أجمل 15 تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442/2020 للعائلة والأصحاب

تهنئة بالعام الهجري الجديد

لكُلّ مُتميّز، من أجلِك هنا باقة تضم أجمل 15 تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442هـ الموافق 2020م. حيثُ يَحِل علينا بعد أيام عام هجري جديد وندعو الله أن يكون مباركاً علينا وسعيداً، وأن يحقق الله لنا فيه من الخير ما نريد، نحتفل به وبأجواء قدومه بإقامة الحفلات الدينية والتذكرة بهجرة النبي -صلى الله عليه وسلم- وما انطوت عليه من الدروس والعبر والتضحيات، وما تكبده سادتنا وسيداتنا من الصحابة والصحابيات.

لنستشْعِر عظم ما قدموه لنا وما منحوه للدنيا بأسرها من ثمن باهظ في سبيل نشر الدعوة الإسلامية والتمكين لها، فنرى عظم ما قدموه مقارنة بتقصيرنا نحن وعجزنا عن تقديم أي شيء أو إضافة حقيقية للدعوة، كما نعترف لهم بالفضل والمكانة والتقدير والحب والإجلال ونتعلم الدفاع عنهم ورد السوء.

لأجل هذه المكانة العظيمة التي تمثلها لنا الهجرة النبوية المشرفة والمعاني القيمة التي تنطوي عليها، فإننا نحتفل بمقدم العام الهجري ونهنئ بعضنا البعض بحلوله، ونتبادل الدعوات الطيبة والتهاني والتبريكات سائلين الله من فضله أن يعيده علينا سنوات وسنوات ونحن في خير حال.

ومن هذا المنطلق يسعدنا أن نقدم لكم أجمل 15 تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442/2020 للعائلة والأصحاب. فتابعو مقالنا واقضوا مع التهاني التي جادت بها أقلامنا أمتع الأوقات، دمتم بخير.

أجمل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442/2020

ما أروع أن تمر بنا اللحظات الطيبة فتذكرنا بأهلينا وأصدقائنا وذوي قرابتنا، فنبادرهم بإرسال التهاني والكمات الطيبة والتبريكات، ونشاركهم معنا مشاعرنا الطيبة بحلو المناسبات وطيب الأوقات، فيكون في ذلك ما فيه من إشعارهم بالاهتمام والتقدير وإدخال السرور على قلوبهم وتوطيد علائق المحبة والمودة بيننا وبينهم.

  • مع قرب حلول العام الهجري والقلوب يملأها الأمل، والطاقات تتجدد لتواصل العمل، أهديكم باقة من أحلي الكلمات وأرق العبارات، وأرسل لكم كل معاني التفاؤل مع صحبة من أغلى الأمنيات، أن يرزقكم الله الثبات والسعي في الطاعات، ويمتعكم سائر الأوقات، كل عام هجري جديد وأنتم بخير يا أوفى الصحب والخلان.
  • أهلي وذوي رحمي، من تستقيم الحياة بوجودهم ونستشعر الأمان في قربهم، كل بداية عام جديد وأنتم إلينا أقرب والحياة معكم أحلى وأطيب، عامكم نابض بالأمل والتفاؤل والبركة.
  • أجمل باقات الورود المعطرة بالمسك والعود أرسلها لأحب الأصحاب وأغلى ما في الوجود مع تمنياتي لكم بأن يعود علينا وعليكم العام الهجري الجديد بكل الخير والسعادة والمحبة والسلام، وأن يجعل أيامنا وأيامكم أسعد الأيام.
  • يا نسائم الود زوريهم، وأغلى سلام وتهنئة من قلبي بلغيهم، وبأطيب الأمنيات بشريهم، وباحتفال سعيد ومبارك برأس السنة الهجريّة هنئيهم، عام سعيد علينا وعليهم.
  • إلى من يربطنا بهم رباط الرحم المقدس، وتمتلئ بمحبتهم قلوبنا وحياتنا كل بداية عام هجري جديد وأنتم الأقرب إلينا والأعز من كل الدنيا علينا، دمتم لنا ودام ما بيننا من الوداد فـأنتم أهلي وقاربي وخير من سكن الفؤاد.
  • ولأن لكم في القلب ود لا ينافسكم فيه أحد، ولكم عندنا أيادي فضل لا تحصى أبدا ولا تعد، فمع حلول العام الهجري الجديد أسأل الله لكم رزقاً لا يعد ونعماً لا تحد، كل عام وأنتم أغلى وأرقى وأسعد.
  • يا الله اقترب حلول العام الهجري الجديد فعمر قلوب أحبتنا وأصدقائنا وأهلنا بالفرحة واسعدهم بكل ما يتمنون، فهم بهجة الدنيا ونور العيون، وحبهم في القلب لا يفتر مهما يغيبون.
  • عام هجري جديد وسعيد، وأمل في غد جديد، كل عام وأنتم بخير وعافية وسلام.
  • لأني في الله أحبكم لا يكتمل الفرح إلا معكم وبكم، ولا تتم لي سعادة باستقبال عامي الجديد إلا معكم، فبقدوم عام هجري جديد أهنئكم وأسأل الله بكل الخير أن يمتعكم، ويديم على نعمة محبتكم وصحبتكم.

باقة من تهاني العام الهجري الجديد للأهل والأصدقاء

وما زلنا نواصل كتابة أجمل وارق باقة من تهنئة بالعام الهجري الجديد (Hijri year) للأهل والأصدقاء. فتابعونا لتنتقوا منها ما يحلو لكم وما يعبر عن مشاعركم الطيبة تجاه أهليكم وأصحابكم ورفاق رحلتكم في تلك الحياة.

  • كل عام هجري وأنتم بخير، بشركم الله في ثنايا عامكم بما يسر، ودفع عنكم الضر، ووفقكم بفضله إلى كل خير ووقاكم كل شر، ومتعكم بنعمه ورزقكم الشكر.
  • أجمل باقة من الورد والياسمين والفل نهديها لأغلى الأصحاب والأهل، مع تهنئة غالية قبل أن يهل عام جديد ملؤه الأمل، وأمنية غالية أن يسعد الله قلوب الكل.
  • وللبدايات مع الأهل والأصحاب والخلان مذاق خاص ومكانة غالية، وفرحة كبرى، فيا رب أعد بدايات الأعوام علينا وعلى أهلينا وأحبتنا بالسعادة والأمن والسلام، وهبنا عافية على الدوام.
  • ولأنكم أهلي وخلاني وأغلى ما جاد به زماني فلكم عندي باقة من أغلى وأحلى الأماني، ورسالة حب محملة بالتهاني تزف إليكم محبتي وغرامي، كل عام هجري جديد وأنتم بخير وعافية وراحة بال.
  • في القلب متسع لمحبتكم، والروح تطمئن لقربكم، وأني والله في الله أحبكم وبقدوم العام الهجري الجديد أبارك فرحتكم وأهنئكم، كل بداية عام جديد وأنتم بخير وصحة وستر.
  • أسأل الله لكم في مستهل العام الهجري الجديد عملاً مقبولاً، ووداً موصولاً، وعطاءً من الله جزيلاً، كل عام وأنتم إلى امنياتكم أقرب، عام جديد مبارك عليكم وعلى كل من تحبون.

وفي ختام مقالنا

كانت تلك كلماتنا وتهانينا للأهل والأصحاب وللخلان والأحباب، يمكنكم أن تنتقوا منها ما تشاءون وترسلوها إلى من تحبون، وفقكم الله وأحبتكم دائماً إلى ما فيه الخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق