تهاني عيد الأضحى مسجات جميلة

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات جميلة، عيد مبارك، صور العيد

يقترب العيد فيفرح القلب ويتجدد الرجاء ويتسابق الخلق إلى الاحتفاء وحفاوة الاستقبال، وعلى الرغم من اختلاف طرقنا في التعبير عن الفرح بالعيد والترحيب به واستقباله، إلا أننا نشترك في الحرص على نشر الكلمات الطيبة والتبريكات الغالية، ونحرص فيه على تبادل الرسائل التي تحمل بين ثنايا حروفها معاني المحبة والإخاء والوفاء، لنشعر ونحن نرسل تلك الكلمات بمتعة تغمر القلب وسعادة تطوق الروح، وخاصة ونحن نتخيل وقعها على من نحبهم ومدى فرحتهم بها وبتذكرنا لهم في مناسبة غالية مثل مناسبة عيد الأضحى.

وهنا ولأننا لسنا جميعاً نمتلك الملكة الابداعية التي تؤهلنا لكتابة رسائل تهنئة ومباركات تعبر عن دواخلنا وتنقل للأحباب صدق شعورنا فإن معظمنا يلجأ إلى مواقع الانترنت ليختار أجمل كلمات تهنئة ورسائل محبة تقع عليها عيناه، ومن ثم فإننا آثرنا أن نوفر عليك عزيزي القارئ عناء البحث عن فكرة أو صياغة لتهنئة رقيقة بمناسبة عيد الأضحى ونقدم لك طائفة من أجمل تهاني عيد الأضحى مسجات لتهادي بها كل من تحبهم ومن يحلو عيدك بهم.

مسجات تهاني عيد الأضحى المبارك

هذه هنا الرسائل والمسجات من أجلك، خذ منها ما يعبر عن مشاعرك ويوصل رسائل محبتك عبر أثير وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، التي قربت البعيد وهونت المسافات:

  • في صبيحة عيد الأضحى يسرنا أن نتقدم لكم بأطيب التهاني وأرق الأمنيات الغاليات أن يسعدكم الله سائر الأوقات ويمتعكم بعمل الطاعات وقبولها، ويرزقكم من كل ما سألتموه إنه ولي ذلك والقادر عليه.
  • هلت بشائر العيد فأسأل الله بحق بركاته ورحماته أن يهنئكم بالعيد، ويؤتكم من رزقه المزيد، ويجعلكم من أصحاب الحظ السعيد، وأن يجعل صحائفكم بيضاء كصحيفة الوليد، وأن يرزقكم أملا جديد، ويسقيكم من يد المصطفى يوم الوعيد، عيد أضحى مبارك وسعيد.
  • بأرق الكلمات وأطيب العبارات، وعلى أثير المودة والتحيات، أهنئكم بعيد الأضحى المبارك وأسأل الله في أعماركم وأعمالكم أن يبارك، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • يروق لنا بمناسبة عد الأضحى المبارك أن نقدم لكم أطيب التهاني وأصدق الأماني بأن يعيد الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين عيد الأضحى باليمن والخير والبركة.
  • اللهم أعد علينا وعلى أمتنا عيد الأضحى المبارك بالعزة والتمكين والنصر المبين.
  • عيد أضحى مبارك وسعيد، وأسال الله أن يديم عليكم بهجة الأعياد بقرب أحبتكم وعافية أبدانكم ويحقق أمنياتكم، كل عام وأنتم بخير.
  • أدام الله فرحة أعيادكم بقرب من تحبون، ونيل ما تتمنون، كل عام وأنتم طبيون، فأنتم مهجة القلب وقرة العيون.
  • أحبتي وأهلي ورفاقي المخلصون، كل عام وأنتم فرحة القلب على مر الأيام، كل عيد أضحى وأنتم أنقى الخلق وأسعد الأنام، دمتم لي بسمة ترتسم على وجهي وإشراقة تغمر ملامحي، عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً.
  • كل عام وكل أحبتنا وأهلنا واخواتنا بخير وعافية وستر، فيا رب بارك لنا فيهم طول العمر ومتعنا بصدق ودهم مدى الدهر فهم أجمل عطايا الحياة وأغلى هدايا القدر.

كل عام وأنتم أجمل ما في الحياة وأحلى ما في الأيام، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية على الدوام.

أجمل تهاني عيد الأضحى في مسجات SMS

المزيد من رسائلنا ومسجاتنا هنا عن عيد الأضحى المبارك، التي ووصلت من انقطع من حبائل المودة بين الأحباب والأصحاب، وتجاوزت الكثير من الحواجز والصعاب، كل عام وأنتم وأحبتكم بخير:

  • كل عام وأنتم بخير، كل عيد وأنتم بسمة الحياة وروح الفؤاد، كل عام وأنتم الحب في أروع هيئاته وأجمل صوره، كل عيد أضحى وأنتم كما أنتم لا نرى منكم ولا فيكم إلا ما يسرنا.
  • كل عام وأنت الحب الوحيد الذي سكن قلبي واحتل وجداني، كل عام وأنت المتفرد بالتبريكات والتهاني ولا منافس لك في قلبي، كل عيد أضحى وأنت حبيب القلب.
  • فرحك الله بنسائم العفو والمغفرة، وصفاء المودة والحب، ومتعك بالعمل الصالح وسلامة القلب، كل عام وأنت بخير وسعادة وفرح زيادة كل عيد أضحى وأنت معي.
  • أختي الغالية الشمعة التي تضيء حياتي وتشاركني أسعد أوقاتي، فتزيد بها سعادتي وتسعد بقربها حياتي، كل عام وأنت أميرتي ونوارة أيامي وكل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وصحة.
  • إلى أغلى وأعز الناس أروع باقات التهنئة والإحساس، ولقلوب تفوق صفاء الماء وتفوق غلو الماس، كل عام وأنتم في سعادتنا الأساس، عيدكم جنة غناء وقمر وناس.
  • أحبكم في الله وبكم يصل الفرح منتهاه، كل عام وأنتم أحبة القلب ومبتغاه، عيد أضحى مبارك عليكم يا بهجة الأيام وروعة الحياة.
  • أحبتي الغاليين وأعز الناس على قلبي كل عام وأنتم في حياتنا مبعثا للنور والفرحة والرضا، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية.
  • تهنئة خاصّة تنبض بالود والحب لمن ملأ بحبه الدنيا وسكن أعماق القلب، كل عام وأنت أغلى وأرقى وأحب، كل عيد أضحى وأنت منية الروح وأمل القلب.
  • أحبتي بدونكم لا يكون العيد عيداً، فكل عيد أضحى وأنتم معنا تضيئون أيامنا وتشرق شمسكم في أعمارنا فتورثنا البهجة والفرحة، عيد أضحى مبارك عليكم.

اقترب العيد، فيا رب اجعله عيداً سعيداً بلا فقد ولا وجع ولا كرب ولا نصب ولا تعب، وبارك لنا في أيام عيدنا.

ما رأيك أن نُقدّم لك المزيد في العيد

يحلو الكلام عن عيد الأضحى وتهانيه وأجمل ما يحمله لنا من رسائل المحبة والود التي يهون معها البعد، ويزداد الوفاء وتأكد البقاء على العهد، فتلك تهانينا المخلصة نقدمها لكم وكلنا أمل أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق