تهاني عيد الفطر للزوج

تهاني عيد الفطر للزوج, صور عيد الفطر ، عيد مبارك، صورة العيد، خلفيات عيد سعيد

هناك أناس يضيفون إلى حياتنا الكثير من اللذة والسعادة، وبوجودهم يجعلونها أكثر قيمة وأهم وأعمق، نستمد منهم الأمل والسعادة ونخلق من سعادتهم هدفاً نعيش به وله، ومنهم الأب والأخ والصديق والصاحب، ولكن يظل الأقرب والأولى والأهم من كل هؤلاء الزوج الذي يمثل للزوجة الستر والعفة والصيانة والحماية والأمان، وتستمد منه الأنس والعون على رحلة الحياة.

ولا عجب فالمرأة دائماً في حاجة إلى وجود رجل مهما بلغت من المراتب أو حصلت من الدرجات العالمية أو النجاحات المهنية، فهي في النهاية انثى تحتاج إلى ظل رجل تحتمي به وتشبع بوجوده احتياجها المستمر للحب والاهتمام والحنان، في إطار شرعي وبموجب ميثاق غليظ وهو الزواج، الذي يجعل لها حقوقاً على الزوج وواجبات نحوه، ومتى كان الزوج صالحاً تقياً يخاف الله في زوجته فإنه يستوجب محبتها وعشقها ويمتلك قلبها، فلا تترك فرصة إلا وتعبر له عن ذلك الحب الذي يملأ قلبها.

هذه التهاني لكل زوجة تود إرسال كُل كل الحب لزوجها، وتريد أن تهديه ما يستحق من كلمات الشكر والامتنان والعرفان، فالزوج الصالح المحترم الراقي في تعامله، يستحق أغلى التهاني وأجمل الأمنيات في مناسبة عيد الفطر وكل المناسبات الطيبة المباركة التي تمر بنا من العام للعام، لأن وجوده يجعلها أكثر جمالاً وروعة وبركة، فتابعوا ما جادت به أقلامنا.

تهاني عيد الفطر للزوج

وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر سنستغل المناسبة الغالية ونكتب باقة من أجمل وأرق (تهاني عيد الفطر للزوج)، ونقدمها على طبق من الحب والتقدير لكل زوجة تبحث عنها وتنتظرها، وتتحين الفرص والمناسبات لتغمر زوجها بالحب والاهتمام والرومانسية:

  • زوجي الحبيب مع إشراقة شمس كل عيد يمر بي أذكر نفسي بما كانت عليه حياتي قبلك، وبما آلت إليه بعدك، وكيف سعد قلبي واطمأن عقلي وطابت حياتي بوجودك، فأنت من يجعل لعيدي مذاقاً ولفرحتي ملامح، كل الشكر والامتنان لمن منحني الحب والأمان، كل عيد فطر وأنت إلى قلبي أغلى وأقرب إنسان.
  • بكل كلمات الود والمحبة والغرام أرسل لك أروع رسائل العشق والغرام، وأرسل لك مع نسائم العيد أرق سلام، وأهنئك بالعيد كل عام، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وعافية وستر وراحة بال على الدوام، يا أجمل ما جادت به الأيام.
  • زوجي ورفيق دربي أنت بالنسبة لي تعني العالم بأسره، والحب بكل معانيه، والشوق بكل ما فيه، عيد سعيد عليك يا أغلى من سكن الفؤاد.
  • في منتصف أعماق الروح موقعك، وعلى الرأس والعين محبتك، أقسم أني أحبك حد العشق وأذوب اشتياقاً إليك حد الوجد، كل عام وأنت بخير كل عيد فطر وأنت حبيبي ومؤنسي وشريك رحلتي.
  • حبيبي ورفيق رحلتي، وهدية القدر لي، دمت بخير وعافية وسلام، كل عيد فطر وأنت قرة العين وبهجة الأيام، لك مني أغلى التهاني وأجمل الكلام.
  • زوجي العزيز أنت لي وطن، ومستراح ومنبع للدفء والحنان، أنت الوجه المشرق لحياتي، وحبيب قلبي الذي لم أعرف معنى العشق ولذة الوصل إلا معه وبفضله، أسعد الله أعيادك جميعاً، وأعاد عليك عيد الفطر باليمن والخير والبركة، كل عام وأنت حبيبي ومنى قلبي.
  • بكل الحب والإخلاص وفي عيد الفطر المبارك، أرسل إليك كلمة حب، منبعها أعماق القلب، لأقول لك فبل كل الناس يا صاحب أجمل إحساس كل عيد وأنت في القلب ومحبتك على العين والرأس، عيدنا سعيد بك ومعك، دمت ودام لنا قربك!

يسعدني جدا أنني زوجتك، ويروق لي الانتساب إليك، وحمل اسمك، ويزيد من فخري واعتزازي أنني أحبك، كل عيد فطر وأنت بخير يا أجمل حكايات العمر.

تهاني للزوج بمناسبة عيد الفطر

وما نزال نقدم الكثير من أجمل رسائل وعبارات التهنئة من الزوجة لزوجها، بمناسبة عيد الفطر المُبارك:

  • العيد معك له مذاق مختلف، والفرحة تعظم بوجودك، والحب يتسع باتساع المدى، كل عيد فطر وأنت في أحسن حال رزقك الله السعادة والرضا وراحة البال، وتقبل صيامك وقيامك وما قدمت من صالح الأعمال.
  • عيد فطر كله فرحة وبهجة وسرور، بوجودك الغالي الذي يملأ الدنيا علي سعادة ونور، كل عام وأنت بخير يا قرة العين.
  • حبيبي الغالي، أنت دائماً على بالي، وصورتك لا تفارق خيالي، كل عيد فطر وأنت زوجي وصديقي وحبيبي الغالي.
  • أنت حبي ونبض قلبي، وقصة عشقي التي حالفها التوفيق كل عام وأنت أقرب حبيب وأوفى صديق، كل عيد فطر وأنت بخير.
  • في أيام القلب مبتهج وسعيد والفضل يعود إليك بكل تأكيد، كل عيد فطر وأنت بخير زوجي وحبيبي الوحيد.
  • السعادة في قربك، والأمان معك، والأنس هو ما أستشعره في صوتك، والأمنية الكبرى هي محبتك، دمت لي رفيقاً وسنداً في الحياة، كل عيد فطر وأنت معي.
  • زوجي أنت أكبر نعمة في حياتي، أنت السعادة التي تملأ أوقاتي والأنس والصحبة التي تهون كل متاعبي، كل عيد فطر وأنت بجانبي.
  • وإن كان للحب تجسيد، فسيكون أنت، ولو كانت له ملامح فستجتمع في ملامحك الحانية، واطلالتك الغالية، عيد فطر عليك مبارك، أسعدك الله وجعل جنة الخلد داري ودارك، وكل عمرك كله في الطاعة مبارك.

يا رب لي زوج أحبه حبا يجهله هو وتعلمه أنت، فبقدر ما تعلمه احفظه لي من كل سوء وبارك لي في عمره وأسعدني وأولاده بقربه، ومتعنا بحماه ورعايته، عيد سعيد على أغلى الناس.

وهنا لك المزيد في عيد الفطر

عيد مبارك

كانت تلك مجموعة من أحلى وأجمل (تهاني عيد الفطر للزوج) يمكن لكل زوجة محبة أن تبادر بإهدائها لزوجها، وتستغل مناسبة عيد الفطر للتعبير عن حبها وامتنانها، بورك لكم في أزواجكم.

أضف تعليق