا منتهى لعمقه، فبكم تحلو الحياة، كل عام وأنتم جميعا بخير وصحة وعافية، كل عيد أضحى وقلوبكم نقية ومحبتكم باقية.

إليكم المزيد في العيد أيضًا

هُنَا، نكون قد انتهينا من كِتابة عبارات الودّ والمحبّة التي تحمِل التّهنئة للأصْدقَاء المُخلصِين والأحِبّة، نتمنى أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق