عبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة لابني وبنتي .. أجمل كلمات المباركة بالتفوق

عبارات تهنئة, تهنئة بالنجاح , الثانوية العامة , كلمات المباركة, النجاح والتفوق

من المَعلوم لدينا جميعاً أن مرحلة الثانوية العامة هي مرحلة بالِغة الحساسية وشديدة الخصوصيّة، حيث يترتب عليها تحديد مجال الدراسة الجامعية التي سيلتحق بها الطالب، وما يترتب على ذلك من تحديد مستقبله الوظيفي والاجتماعي والمادي أيضاً.

ولأن بلوغ الهدف المنشود فيها يتطلب الكثير من الجهد والسعي والعمل الجاد، والتوفيق كذلك فإنها تمثل شبح رعب يعشش في كل بيت فيه طالب ثانوية عامة، وتجد التوتر يفرض وجوده على جميع أفراد الأسرة، التي تتطلع إلى خروج الطالب من عنق الزجاجة الخانق بتفوق ونجاح يضمن له اختياراً حراً لنوعية الدراسة التي تناسب ميوله ورغباته وتحقق له أحلامه.

ولأن فرحة النجاح في الثانوية العامة لا تساويها فرحة أخرى مهما كانت فإننا نهنئ بعضنا بها ونبارك لأبنائنا على حصولها، ونستشعر أكبر معاني السّعادة والفرحة بفضلها.

ولأن فرحة ولي الأمر سواء كان أباً أو أماً تتجاوز فرحة الطالب نفسه فإننا نقدم مجموعة من العبارات الرقيقة والكلمات الطيبة التي تحمل بين ثناياها أجمل رسائل وعبارات تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة لابني، ونضعها بين يدي كل أم وأب ترغب أو يرغب في تهنئته ابنه الناجح في الثانوية العامة، فاختاروا من التهاني ما يروق لكم ويعبر عن سعادتكم.

أجمل تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة لابني

لكل ابن وابنة في مرحلة الثانوية العامة اجتهد وحقق النجاح المرجو، وأثلج صدر والديه بنجاحه وأسعد قلبيهما به أحلى كلمات تحمل أجمل تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة لابني فتقبلوها بكل الحب والمودة.

  • ابني الحبيب أغلى ما في الحياة وسر السعادة والبهجة، لك مني كل معاني الامتنان والشكر لتفوقك الذي أثلج صدورنا، وجعلنا نشعر أن جهودنا لم تذهب هباء، مبارك نجاحك في الثانوية العامة وتفوقك الكبير، ودائماً على قائمة الناجحين والمتميزين.
  • ابنتي الغالية/ ابني الغالي بعد طول التعب وسهر الليالي بشرك الله بنجاحك الغالي، فكن ممتنا وفرحاً وسعيداً، ونسأل الله أن يبارك لك في نجاحك ويرزقك من التميز المزيد.
  • اللهم بارك لابني في فرجته بنجاحه في الثانوية العامة، وأتم عليه نعمك وفضلك ويسر له القبول في القسم الذي يحبه والدراسة التي توافق هواه، واجعل نجاحه خطوة أولى على طريق نجاح طويل لا ينتهي.
  • مبارك عليك تكليل جهدك بالنجاح وتمام سعيك بالتوفيق والفلاح، وإلى مزيد من التألق والتميز بإذن الله.
  • يوم نجاحك يوم عيد القلب فيه مبتهج وسعيد، والبشر يلف أيامنا بالتأكيد نجاح مبارك عليك يا أغلى الناس.
  • ابني الحبيب/ ابنتي الحبيبة كم سهرت معك ليال طوال وأنا قلقة مشغولة البال أدعوا الله الكبير المتعال أن يكرمك بتحقيق أغلى الآمال، وأن تنهي دراستك في هذه المرحلة وأنت بخير حال، وقد جبر الله خاطري وأسعد قلبي ولبى دعوتي فحققت من النجاح أعلاه ومن التفوق أغلاه، فمبارك عليك نجاحك في الثانوية العامة وأدعوا الله أن يكتب لك النجاح في سائر مناحي الحياة.
  • يا رب يسعد أيامك ويحقق كل أحلامك والنجاح في الثانوية العامة يكون بداية انطلاقك.. أخْلَص الأدعية من أجلك!
  • انتظرنا نجاحك بشوق ولهفة وسعدنا به كثيراً، مبارك علينا وعليك تلك اللحظات الغالية التي من الله بها علينا حين عرفنا نتيجة الثانوية العامة، وهنيئاً لك تفوقك الباهر ومستقبلك الزاهر بإذن الله.
  • مبارك عليك فرحتك بالنجاح وشعورك بالسعادة والفلاح، أدام الله تميزك ورزقك مفاتيح العلم.
  • أسعد الله قلبك كما أسعدت قلوبنا وفرحك بالنجاح الدائم كما فرحتنا، مبارك عليك التفوق في الثانوية العامة ابننا الغالي على قلوبنا.
  • وما من أمنية أغلى من النجاح الذي أسعدنا ورفع رؤوسنا وفرح بك قلوبنا، فهنيئا لك ثمرة اجتهادك طول العام وهنيئا لنا ثمرة كفاحنا الطيبة ووقفونا معك بكل الحب والمودة.

تهنئة خاصة بالنجاح في الثانوية العامة لابني

ولأن للابن مكانة خاصة تفوق مكانة البشر، ولأن له في القلب أغلى قدر فإن سعادتنا بنجاحه تفوق الوصف وتتخطى حدود الكلام، وهي لحظات ننتظرها بالشوق كل نهاية عام حتى نصل إلى الثانوية العامة نزداد لها شوقا ونزداد عليها حرصاً، فيا رب وفق أبنائنا في تلك المرحلة وفي جميع مراحل حياتهم على الدوام.

  • ابني الحبيب الذي لا ينافسه في المحبة أحد، مبارك عليك نجاحك الرائع وهنيئا لك تحقيق التفوق والحصول على أعلى الدرجات، وأسأل الله أن يديم عليك نعمة النجاح طول الأوقات، وأن يحقق لك أغلى الأمنيات.
  • ما أروع أن تسمع الأذن خبر نجاحك في الثانوية العامة وأن تدمع العين فرحاً بتفوقك، ورضا بإنهاء تلك المرحلة الحرجة بأفضل نتيجة ممكنة.
  • يا شموع الفرح أضيئي أيامنا واسعدي بنورك أوقاتنا فقد تلقينا اليوم خبر نجاح ابننا.
  • من الثانوية للجامعة مبارك عليك النجاح الباهر، وأسأل الله أن تكون دائماً من الموفقين.
  • للنجاح لذة لا يعرفها إلا من عاشها وتمتع قلبه بحصولها، فكل الامتنان لك ابننا الغالي أن عرفتنا بتفوقك معنى النجاح، وأسعدت قلوبنا بلذة الفلاح وأشعرتنا بالرضا في آخر مطاف الثانوية العامة.
  • ألف مليون مبروك نجاحك الغالي في الثانوية العامة، أدام الله عليك نعمة التفوق ورزقك نور العلم في سائر مشوارك.

دمتم ناجحين متفوّقين

كانت  تلك التهاني الغالية خاصة بأبنائنا وأغلى الخلق على قلوبنا، والتي وضعناها في مقال بعنوان (تهنئة بالنجاح في الثانوية العامة لابني وبنتي)، فمبارك على كل ناجح نجاحه وتتويج جهده بالسداد.

 

رابط مختصر:

أضف تعليق