تهاني عيد الفطر للزوجة

تهاني عيد الفطر للزوجة , صور عيد الفطر ، عيد مبارك، صورة العيد، خلفيات عيد سعيد

عيد الفطر أحلى مع زوجتي الحبيبة، فالزوجة الصالحة خير متاع الدنيا، وأعظم نعمة يرزق بها الزوج، لأنها تكون نبعاً صافياً متجدداً من ينابيع الوفاء والحب والإخلاص والاهتمام، وهي شريكة في الحياة تحمل الهموم وتتقاسم مع زوجها المتاعب وتهون عليه مشقة الحياة وكدراتها، إنها سند لا يتخلى وداعم لا يخذل الزوج ولا يتركه في مأزق أو محنة.

لأجل ذلك فإنه يجب على كل زوج كان محظوظاً بزوجة صالحة أن يتق الله فيها ويحسن إليها ويكرم نزلها، ويحمد الله على فضله ويسأله أن يديمها له ويحفظها من كل سوء، ليس ذلك فحسب بل يجب أن يحترم مشاعرها ويحتويها ويملأ حياتها بالكلمات الطيبة واللفتات الرقيقة، وأن يشعرها بالامتنان والتقدير والحب.

وفي مناسبة عيد الفطر وغيرها من المناسبات المباركة تجد بعض الأزواج الرائعين ممن يهتمون بزوجاتهم ويحرصون على تدليلهن وإسعادهن يحرصوا على ارسال التهاني الطيبة، وعبارات الحب والإعجاب والتقدير، والدعوات المخلصة الصادقة لزوجاتهم، وقد يكون حرصهم على ذلك كبيرا جداً فلا يتركوا مناسبة إلا ويفعلوا هذا الأمر ويقدموا لزوجاتهم هذا الإهداء وكأنه شيء أساسي لا غنى عنه.

أجمل تهاني عيد الفطر للزوجة

هنا سوف نقدم في مقالنا مجموعة من رسائل وعبارات تهاني عيد الفطر للزوجة الرقيقة الطيبة التي تحمل كل معاني الحب والامتنان للزوجة:

  • زوجتي جميلتي وأميرتي، وقطعة غالية من قلبي إذا مسها سوء لحق بي مثله، وإذا أسعدها أمر كان على قلبي برداً وسلاماً فهي حبيبتي الأثيرة، كل عام وكل عيد فطر وزوجتي الجميلة متألقة ومتجددة ومنطلقة، كفراشة في حديقة غناء تمتص رحيق الحب وتنشر الحنان والسعادة في كل الأنحاء، دمتي لي بخير يا أجمل هدايا السماء.
  • زوجتي أنت في حياتي أنشودة ترسل أجمل الألحان، وتعزف على وتر الحياة أروع سيمفونية عطاء ومودة، كل عيد فطر وأنت رائعة كما عهدناك، بارك الله لك وفيك وعليك، وأرضاك بما يجبر خاطرك.
  • أم الأولاد وملكة بيتي، وروح قلبي زوجتي الرقيقة، كل عيد فطر وأنت بخير، عيدك مبارك، أحبك!
  • حبيبيتي ورفيقة دربي أسعد الله عيدك ومتعك فيه بالصحة والعافية، وأعاده عليك وعلى بيتنا وأبنائنا جميعاً بالخير واليمن والبركة.
  • إلى أغلى وأعز من سكنت القلب، كل عيد فطر وقلبك عامر بالحب، ووجهك الوضاء مشرق بالحب، ودنياك مليئة بالحب، عيد فطر مبارك عليك يا مهجة الروح ومنية القلب.
  • زوجتي الغالية، انت دعوتي بيني وبين الله، استجيبت لي ووهبت معك السعادة والحياة، كل عيد فطر وأنت بخير ورضا وراحة بال.
  • اللهم إنك رزقتني درة مكنونة وجوهرة مصونة، نقية تقية طاهرة، فاجمعنا في الدنيا على محبتك وطاعتك واجعلني رفيقة الجنة في الدار الآخرة، كل عيد فطر وحياتنا برضا الله عامرة.
  • أحبك وأشهد أن عيني في كل ثانية تطلبك، وقلبي في كل لحظة يشتاق إليك ويرغب في قربك، كل عيد فطر وأنت معي، كل عيد فطر وأنت سعادتي.

زوجتي الصالحة الوفية أنت كنزي، وأنت حقاً أجمل هدية، كل عيد فطر وأنت بعافية وسلامة وستر.

تهاني للزوجة بمناسبة عيد الفطر المبارك

سنضع هنا أجمل تهاني عيد الفطر للزوجة، (ما بين رسائل أو عبارات تهنئة أو معايدات) بين يدي كل زوج يبحث عنها لينتقي منها ما يروق له وما يظن أنه سيسعد زوجته ويقع من نفسها موقع الرضا والقبول:

  • حبيبتي التي التقيت بها فتغيرت ملامح أيامي، وعرفت معنى الأنس والسند والعون، كل عيد ونحن معاً والحب ثالثنا، وأسأل الله أن يجمعنا ولا يفرقنا وأن يبارك لنا في أيامنا معاً، عيدك سعيد يا غاليتي.
  • في عيد الفطر أهديك أجمل باقة ورد معطر بعطر الود، تعبر لك عن الحب والوجد، وتسعد يومك والغد، كل عيد فطر وأنت حبيبتي ورفيقتي ومدللتي.
  • زوجتي روضة من رياض الحنين، يسعدني قربك ويطربني سماع صوتك، وفي الغياب أفتقدك، وأبحث عنك في كل التفاصيل، حبيبتي صاحبة الوجه الجميل والسمت الجميل والطبع الأصيل، كل عيد فطر وأنت بخير وسعادة وستر.
  • تهدأ كل المتاعب في وجود زوجتي، ويستحي القلق من مهاجمتي، فبلحظة احتواء تهون كل مشقات الحياة، دمتي ودام ودك، وأسعدني الله بقربك، عيد فطر سعيد وتهنئة من الوريد لقلبك الغالي.
  • أحبك بكل اللغات التي تعرفين والتي لا تعرفين، واشتاق إليك وانت معي وأبحث عنك في كل حين، كل عيد فطر وأنت حبيبتي ونوارة عمري وأغلى هدايا السنين.
  • زوجتي الحلم الذي انتظرته أعواماً وأعواماً، واجتهد لأجله ليال وأياما، ورزقت به فكان كالماء على الظمأ، كل عيد وأنت رفيقتي وحبيبتي.
  • أحبك حبا بغير انتهاء، هو العمر لكن له تكملة، متى كان حبك؟ كيف؟ لماذا؟ دعيني أحب بلا أسئلة، كل عيد فطر وأنت الحب، كل عيد فطر وأنت حبيبة القلب.
  • وفي العيد نهدي الأحبة والأصحاب أجمل التهاني وأحلى الكلام، وأهديك يا زوجتي الغالية أجمل تحية وسلام، وأدعوا الله أن يعيد عيد الفطر علينا بالخير والصحة والسلام، وأن يبارك في عمرك ويحفظ لي قربك أعواماً وأعوام.

زوجتي أهيم بك عشقاً، أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً، دمت لي عوناً وسنداً، عيد فطر مبارك عليك وعلى كل أحبتك.

تابعو المزيد من تهاني عيد الفطر تهانينا وشاركوها مع أحبائكم

عيد سعيد ومبارك يا زوجتي الحبيبة

فقد قدمنا لك عزيزي الزوج الحرص على تهنئة زوجته أجمل (تهاني عيد الفطر للزوجة) فبادرها بها واسعد قلبها واسعد معها.

أضف تعليق