تهاني عيد الأضحى المبارك في أجمل ١٩ عبارة ورسالة

تهاني عيد الأضحى، تهاني دينية، Eid al-Adha, عيد أضحى مبارك، عيد مبارك، صور العيد

التّهانِي والمُباركات والكلِمات الطيّبة تعطي للمُناسبَات السّعيدة سعادة أكْبر، وتجعل لها في النفس أثراً أعمق، حيث أن تبادُلها بصِدق ووُدّ يشعُر من نحبّهم ويشعرنا نحن أيضاً بمعنى الالتفاف والاجتماع على الخَير، والبِر، وتجعل مَن حولنا يشعرون أيضاً بمحبتنا واهتمامنا وأن سعادتنا مرتبطة بسعادتهم ومرهونة بوجودهم.

ولا شك أن مناسبة عيد الأضحى من أجمل المناسبات وأغلاها على المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، فعيد أضحى واحد من عيدين من الله بهما علينا، لتغمرنا أيامهما بالبركة والرحمات والنفحات الطيبات، ولتعمر أيامنا السعادة والرجاء والأمل والطاعة والعبادات الممزوجة بمشاعر الفرحة والرضا والسعادة.

لأجل ذلك تأتي مناسبة عيد الأضحى على رأس المناسبات التي تستحق أن نهنئ بها أنفسنا وأحبتنا ومعارفنا، ولكل المهتمين بـ (تهاني عيد الأضحى المبارك) نقدم نحن هنا باقة من أروع وأجمل التهاني المتضمنة للأمنيات الغالية والكلمات الرقيقة، والمجاملات الطيبة واللفتات الحانية. عيد الأضحى المبارك (Eid al-Adha) الذي أوشك أن يحل بنا وتعمر به أيامنا، فاستمتعوا بها وانتقوا منها ما يروق لكم ويحقق غرضكم، ويدخل السرور على قلوب من تراسلون، دمتم بخير دام أحبتكم.

تهاني عيد الأضحى المبارك

تهاني نقدمها على طبق من المحبة لترسلوها إلى أحبابكم ومعارفكم، وتعبروا لهم عن صدق محبتكم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

  1. أسعد الله أعيادكم بالفرح والسرور، وجعل وجوهكم مشرقة بالنور، وعمر أيامكم بالطاعة والعبادة والصلاة على الرسول، كل عيد أضحى والود بيننا وبينكم محقق وموصول.
  2. في صبيحة يوم الأضحى لكم مني السلام وأطيب الكلام، كل عام وأنتم بخير وعافية على الدوام، وأسأل الله لكم في مثل هذا الوقت من العام المقبل أن يرزقكم الله حج بيته الكريم، وزيادة نبيه المصطفى والوقوف بجبل عرفة حيث البركة والنفحات والرحمات التي تغمر المؤمنين، كل عيد أضحى وأنتم طيبين، رزقتم بفضل الله صحبة الصالحين والمتقين.
  3. وكل ما في الحياة من المباهج والملذات لا تساوي قضاء لحظات العيد المباركات مع الأهل والأحباء والأخوة والأخوات، وقد أسعدهم الله ومتعهم بالسعادة ورزقهم الخير وزيادة، فيا رب اجعلنا في عيد الأضحى من أهله وعواده.
  4. باقة فل وورد وياسمين أهديها لنور العين من ملأ قلبي بالمحبة والحنين، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى ونحن أول المهنئين، دمتم بخير وسعادة مدى الدهر.
  5. وفي عيد الأضحى عطر الله أيامكم بالسعادة والفرحة، ويسر لكم أموركم، ورزقكم من الخير فوق ما تسألون.
  6. أحبكم جداً بكل المفردات التي أعلمها والتي لا أعلمها، وفي عيد الأضحى أتمنى لكم تحقيق كل أمنيات الخير التي أعلمها والتي لا أعلمها، وأن يكتب لكم من السعادة أتمها وأكملها وأجملها، دمتم بخير ودام ودكم وأشهد الله أني في الله أحبكم.
  7. إنه لمن دواعي سروري واعتزازي وسعادتي أن أبلغكم في عيد الأضحى حبي ومودتي وصادق التهاني وأغلى الأماني، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  8. في عيد الأضحى لكم مني تهنئة طيبة وكلمة من القلب محببة، تقبل الله عملكم وأعظم أجركم ورفع في الصالحين قدركم، وتجاوز عن خطاياكم وزلاتكم، عيد أضحى مبارك علينا وعليكم جميعاً.
  9. أحبتي والأعزاء على قلبي جعل الله عيد الأضحى فرحاً وقرة عين وسعادة لا تتبدل، ورزقكم من الخير فوق ما تسألون، كل عيد أضحى وأنتم بهجة الحياة ونور العيون.
  10. اخواني وأهلي وخلاني العيد هو صحبتكم والسعادة في اجتماعكم حولي، دمتم ودامت أعيادكم وبورك لكم في سائر أيامكم عيد أضحى سعيد علينا وعليكم.
  11. أحبكم فوق المحبة وأضعكم تاج الأحبة، كل عام ونحن ف الله أجمل صحبة عيد أضحى مبارك على الجميع.
  12. في عيد الأضحى لكم مني أجمل كلام وأحلى تحية واحترام، أدام الله محبتنا على مر الأعوام، وجعل عيد الأضحى مسك الختام لشعائر الحج هذا العام، كل عام وأنتم بخير وصح وعافية وستر على الدوام.
  13. عيد أضحى مبارك أعاده الله عليكم باليمن والبركة والخير، وبشركم فيه بما يسر، ودفع عنكم ما يضر، وعظم لكم الأجر.
  14. بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير، وكل عام وأنتم أحبتي.
  15. الله أكبر كبيراً والحمد لله بكرة وأصيلاً، الحمد لله أن بلغنا وأحبتنا عيد الأضحى، والحمد لله أن قلوبنا تغمرها الفرحة والسعادة بما أنعم الله علينا من العافية والراحة، فأدم يا رب علينا نعمة العافية واكتب لنا سعادة باقية وقلوباً راضية وصدوراً من الهم والغم خالية، كل عيد أضحى وأنتم بخير وسعادة.
  16. أجمل التهاني وأغلى الأماني بعيد أضحى مبارك وطيب وسعيد على أهلي وأحبتي وخلاني.
  17. تتعثر الكلمات في فمي خجلاً وتعلن عجزها عن إيصال ما في قلبي من أسمى معاني الود والحب، فكل عيد أضحى وأنتم بخير، يحفظكم بعنايته ربي، كل عام وأنتم سر سعادتي وضياء دربي.
  18. عطر العود نهديكم، وكنوز الدنيا لا تكفيكم، في عمق القلب مسكنكم وبعيد الأضحى نهنئكم، عيد أضحى مبارك عليكم وعلى جميع أحبتكم.
  19. كل عيد أضحى وأنتم إلى الرحمن أقرب وعلى الطاعة أحرص، وصحائف أعمالكم بالحسنات أثقل، وهمتكم للجنات أكبر، كل عيد أضحى وأنتم في حال أفضل.

وهنا من أجلِكُم أيضًا في العيد

عيدكُم مُبارك دومًا ان شاء الله

كانت هذه الكلمات بمثابة باقة من أجمل وأرق تهاني عيد الأضحى المبارك للأهل والأقارب والأصحاب والخلان، نتمنى أن تنال إعجابكم، وتحظى بمشاركتكم مع أهليكم وأحبابكم، عيد أضحى مبارك علينا وعليكم جميعاً، ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا إلى كلمات تجبر الخاطر وتفرح القلب.

رابط مختصر:

أضف تعليق