تهاني عيد الأضحى للحبيب

تهاني عيد الأضحى، عيد الأضحى المبارك، عيد مبارك، تهاني العيد، رسائل تهاني العيد، صورة, تهاني للحبيب

حِين تُقْبِل عَلينَا الأعْيَاد والمُنَاسبَات السَّعِيدة خاصّة الأعْيَاد، كعِيد الفِطْر وعيد الأضحى المُبَارك، نَنْظُر حَولَنا ونَتفقّد أحِبّتنا ومَن يُهِمّنا وجُودهم، لأنّ وجودهم هُو مَا يَجعَل المُنَاسبَات أحْلَى وأجْمَل وهُو مَا يُعَمِّق شعُورَنا بِها ويَمنَحنا السّعادة والاسْتِمتَاع، وخَاصّة الحَبِيب، الّذي يَجعَل حَياتنا بِه أجْمَل بِكَثِير.

ولأن معظمنا يحرص على استغلال المناسبات الهامة والسعيدة مثل مناسبة عيد الأضحى المبارك، ليقدم للحبيب التهاني والمعايدات وليعبر عن حبه وشوقه من خلال أحلى الكلمات والعبارات، فإننا سنكتب باقة من تهاني عيد الأضحى الجميلة والتي تفوح بعبق الرومانسية والحنان والغرام.

أجمل تهاني عيد الأضحى المُبارك للحبيب

هذِه التّهاني لنهديها إلى الحبيب ونقضي معه لحظات من المشاعر الجميلة والطيبة، فتابعو ما جادت به أقلامنا من التهاني واختاروا ما يعبر عن مشاعركم ولا تترددوا في تقديمها إلى أحبّتكم:

  • حَبِيب القَلب ومُنْيَة العَين، من جادت به الحياة وأهداني به القدر، معك عيد الأضحى صار أجمل فكل عام وأنت رفيق الدرب.
  • حبيبي والعيد معك عِيدان، فكِلمة مِنك تُسعدني ورِسَالة تجعلني أُعَانِق السحاب فرحاً ورضاً، ولقاء يروي ظمأ الروح ويشبع الحنين، فما بال عيدنا ونحن معاً يجمعنا بيت واحد وحلم واحد وحياة واحدة، عيد أضحى سعيد ولَعلّ العيد المقبل أسعد ونحن معاً.
  • بكُلّ كَلِمات الحُبّ التي قالها العاشقون والتي أبدع فيها الشعراء والمبدعون، وبمداد الشوق وماء العيون أبعث لك تهنئة وسلام، وابثك الشوق والغرام كل عيد أضحى ونحن معاً على الدوام، أبعد الله عنا الهم والفراق والخصام.
  • حبيب القلب أجمل من رأت عيني وأغلى من مر بخاطري، واستوطن فكري واحتل مشاعري، في عيد الأضحى أقسم أنك أغلى من يراه ناظري، عيد سعيد عليك يا أغلى الخلق على قلبي.
  • الوحيد في هذا العالم الذي يرسم على وجهي الابتسامة، ويمسح عن عيناي الدموع، الوحيد الذي يملك مفاتيح سعادتي، ويجيد العزف على أوتار أنوثتي ويغرقني شوقاً بكلمة منه، ويغمرني سعادة بنظرة واحدة، كل عام وأنت بخير وكل عيد وقلبك متسع لي وباق على عهدي.
  • أُمنيتي الغَاليِة الّتي طَال انتظاري لَها، وحبيبي الذي طال اشتياقِي لهُ، الكلمات كلها لا تكفي لوصف حبي وحنيني، ولا تفي بوصف اعجابي بك وسعادتي بحبك، واعتزازي بالانتساب إليك، كم أنا سعيدة لأنك أحببتني ومنحت لي فرصة أن أكون معك وأن أكمل المسيرة وأنا بصحبتك، أحبك باتساع المدى وأسأل الله أن يبارك لك في عيد الأضحى ويسعدك به ويمتعك بقضاء أيامه، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • يا رب في عيد الأضحى أتم على حبيبي الفرحة، واسعد قلبه واجبر خاطره، وارزقني عما قريب قربه، عيد أضحى مبارك علينا جميعاً.
  • ماذا عساني أهدِيك، فأنت بُسْتَان الحَياة تنشر السّعادة والعَبير الطيّب في جنبات الأيام، وتملأ القلب بالفرحة والغرام، وتسمعني أحلى الكلام، عيد أضحى مبارك لأغلى انسان.

السعادة أن أراك والفرحة هي لقياك، كل عام وأنت لي نبع الحنان ورمز الأمان، عيد أضحى مبارك.

تهاني للحبيب بمُناسبة عيد الأضحى

ونُردِف سويًّا مُقدّمين لكم باقة جميلة من تهاني عيد الأضحى للحبيب المُقرّب، نتمنّى أن تنَال إعجَابكُم:

  • الشّمس تُشرِق وتَغِيب ليس فِي قَلبي سِواك حَبِيب، كل عام وأنت مني قريب وفي عيد الأضحى أنت لقلبي فرحة لا تغيب.
  • لَم أعرِف الحُب إلا حِين عرفت حُبّك ولَم أذُق السّعَادة إلا في قربك، فلا تحرمني منك ولا تبعدني عنك، وكل عيد أضحى وانت بخير وعافية وصحة.
  • اللهم في عيد الأضحى احفظ لي حبيبا يسعدني، وقلبا يحنوا على ويرفق بي، واكتب لي معه فرحا يجبر خاطري ويبهرني، كل عيد أضحى وأنت لعمري الفرحة.
  • أُحِبّك يا قمراً أضاء سَمائِي، وهبة تُحقِّق بِها رجائي، وفرحاً أبدل حزني وبكائي، كُل عَام وأنت مُنتهى أملِي.
  • وفي عيد الأضحى تملأ قلبي السعادة والفرحة، بوجودك يا أغلى الناس، يا صاحب أصدق مشاعر وأرق إحساس كل عيد أضحى وأنت لقلبي قمر وناس، ولكل أيامي النبراس.
  • في عيد الأضحى أهديك كل كلمات الشكر وسأل الله أن يعيده عليك بالخير، ويملأ أيامك صحة وستر، ويجزل لك العطاء ويضاعف لك الأجر.
  • بكل معاني الشوق والغرام أقدِّم لك كلمات المحبة والهيام، وابعث لك الشوق على أجنحة الحمام، كل المودة والسلام.
  • اللهم في عيد الأضحى وببركة تلك الأيام الطيبة احفظ لي حبيب قلبي، ومؤنس وحدتي، من يشاركني فرحتي ودمعتي، ومن به تحلو أيامي وتكبر فرحتي، كل عيد أضحى وأنت حبيبي وقيثارتي وسر سعادتي.
  • كل يوم يمر بي يزداد حبي لك وهيامي بك، وشغفي إلى قربك ومشاركتك تفاصيل حياتك، ومقاسمتك كل أوقاتك، عيد أضحى عليك مبارك، أسعد الله بالحب ليلك ونهارك.
  • حبيبي الغالي أنت لي وطن ودفء، ونبع للأمان، انت لي معنى المحبة والحنان، في عيد الأضحى لك مني الشكر والامتنان والمحبة والعرفان، كل عيد وأنت أسعد إنسان.
  • يا جَمال الحَياة وزِينتها، وعَلامة الرِّضا والفَرح حِين دخلت حَياتِي تبدل الهم وصار الحزن سعادة ورضا، بك عرفت المودة والمحبة، ومعنى اجتماع الأحبة، كل عيد أضحى وأنت لي سكن ووطن، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.

لو نَسِي المُحِبّون أحِبّابهم، وهَجَر الأصْحَاب أصْحَابهم لا أنساك حتّى آخر العُمر، كُل عيد أضحى وأنت بخَير يا أغْلى البَشر.

مَا رأْيكُم بالمزيد فِي العِيْد

عِيْدنا أضْحَى مُبارك بِالأحِبّة

كانت هذه الكلمات وأجمل العبارات التي يمكن أن نصيغ منها أغلى التهاني والأماني التي يهديها كل حبيب لحبيبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي وضعناها في مقال بعنوان: تهاني عيد الأضحى للحبيب، دمتم ودام أحبتكم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق