تهنئة عيد الفطر لشخص غالي

صور عيد الفطر ، عيد مبارك، صورة العيد، خلفيات عيد سعيد

مهما كانت ظروفنا أو مراكزنا الاجتماعية أو ملامح حياتنا، فإن كلاً منا في حياته شخص غالي يمثل له معزة خاصة وحباً استثنائياً، يقبل منه ما لا يقبل من غيره، ويتجاوز عنه في أمور لا يتجاوز عنها إذا حدث من غيره، يخصه بالعطاء والوفاء والمحبة، يذكره وإن ابتعد أو انشغل أو نسي، يعذره وإن هجر أو قصر أو أساء، شخص لا يشبهه أحد ولا يضاهي مكانته أحد، وهذا الشخص قد يكون حبيباً أو صديقاً أو أخ، أخت، زوجة أو ابن أو الأب أو الأم أو أي صفة أخرى، المهم أنه ينتزع لنفسه معزة خاصة ومكانة مختلفة عن كل الناس.

وغالباً فإن الفرحة والسعادة تكون مرهونة بهذا الشخص، ففي قربه نفرح ونسعد وفي جواره يتجدد الأمل، ونشعر بقيمة كل شيء، بينما في غيابه نشعر دائماً أن شيئاً ما ينقصنا، وخللاً ما يكدر صفونا، لا ننساه ولا ننشغل عنه بغيره مهما كثر حولنا الناس، لهذا فإن شعورنا بالمناسبات الطيبة مثل عيد الفطر يختلف تماماً مع وجود هذا الشخص، ومع استقرار علاقتنا به، ومع سؤاله عنا واهتمامه بنا، ومع قربه والتمتع بوصله، فيصبح للعيد مظهراً أجمل وعمقاً أكبر وسعادة لا توصف ولا تقدر بثمن.

تهنئة عيد الفطر لشخص غالي

لأجل ما سبق، فإن هذا الشخص يستحق منا أن نرسل له تهنئة العيد قبل غيره، بل هو أول من يأتي ببالنا قبل غيره، لأجل هذا الشخص الغالي نكتب بأقلام الوداد والمحبة والامتنان أجمل تهنئة من القلب:

  • يا شمس العيد لا تغيبي حتى أرسل الأشواق والمحبة لأغلى حبيب، وأبعث له مع العيد همسة أمل وليد وأمنية غالية أن يجعل الله قلبه دائماً سعيد.
  • ولي شخص عزيز على قلبي، لا يعلم محبته إلا ربي، تحول بيني وبينه المسافات، وتباعد بيننا الظروف والأوقات، ولكنه يظل أقرب الخلق وبالمحبة أحق، كل عيد فطر وحبيبي الغائب بخير.
  • بهجة العيد برؤيتكم، ومتعته وسعادته لا تكتمل إلا بصحبتكم، لأنكم عشق الروح ومنية الفؤاد كل عيد فطر وأنتم أسعد العباد.
  • باقة فل وباقة ورد وباقة ياسمين أرسل معهن شوقي إلى أغلى الغاليين، من تحلو به مرارة السنين، ومن يملأ القلب بالشوق والحنين، كل عيد فطر وأنتم طيبين، بالخير والعافية وراحة البال مستمتعين.
  • حبيب الروح وحلم الفؤاد، وأغلى هدية من رب العباد، كل عيد فطر وأنت أسعد قلباً وأفضل حالاً، كل عيد فطر وأنت دائماً بخير لأنك لحياتي سر الفرحة والخير.
  • كل كلمات الشكر والامتنان، لا تكفي للتعبير عن محبتي لك يا أغلى انسان، روح القلب وسر الفرحة في كل مكان وزمان، عيدك مبارك وأسعدك بفضله الرحمن.
  • ولنا أحبة لا تحلو الايام إلا بهم ولا نعرف معنى سعادة العيد إلى حين نلمح طلتهم ونحتضنهم، وأنت ابني الحبيب على رأسهم، كل عيد وأنت بخير وسعادة وراحة بال وأسأل الله أن أراك دائماً في خير حال، يا أغلى من سكن القلب وأعز من مر بالبال.
  • ولأنك معي يصبح للعيد معنى، ويصبح له لوناً وردياً وعطراً طيباً يملأ شذاه جنبات روحي، فبدونك لا أكون ولا الفرحة تكتمل، ولا العيد يمر بنا أو يحل ابنتي روح قلبي ومهجة فؤادي وأغلى من في الكون، كل عيد فطر وأنت بخير وأنت أميرة متوجة على عرش العافية والصحة والستر، أصلح الله لك الحال والبال.
  • ومهما عظمت بيننا المسافات تظل حبيب قلبي بالذات، أذكرك في كل الأوقات، يلح قلبي بذكرك في الدعوات، وأدعو الله في العيد أن يحفظك ويرضيك ومن كل سوء يحميك.

كل عيد فطر وأنت بخير يا أغلى حبيب، يا بهجة العمر.

تهنئة لشخص غالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

كلماتنا وتهانينا تنطق بكل الحب في عيد الفطر المبارك، فتابعونا، أدام الله لكم أحبتكم وكل شخص عزيز عليكم، ومتعكم بالعيد في صحبته:

  • معك يصبح العيد أجمل الحكايات، وتعلو في صوتي الضحكات والأغنيات، وتزهر في القلب آلاف الأمنيات، أسعد الله قلبك بكل ما تحب وما تشتهي وأعاد عليك عيد الفطر باليمن والخير والبركات، ولقلبك الغالي كل التحيات.
  • تهنئة بلون المحبة معطرة برائحة العود، لقلب أغلى إنسان في الوجود، كل عيد فطر وأنت معي موجود، تملأ حياتي بالفرحة والرضا والجود، وتحقق لقلبي كل الوعود.
  • إلى من امتلك قلبي واحتكر إحساسي، وتفرد بالعشق دون كل الناس أقسم أنك أغلى من سكن القلب وأنك في سعادتي الأساس، وبقدر هذا الحب أدعو الله أن يعيد عليك عيد الفطر وأنت أسعد الناس.
  • يا رب دعوتي لأغلى أحبتي في عيد الفطر تقبل صيامهم، واجعل العيد من أجمل أيامهم، واهدهم واسعدهم وحقق رجائهم، وأكرمهم بنيل غاياتهم وأحلامهم.
  • يا من تطيب بك الحياة، ويتغير وجهها، ويملأ الأمل ثناياها وجنباتها، كل عيد فطر وأنت أغلى هدايا العمر، بشرك الله في العيد بما يسر، ودفع عنك السوء والضر، وأعاده عليك بكل السعادة والخير.

يا طيور العيد أنشدي، ويا عصافير الفرحة رددي كل عيد وأنت فرح ومبتهج وسعيد.

المزيد من تهاني العيد هنا:

عيدكم مبارك .. عساكم من عوّاده

كان هذا أجمل كلام خاص بأناس نحبهم ولا منافس لهم في قلوبنا، بهم تطيب أعيادنا وتحلو حياتنا، فيا رب احفظهم بخير وصحة وعافية لأجلنا.

رابط مختصر:

أضف تعليق