تهاني عيد الأضحى للزوجة

تهاني عيد الأضحى، تهاني للزوجة، عيد الأضحى المبارك، عيد مبارك، صور العيد

الزوجة هي سِرّ مِن أسْرَار السّعَادة للزوج، ونَبع من يَنابِيع الفَرحة المتجدد الذي لا ينقطع، حنانها وطيبة قلبها يجعلان هموم الحياة أخف وأعبائها أقل، لذلك فإن الرجل إذا ما استوى نضجه وبلغ أشُدّه يبحث أول ما يبحث عن الزوجة، وتتصدر دعوته بأن يرزقه الله بالزوجة الصالحة جميع دعواته حتى تتحقق أمنيته ويأته الله سؤله.

ونظراً لأننا نُدرك أهميّة وجود الزوجة عند الزوج ودورها العظيم في خلق السعادة وملء حياته بالبَهجة والأنس، فإن كثيرًا من الأزواج الصّالِحين الطيّبين يُقدِّرون لزوجاتهم هذا الدّور الكبير، ويشعرون تِجاه زوجاتِهم بالامتنان والعِرفان، ويحرصون على التعبير عن تلك المشاعر الرّائعة من خِلال تقديم التهاني، المعايدات والأمنيات الطيّبة في المُناسبات الطيبة، من باب جَبْر الخواطِر وإدخَال السّرور على قُلوبهِنّ.

ولا شك أن مناسبة قُرب حلول عيد الأضحى المبارك من أجمل المُناسبات التي تمُر بِنا على مدار العام ومن أغلاها، فلا ينبَغي أن نفوّتها دون تقديم التهاني لمن نُحِبّهم.

تهاني عيد الأضحى للزوجة الحبيبة

هُنَا، نُقدِّم لكل زوج وباحث عن أجمل تهاني عيد الأضحى للزوجة باقة من التهاني الرائعة التي لا شكّ سوف تُسعِد كل زوجة وتُرضِيها وتجعل سعادتها بالعيد أكبر وأعمق بكثير:

  • زوجتي أحبك كيفما كنت، وأينما كنت، ومهما كان ومهما صار، أحبك طول العمر والوقت، كل عام وأنت حبيبتي وكل عيد أضحى وأنت نور بيتي.. العيد معًا أحلى.
  • أنت زوجتي وحبيبتي وحلالي، وقد من الزمان علينا بوصل غير منقطع، كل عام وأنت معي رفيقة دربي وسر سعادتي وعيد أضحى مبارك عليك يا غاليتي.
  • حبيبتي وزوجتي رويتي القلب حباً بحسن الفعل والسمت، يصفو القلب من كدر ويفرح إن تبسمت، يغيب الفرح إن غبت، ويأتي حينما تأتي، تفارقني السعادة وتعود لي إذا عدتي، فكُلّ عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وراحة بال، كل عيد أضحى وأنت في أفضل حال.
  • زوجتي الغالية اخرج من بيتي سعياً على الرزق فأواجه من الكد والتعب ما ينهكني ويثقل كاهلي، فإذا عدت إلى بيتي واستقبلني وجهك البسام ذهب عني كل ما أجد وأعاني وتبدلت جميع أحزاني، دمت لي حبيبة ومؤنسة ورفيقة لا أمل رفقتها، كل عام ونحن معاً وكل عيد أضحى وأنت نوارتي وقيثارتي وأحلى ما في حياتي.
  • ولك يا رفيقة الدرب وحبيبة القلب أهدي أغلى الأمنيات، وأجمل التهاني والمعايدات وأسأل الله أن يمتعك بقضاء أجمل الأوقات ويعيد عليك عيد الأضحى باليمن والخير والبركات.
  • زوجتي الجميلة شمعتنا ونور بيتنا، وسر فرحتنا حفظك الله لي ولأولادك وبارك في عمرك وقبل صالح عملك، وأعاد عليك عيد الأضحى المبارك بالخير والسعادة والفرحة.
  • دمت بخير ودام الوداد، زوجتي روح القلب ومهجة الفؤاد، كل عام وعيدك بالخير والصحة أحلى الأعياد، حفظك رب العباد وسقاك من رحيق الفرَح المداد.
  • حبيبتي المتوّجة على عرش بيتي وقلبي معاً، معك السعادة والأمان، ولديك نبع الحنان، أسعد الله عمرك في كل مكان وزمان، وبلغك عيد الأضحى المبارك بالصحة والعافية والاطمئنان، كل عام وأنت أغلى إنسان.
  • ولأني أحبّك قدر حبي للحياة، والشّوق إليك بلغ مُنتهاه، فإني أهديك في عيد الأضحى المبارك أجمل ما في الحياة، دعوة من القلب أن يسعدك الله ويحفظك ويرضيك ويرزقك السلامة والنجاة.
  • توأم روحِي وعَقْلي وأحْلامِي، نِصفي الآخر والكيان الرّائع الذي اكتملت بِه، كيف لي أن أعبر عن شوقي واحترامي ومودتي؟ كيف لي أن أصف اعجابي ومحبتي؟ وأنت مدللتي وأميرتي، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية تزينين عالمي وتسعدين قلبي، وعيد أضحى مُبارك يا أجمل من خلق ربّي.

تهاني للزوجة بمُناسبة عيد الأضحى المُبارَك

ومن موقعنا المتميز نُتَابِع، فتابعونا، وانتقوا من تهاني عيد الأضحى المُبارَك هذِه ما يروق لكم ويسعد زوجاتكم:

  • وكما يُضِيء القمر السّماء تضيئين بنورك سمّاء أيامي وليالي، وتسعدين بطلتك ووجودك قلبي، وتشعين الدفء والحنان والأمل في جنبات عالمي، كل عام وأنت بخير حفظك الله لي سعادة وقرة عين لا تنتهي، وودا لا يتبدل ولا يتغير.
  • زوجتي كل يوم أحبك أكثر، أرى منك من الخير والود والصدق ما لم أكن أتصور، فكل عام وأنت بخير وكل عِيْد أضْحَى وأنت حبي الأكبر.
  • يا صاحبة القلب الصافي ونبع الود الدافي، من فراقي لا تخافي فأنت عشقي الأول وحبيبتي وشريكة عمري وقصتي، كل عيد أضحى ونحن معاً، كل عيد أضحى وأنت على الدوام محبوبتي.
  • يا نوراً أضاء أيامي وكشف الظلام عن واقعي وأبدل حالي، وأسعد قلبي، في عيد الأضحى المبارك أدعو أن يحفظك ربي، ويبارك لك في عمرك ويقر عيناك بما يسعدك.
  • أنا أنت، زرعتي العُمر بي لحنًا فغنّيت، أنا أهواك يا قدري وأبقى العمر أهواك، فلو تدري أيا عمري أن ما كنت لولاك، فكل عام وحياتي أجمل معكي وكل عيد أضحى وراحتي تكمل بسلامتك.
    أحبك حباً يفوق الكلام، يفوق الفعال، يفوق الخيال، أحبك زوجتي الغالية، يا حباً يفوق الواقع والخيال، كل عيد أضحى وأنت بصحة وعافية وخير حال، يا هدية القدر وأغلى الآمال.
  • سيدة النساء، مليكتي ورفيقتي، ومستودع سري وراحتي، اقترب عيد الأضحى ومعك تكبر الفرحة، كل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وصحة، كل عيد أضحى وأنت حبيبتي!!

تَجِد هُنا المَزِيد في أيّام العِيد

عِيدي مَعكِ مُبارك يا زوجتي الحبيبة

كان هذا غَيض من فَيْض من أجْمَل الكلام الذي يمكن أن نصيغ منه عبارات تهاني عيد الأضحى للزوجة ملؤه الحُبّ والمودّة والاحترام.

رابط مختصر:

أضف تعليق