تهاني عيد الفطر لصديقتي

تهاني عيد الفطر لصديقتي , صور عيد الفطر ، عيد مبارك، صورة العيد، خلفيات عيد سعيد

الصديقة هي أخت ثانية لم تلدها الأم، فبينما نحن لا نختار الأخت فإننا نختار الصديقة بكامل إرادتنا، نختارها وفقاً لمعايير معينة نضعها نحن ولا تفرض علينا، فنحن نختار الصديقة التي نشعر معها بالتفاهم وتوافق الآراء وتقارب الأفكار، ونرى منها حسن الخلق والأمانة والصدق، ونرى منها الحب الحقيقي والوفاء والإخلاص، ونجدها تنصح لنا بحب وأمانة وتخاف علينا من الشر وتحب لنا الخير، فالصديقة الحقيقية هي من نشعر معها أننا فعلاً مع أخت، تحبنا في الله ولله دون أن تنتظر منا نفع ولا ترجوا من ورائنا مصلحة.

ولعل وجود الصديقة في حياة كل منا أمر بالغ الأهمية حيث أننا نحتاج إلى من نتحدث معه ونثق في حبه وصدق مشاعره، قد تمر بنا المواقف الصعبة والتجارب القاسية وقد نقع في حيرة من أمرنا ونحتاج من يشاركنا القرار، كما أننا نحتاج إلى من يستمع إلينا ومن ويشاركنا همومنا ويصغي إلينا باهتمام، ويقف معنا في المحن والأزمات ويشاركنا الفرحة والسعادة ولحظات الإنجاز ولا أحد يستطيع القيام بهذا الدور بخلاف الصديقة المخلصة.

كما أن العيد والمناسبات الطيبة تصبح أكثر جمالاً وسعادة حين تكون الصديقة معنا، وتشاركنا الاحتفال بها لذلك فإننا لا يجب أن نمرر مناسبة عيد الفطر المبارك دون أن نهدي الصديقة باقة من أطيب التهاني والأمنيات الطيبة والكلمات الرقيقة العذبة.

تهاني عيد الفطر لصديقتي

هنا سوف نكتب بأقلام المحبة والامتنان أحلى (تهاني عيد الفطر لصديقتي) لكل من تحرص على تهنئة صديقتها، فتابعوا تهانينا:

  • صديقتي الجميلة صاحبة الابتسامة الرقيقة والقلب الطيب، اقترب عيد الفطر ولك مني كل التمنيات بالخير والسعادة والستر وراحة البال، أعاد الله عليك عيد الفطر وأنت في خير حال.
  • عيد فطر سعيد وأمل جديد، وقلب يمتلئ بالمحبة وحسن الصحبة، كل عيد فطر ونحن معاً على الخير مجتمعين، وفي الفرحة متشاركين، ولكل معاني الخير والبر محققين، كل عام ونحن بالصداقة الطيبة متمتعين.
  • حبيبتي الغالية وصديقتي الوفية أدام الله عليك عافيتك وسعادتك وسلامة بدنك، وحقق الله لك أمنياتك وأسعد بالفرحة قلبك، إني في الله أحبك، كل عيد فطر وأنتِ بخير.
  • صديقتي ما أطيب الحياة معك وما أجمل أن يمر العيد وأنت معي، تشاركيني لحظاته وتباركين بوجودك الغالي فرحتي به، وجودك يجعل كل شيء أجمل دمتي لي بخير.
  • توأم قلبي وعقلي وروحي، رفيقة دربي ومستودع أسراري وأفكاري، كل عيد فطر وأنت معي، كل عيد فطر وأنت اختياري.
  • شمعة حب تضيء عمرك، وأمل في غد يجبر خاطرك ويفرح قلبك، ودعوة صادقة بأن يرزقك الله كل خير ويبشرك بما يسر، ويدفع عنك ما يضر، وييسر لك كل أمر، كل عيد فطر وأنت صديقتي وغاليتي وأختي بعد أختي، كل عيد فطر وأنت بخير.
  • إلى أحلى صديقة صاحبة الكلمة الطيبة والبسمة الرقيقة، كل عيد وأنت بعافية وسلامة وخير.

تهاني لصديقتي بمناسبة عيد الفطر

ونُكمِل هنا أجمل عبارات، رسائل تهاني عيد الفطر المُبارك للصديقة المُقرّبة، وكُل عام وأنتم بخير:

  • كم أحبك يا صديقتي فأنت من يمتلك إخراجي من كل همومي، ومن يستطيع رسم ابتسامة على وجهي مهما كان حزني، ومن ابوح لها بمتاعبي وضعفي فتعذرني وتحتوي ألمي دون لوم أو عتب، وأنت في سعادتي السبب، كل عيد فطر وأنت صديقتي ورفيقتي وهدية الأيام لي، دمتي بخير قريبة مني مثل نفسي التي بين جنبي.
  • صديقتي الصدوقة ورفيقتي الرقيقة، يسعدني سعادتك ويؤلمني ألمك، وأتوه معك طواعية في دروب الحيرة التي تعتري حياتك، بكل الحب أشاركك أوقاتك، وفي عيد الفطر لا تكتمل سعادتي إلا بلقائك ومكالماتك، وتلك التفاصيل التي نحكي عنها سويا، فكل عيد فطر وسعادتنا أكبر وأكمل بما بيننا من المحبة وحسن الصحبة.
  • كل عيد فطر وأنت في حياتي رمز الطيبة والخير، والقلب الدافي ونبع المحبة الصافي، عيد الفطر معك أجمل لذا أسأل الله أن يؤتيك من فضله ويمن عليك بنعمه ويجعل عيدك القادم أجمل وأفضل بإذنه، عيد مبارك عليكم يارب.
  • حين تفوزون بصديقة بنصف روعتها، يمكنك أن تعرفوا مدى حبي لها وخوفي من خسارتها، أحبك يا صديقة غيرت ملامح حياتي وملأت بحبها الصادق أوقاتي، كل عيد فطر وأنت رفيقتي، كل عيد فطر وصحبتك من أغلى أمنياتي.
  • حين يعصف بيومي تعب أو وجع تخطرين ببالي كأول شخص أحب أن أشرح له معاناتي، وألقي على كاهلي أحمالي، وحيت تمر بي ساعة من الفرح والمرح والبهجة أتمنى أن أتقاسمها معك، وأمنحك منها مثل ما أشعر به، فبوجودك يخف الحزن ويقل التعب، وبمشاركتك تتعمق الفرحة وتتسع وتزيد، كل عيد فطر وأنت يا أميرتي بخير أسأل الله لك السعادة والستر وكل ما يسر.
  • كم أعتز بصداقتك، يا أغلى كنز أهدته لي الحياة عيد فطر مبارك وسعيد وقلب راض ومبتهج حقق من الفرح منتهاه، بما أنعم الله به عليه وأرضاه.
  • الصداقة زهرة عطرة بديعة الألوان، تنبت في القلوب الصافية وتحتاج أن ترتوي بماء الثقة والاطمئنان، وتكبر بالصدق والوفاء والإخلاص، كل عيد وأنت يا صديقتي أنقى وأوفي الناس، وحبك في قلبي ليس له قياس، عيد فطر سعيد ملؤه الحب والإحساس.
  • لأنك تشبهين روحي وتملكين مفاتيح عقلي وقلبي، لا يمر على يوم دون أن أشتاق إلى محادثتك والتعرف على أخبارك، كل عيد ونحن أوفياء.

المزيد قد يُفيدك في عيد الفطر

وفي الختام، كان هذا مقالنا الذي جمع باقة من أحلى تهاني العيد للصديقة، متعكم الله بوفاء الأصدقاء وحسن عشرتهم.

أضف تعليق