تهنئة عيد الأضحى إلى صديقتي الغالية

تهاني عيد الأضحى، صديقتي الغالية، رسائل، عبارات، عيد مبارك، صور العيد

اعتدتُ ألّا أنسى الأعِزّاء في العيد، سواء كان الأضحى أو الفِطْر، فالصّديق الحَقّ أو الصديقة الحقِيقيّة نِعمَة من أعْظم وأكبر نِعم الحياة على الإنسان ووجوده أو وجودها يمثّل للإنسان دعماً وسنداً وعوناً حقيقياً عند المِحن والملمات والأزمات، ليس لك فحسب بل حتى مع الرخاء ورفاهية العيش وسلامة الأيام يمثل وجود الصديق عاملاً هاماً من عوامِل الفرح والسّرور ويزيد الشعور بالسعادة عمقاً.

لأجل ذلك وأكثر فإن وجود الصديق أو الصديقة الوفية ومشاركتهم لنا في مناسباتنا هو سبب من أسباب البهجة وداع من دواعي السرور، وبما إننا بصدد الاحتفال بقرب حلول عيد الأضحى المبارك وما أغلاه من مناسبة فإن من الرائع أن نكتب باقة من العبارات الرقيقة والكلمات الرِّقرَاقة العذبة التي تفيض منها معاني المحبة والمودة للصديقة، والتي نعبر من خلالها عن امتناننا لوجود تلك الصديقة في حياتنا وفضلها الكبير في شعورنا ببهجة عيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الأضحى لصديقتي

لكل صديقة تحب إهداء صديقتها أجمل التهاني الطيبة والرسائل الجميلة نقدمها لكم من موقعنا (ALMAZYD) فتفضلوا بقبول فائق الود والإعزاز:

  • يا من سكنت فؤادي وأنت عن عيني بعيدة، أهوى لقائك يا رفيقة دربي، وبصحبتك الحب يفيض كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى ونحن في ود جديد.. عيدكُم مُبارَك.
  • صديقتي ومستودع سري وملجأي عند النوازل، من تشاركني همي وفرحي وتطيب جرحي بكلماتها الحانية، وبما تربت به على قلبي من مشاعر طيبة وراقية، كل عيد أضحى وأنت صديقتي الغالية حفظك الله بصحة وسعادة وعافية، يا صاحبة الابتسامة الصافية والروح النقية الراقية.
  • إلى صديقة ثابت ودها ولا يتغير قلبها، إلى من يشعرني وجودها بأن الدنيا لا تزال بخير، أجمل كلمة تهنئة وأغلى كلمة شكر، وبمناسبة عيد الأضحى أتمنى لك كل خير وأسأل الله أن يبعد عنك كل شر، وأن يسعدك برضاه ومحبته طول الدهر.
  • صديقتي الحسنة الباقية لي في كل المساوئ التي تحيط بي، ونافذة الأمل الوحيدة التي لم تغلق بعد في وجهي، آتيك بكل همومي ومتاعبي فأجد عندك التخفيف والطمأنينة، والحنان، كل عيد أضحى وأنت للسعادة عنوان، وكل عيد أضحى وأنت رمز الوفاء وينبوع الحنان، عيد أضحى سعيد يا أوفى الخلان.
  • قالو الحب تضحية وروح لا تعرف الأنانية، فقلت الحب صديقتي الغالية، صاحبة الكلمة الشافية والبسمة الحانية والدعوة الصادقة التي تخرج من أعماق القلب فتنال قبول الرب، ويظهر في فعالها وكلامها وخصالها أروع صور الوفاء والحب، كل عيد أضحى ونحن أقرب، عيد سعيد.
  • أنت صديقتي الصدوقة والكنز الذي عثرت عليه صدفة، وهدية الأقدار التي جاءتني بلا حول مني ولا قوة، وأنت فرحة العمر، بارك الله لك في أيام عيدك، وجعل عيد الأضحى مباركاً عليك طول الدهر وبلغك أغلى أمنيات العمر.
  • يا سعادة احتلت مساحات الهم والغم، وأروع بديل جادت به الأيام بعد الألم، كل عام وأنت صديقتي الحانية الرقيقة، كل عام وأنت الأخت التي لم تلدها لي أمي.
  • إلى صديقة مخلصة باعد بيني وبينها المكان والزمان ولا تزال على عهد الود باقية، وعلى الوصل قائمة وفي الضيق رفيقة دائمة، لم تفلح الظروف في إبعادها ولم تفلح الضغوط ولا تفاصيل الحياة الجديدة في إشغالها، فيا رب في عيد الأضحى بارك لها في أيام حياتها واجبر خاطرها وحقق لها غاياتها، كل عام وأنت يا صديقتي الغالية بخير وصحة وعافية.
  • صديقتي أنت أجمل هدايا القدر، وأنت لقلبي أوفى البشر كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة.

أجمل تهاني تهنئة العيد للصديقة

ولالزال في الجُعبَةِ المزيد والمزيد، نكتُب لكم باقات مُتجدّدة من رسائل وعبارات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فتابعونا:

  • إلى صديقتي الغالية والسبب الذي يحملني على الأمل في غد أفضل أغلى تحية وأرق سلام، وأجمل تهنئة مع أرقى كلام فهي هدية الله وهبة جادت بها الأيام.
  • كل عام وصديقتي الرقيقة بسلام، أعاد الله عليك عيد الأضحى أزمنة مديدة وسنوات عديدة وأنت مطمئنة وسعيدة.
  • إلى صديقة صدوقة ورفيقة راقية وخلوقة، لأجلك أكتب كلمات المودة والعرفان وبين يديك أضع فروض الشكر والامتنان، فأنت عندي أغلى هدايا الرحمن، وأنت للوفاء والإخلاص عنوان، كل عيد أضحى وحياتك مليئة بأجمل الألوان، ألوان المودة والحب والحنان.
  • إلى صديقتي الوحيدة في كل هذه التغيرات انت الحقيقة الثابتة والقلب الوفي الذي لا أخشى غدره، والمتكأ الذي آوي إليه فأجد فيه الراحة والأمان، كل عيد أضحى وأنت أغلى انسان.
  • الصداقة أرقى علاقة، شكراً لك رفيقة دربي التي جعلتني أتوصل إلى تلك الحقيقة وأعلنها بلا غضاضة أو ألم أو حسرة أو ندم، كل عام وأنت وفية على الدوام.
  • ولك صديقتي الغالية من القلب سلام، ومن العين سلام، ومن الروح سلام، ولك دعوة بظهر الغيب أن يحفظك الله من كل سوء على مر الأيام، ويعيد عليك عيد الأضحى بالعافية والسلام، ويمتعك بروعة الحب والرضا على الدوام.
  • صباح العيد والأمل الجديد، ولك تهنئة من الوريد فغير صداقتك لا أريد، كل عام وأنت في فرح جديد، كل عام وعيد الأضحى عليك سعيد.

قدمنا لكم أحلى كلام عن الصديقة يحمل التهاني الرقيقة والمشاعر الطيبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

المزيد في العيد من أجلِكُم هنا

يقول الشاعر المصري سامي البارودي في معرض حديثه عن الصديق الحق وسماته:

ليس الصديق الذي تعلو مناسبه

بل الصديق الذي تزكو شمائله

إن رابك الدهر لم تفشل عزائمه

أو نابك الهم لم تفتر وسائله

يرعاك في حالتي بعد ومقربة

ولا تغبك من خير فواضله

رابط مختصر:

أضف تعليق