تهاني وصور عيد الأضحى ٢٠٢٠ | معايدات من القلب وبطاقات تهنئة مبدعة

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

يقترب عيد الأضحى وتهل بشائر الفرحة، ويتجدد في القلب الأمل والرجاء والتفاؤل، فنرى أنفسنا حريصين جداً على نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية والكلمات الطيبة، ونرى أننا حريصين أيضاً على إرسال التهاني والصور المعبرة عن تلك المناسبة المباركة والغالية على كل مسلم ومسلمة.

قد لا نستطيع التواصل الفعلي أو الوصول إلى أحبتنا والتعبير لهم عن مشاعر المودة والحب والتهاني، وقد يمضي العيد وتمضي أيامه دون أن نلقاهم أو نصافحهم أو نسلم عليهم، غير أن الله يسر لنا في هذا الزمان أن نصل إليهم عبر وسائل كثيرة وحديثة وفي لمح البصر، لذا فيجب أن نشارك أحبتنا كل مشاعرنا الطيبة الغالية ونرسل لهم تهانينا وأمنياتنا المصحوبة بأجمل الصور المعبرة عن عيد الأضحى المبارك وبهاء طلته العزيزة التي تغمر قلوبنا بالفرحة مرة واحدة كل عام.

وهنا سوف نقدم لقارئنا العزيز ما يصبو إليه من أروع الكلمات وأطيب عبارات التهنئة وأرقها مع باقة من صور عيد الأضحى المبارك، فتابعونا، دمتم ودامت أعيادكم بخير.

تهاني وصور عيد الأضحى ١٤٤١-٢٠٢٠

بدافع من المودّة والوفاء، وبكل معنى المحبة والإخاء أرسل لكم تهاني طيبة تعانق السماء، ودعوات من قلب يدعوا الله أن تكونوا من أسْعد السُّعداء، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وصحة.

بكل الشوق والمحبة ولكل الأهل والأحبة أرسل من الورد أحلى صحبة وأحلى تهنئة، كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنتم أسعد الخلق وأطيب الناس، ومحبتكم على العين والراس.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

لكل من سار معنا بضع خطوات في طريق رحلتنا، ولكل من شاركنا بعض لحظات الفرح وكل من تقاسمنا معه لحظات من الحب والمودة تحية طيبة وتهنئة رقيقة من أعماق القلب، ودعوة صادقة أن يحفظكم الرب ويعيد عليكم عيد الأضحى المبارك بالصحة والعافية والستر.

  • في عيد الأضحى اللهم اكتب لنا ولأهلنا ولأحبتنا كل خير وادفع عنهم كل شر، واقسم لنا ولهم ما تقر به العين ويطمئن له القلب، كل عام وأنتم بخير وسعادة وحب.
  • أغلى سلام وأغلى تحية واحترام إلى كل لحظة جمعتنا معاً، وكل موقف أظلنا بظلال الحب والأخوة، وكل شدة بينت لننا طيب المعدن وأصالة الطبع، عِيد أَضْحَى مُبَارَك على الجميع وكل عام وأنتم بخير.
  • يا رب في عيد الأضحى المبارك احفظ لنا قلوباً فيك تحبنا، واجعلهم عوناً لنا واجعل صحبتنا في ميزان حسناتهم وحسناتنا، وكل عام وهم جميعاً بخير وعافية على الدوام.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

  • مع الأهل والأصحاب تحلو الأعياد وتطيب الأوقات ويفرح الفؤاد، كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم أنقى وأرقي العباد، عيدكم فرح وسعادة وخير وزيادة.
  • كل عيد أضحى وأنتم طيبين وكل عام وقلوبكم مملوءة بالرضا واليقين، رزقكم الله صحبة الصالحين ومتعكم بقربهم، كل عام وأنتم إلى الله مقربين.
  • ومع اقتراب العيد لنا أحباب حالت بيننا وبينهم الظروف والمسافات وشغلتنا عنهم الأعباء والمهمات، فبلغهم عنا أطيب التحيات ومتعهم بأسعد الأوقات وتقبل منا ومنهم الطاعات والقربات، كل عيد أضحى وأنتم بخير.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

  • ولأنكم أحبتنا وأغلى ذكريات الماضي، وأحلى هدايا الحاضر والسند والدعم والرفيق في المستقبل، فإننا نهديكم كل ما تعلمناه من كلمات الحب والمودة، وندعو الله أن يسعدكم ويعيد عليكم أيام عيد الأضحى بالخير والسعادة والفرحة.
  • أدعو الله الذي أهل الهلال، وأرسى الجبال، أن يحقق لكم الآمال ويعيد عليكم عيد الأضحى وأنتم في صحة وسعادة وأفضل حال، كل عام وأنتم بخير.

لكل من يمنحونا الاهتمام ويسألون عنا على الدوام، ولا تشغلهم عنا الأحداث ولا تأخذهم منا الأيام أحلى تحية وأغلى سلام، ودعوة من القلب أن يحفظهم الله على الدوام ويعيد عليهم عيد الأضحى المبارك العام بعد العام وهم في خير وصحة وسلام.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

  • باقة من الفل والورد والياسمين أزف معها مشاعر الود والحنين، لأصحاب عمري الطيبين كل عام وأنتم بخير وبالصحة والعافية متمتعين، عيد أضحى مبارك عليكم أجمعين.
  • ولا شيء يساوي رضا الله عنا، وقربه عز وجل منا، فيا رب في عيد الأضحى اكتب لنا رضا ومعية وحفظاً ولجميع أحبتنا.
  • أحلى ما في الحياة لقائكم، وأجمل ما فيها معرفتكم، أدام الله علينا نعمة حبكم ولذة وصلكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير وسعادة وفرحة.
  • مع حلول العيد يتنفس القلب نسائم الأمل من جديد، فيا رب في عيد الأضحى اسعد أحبتنا بكل خير واكرمهم بكل بر وارضهم بما يسر وادفع عنا وعنهم ما يضر.

للسعادة أنتم عنوان وفي القلب لكم أغلى وأعز مكان، وبحياتي أنتم أغلى الأحباب وأوفى الخلان كل عيد أضحى وأنتم بعافية وصحة وأمان.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

اللهم أهل علينا عيد الأضحى بالعافية والسلامة والصحة وهبنا قدرة على تذوق تلك السعادة والاستمتاع بالنعم والشعور بالرضا، كل عام وأنتم بخير بارك الله لكم في أعيادكم.

  • وفي عيد الأضحى نسأل الله أن يرزقكم العافية ويرسم على وجوهكم فرحة صافية، ويحفظكم وكل أحبتكم من كل سوء.
  • إلى أحبة سكنوا الفؤاد واحتلوا مساحات الحنين، إلى الصادقين والمخلصين والمحبين كل كلمات التهاني وأغلى التحيات والأماني عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً، أهلي وصحبي وخلاني.

صور تهنئة العيد ، معايدات عيد الاضحى ، بطاقة تهنئة بالعيد ، رسائل العيد

  • اللهم عيداً جديداً وسعيداً ملؤه التفاؤل والثقة بما عند الله اللهم رضا تحلو به الحياة، عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً بإذن الله.

وفي الختام، نسأل الله أن تكون تهانينا قد نالت رضاكم وإعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق