تهنئة عيد الأضحى لشخص غالي

تهاني عيد الأضحى، عيد الأضحى المبارك، عيد مبارك، عيد أضحى مبارك، صورة العيد, Eid Al Adha Image

لِكُلِّ مِنَّا في حياته شَخص عَزِيز عليه وغَالِ على قلبِه، يفرد لهُ مِساحات المَحبّة والوَفاء ويتعامل معهُ كاستثناء يحبّه كَما لَمْ يحب غيره، ويسامحه ويعذره ورغم البعد يذكره ولا ينساه، قد يكون هذا الشخص ابن غائب أو ابنة أو أب أو أم أو حبيب أو صاحب أو صديق وفي باعدت بيننا وبينه المسافات، قد تكون له أي صفة المهم أنه يكون على رأس قائمة الاهتمامات، وبه تحلو الحياة، وجوده يعني لنا الكثير ولقائه يصير حلماً غالياً نتعلق به ونصبر على ما يمرر بنا رجاء تحقيقه، والشوق إليه يبقى الحبل الواصل بيننا وبين الحياة بأسرها.

ولا شكَ أن المُناسبات السّعيدة والأحداث الفارِقَة تكون مُختلِفةً تماماً مع وجود هذا الشَّخص في حياتِنا، ويظل لها معنى أشمل وأعمق بكثير من لو أننا وحدنا، ومن أهم تلك المناسبات الأعياد والتي على رأسها عيد الأضحى المبارك، حيث أن سعادتنا به تكبر وتزيد وفرحتنا به تبلغ منتهاها حين نكون على تواصل بمثل هذا الشخص الذي يمثل لنا محور السعادة.

تهنئة عيد الأضحى لشخص غالي

لأجل ذلك فإننا سوف نسعى جاهدين لكتابة أجمل تهنئة عيد الأضحى لشخص غالي، بمجموعة من الرسائل والعبارات الممتازة، ليُعَبِّر كُلِّ مِنَّا من خلالها عن محبته وصدق مودته لصفيه وحبيبيه مهما كان بعيداً أو قريباً:

  • إلى حبيب القلب من عرفت معه معنى الحب، في عيد الأضحى أهديك تهنئة من أعماق القلب، وأبعث لك سلاماً مكللاً بالحب، ودعوة أن يسعدك الرب، عيد أضحى مبارك عليك يا أغلى من رافقني الدربْ.
  • إلى شخص عزيز وغالي فارق واقعي ولكنه لم يفارق بالي، ولم يبرح لحظة واحدة خيالي كل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وصحة، أسأل الله أن يبلغني عنك ما يسعدني وأن يجبر خاطري بقربك ويعوضني عن كل معاناة عشتها في بعدك، كل عام وأنت حبيبي.
  • في عيد الأضحى أهديك شمعة تضيء دربك، ومحبة تسعد قلبك، ورسالة تعرفك أنني لا زلت وسأظل للآخر العمر باقية على حبك، كل عيد أضحى وأنت بخير وسعادة وأتمنى لك الخير وزيادة.
  • صحبة ورد لمن محبته تفوق الحد وأيادي فضله عليّ لا تعد، كل عام وأنت في حال أفضل وأسعد، ولعل فرحك ورضاك في العيد يتجدد، دمت لي حبي الأول والمتفرد.
  • إلى حبيباً غالياً على المحبة باقياً، من تفرد بالوِداد وصِدق الفُؤاد، كُل عيد أضحى وأنت أسعَد الخَلق والعِباد.
  • أحبك جداً يا روح القلب ومنية العين وفرحة الروح، أحبك حباً لا يستوعبه الكتمان ولا يتسع له البوح، كل عام وأنت أجمل هدايا القدر، كل عيد أضحى وأنت لي أغلى البشر.
  • توأم روحي وعقلي، وسر سعادتي وأعز الخلق على قلبي، في عيد الأضحى لا تحلو الحياة إلا بك، ولا نعرف الفرحة إلى بصحبتك، فأنت محور السعادة وسرها وكنهها، وأنت روعة الحياة وبركتها وجمالها، بوجودك يصير للأمل وجود وللفرح معنى وقيمة، وبغيابك تغيب كل المعاني وتتلاشى من القلب الأماني، فلك في عيد الأضحى أغلى التهاني، فأنت للراحة قبلتي وعنواني.
  • اللهم بارك لنا في حبيب فارقنا وحالت بينه وبيننا المسافات، والحدود، وبلغنا عنه ومنه ما يثلج صدورنا واسعده واحفظ له عافية بدنه واجعل عيد الأضحى بالخير والبركة واليمن علينا وعليه يعود.
  • إلى حبيب نشعر معه بالأمان، ونستمد من عطفه المحبة والحنان، كل التهاني الطيبة والأمنيات الغالية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، وحلوله علينا بالسلامة والعافية.

في أيام العيد بلغ كل حبيب قريب أو بعيد من الأماني والأحلام ما يريد، كل عيد أضحى وكل قلب محب مبتهج وسعيد.

أجمل تهاني عيد الأضحى المُبارك لشخص غالي

ومهما كانت الحَواجِز والظُّروف الّتي تمنَع اجتماعنا بِمَن نُّحبّهم، ونرجوْ الله أن تنال كَلِماتنا إعجابكم، وأن ترقى إلى حد مشاركتكم، دمتم بخير ودام لكم أحِبّتكُم:

  • أحببتك جداً بقدر كل الوجع الذي عرفته، وأوسعتك وداً بقدر الجفاء الذي عانيته، فأنت الحبيب العزيز الذي من بين سائر الخلق أحببته واصطفيته، كل عيد أضحى وأنت الغالي على قلبي الوفي لحبي، كل عام وأنت عند حسن ظني، وأقرب الناس مني.
  • اللهم اني أسألك ببركة يوم عرفة وببركة أيام عيد الأضحى، وببركة الشعائر الدينية والتكبيرات الندية التي تملأ جنبات الأرض أن تديم لنا أحبة تحلو بهم أيامنا ونستمد منهم السعادة والرضا والفرحة، وأن تكتب لنا ولهم كل ما فيه الخير وتدفع عنا وعنهم بفضلك ما يضر، كل عيد أضحى وأحبتنا جميعاً بخير.
  • اللهم مع إشراقة عيد الأضحى زف لأحبتنا كل بشائر الفرحة، وارضهم وارض عنهم واسعدهم من فضلك يا كريم.
  • في عيد الأضحى المبارك أسأل الله في عُمرِك أن يُبارك، وأن يملأ باليقين قلبك وبالرضا والرزق داري ودارك، كل عيد أضحى وأنت بخير حال إن شاء الله.
  • أنا أهواك يا عمري بقدر الحب والأشواق وبقدر ما تخفي قلوب الناس من العشاق، وفي القرب وفي البعد أنا أشتاق، فكل عام وأنت الغالي على قلبي الذي تجاوز حبه الحدود والآفاق، أسأل الله لك رِضا الخلَّاق، عيدك مبارك.

حبيبي الغالي عيدك مبارك وسعيد، ملؤه الفرحة والرضا وراحة البال وكل ألوان السعادة وتحقق الآمال.

ومِنّا لكُم المزيد في العِيْد

كُل عامْ وأنتُم بخَير.. عِيدكُم مُبارَكْ

كانت تلك الكلمات التي كتبناها بمداد الحب باقة رائعة من أجمل تهنئة عيد الأضحى لشخص غالي وعزيز علينا، نقدمها لك عزيزي القارئ، لتشاركها مع من هو غال عليك وعزيز على قلبك.

رابط مختصر:

أضف تعليق