تهنئة عيد زواج صديقتي الغالية .. كلمات/عبارات كأجمل رسائل

تهنئة عيد زواج صديقتي , صورة عيد زواج سعيد

يسألن، أريد رسائل تهنئة عيد زواج صديقتي الغالية على قلبي. أريد أن أُرسِل لها أجمل كلمات وعبارات التهنئة بهذه الذّكرى السعيدة. فعيد الزواج من المناسبات اللطيفة والمحببة جداً إلينا، وخاصةً إذا كانت تهنئة هذه المناسبة مُرسلة إلى الصّديقة.

فذكرى الزّواج تُذكِّرنا ببداية الحياة الزوجية وتثير بداخلنا الحنين والشغف إلى تلك الفترة، حيث الانتقال من حياة العزوبية والوحدة إلى حياة الارتباط والصحبة ووجود طرف ثاني يشاركنا كل تفاصيل الحياة، لذا تظل ذكرى غالية علينا.

ونحتاج أحياناً إلى إرسال بعض رسائل تهنئة عيد زواج صديقتي وصديقاتي، من بينهِنّ الأخت والقريبة وغيرهِنّ من الأصدقاء الذين يحتفلون بتلك المناسبة ويدعوننا لمشاركتهم فرحتهم عبر فيس بوك أو غيره من وسائل التواصل، ومن ثم فرأينا أنه من المناسب كتابة طائفة من الرسائل التي تحمل بين ثنايا حروفها تهاني رقيقة وتمنيات غالية بدوام السعادة للأزواج ممن يجمعهم الحب ويظل بيتهم وكيانهم الأسري الاستقرار والسلام والتسامح، فتابعو رسائلنا وانتقوا منها ما يعجبكم.

رسائل تهنئة عيد زواج صديقتي

قد نحتاج إلى مشاركة بعض الأصدقاء أو الأهل من المقربين لنا في احتفالهم بعيد زواجهم، ونحتاج إلى تهنئتهم برسالة رقيقة أو تهنئة طيبة أو هدية جميلة، لذا نقدم لكم بعض التهاني الرقيقة التي تناسب هذه المناسبة الغالية وتسعد من تحبون، وخاصّة الفتيات، فاخترنا لهم عنوان هذه الرسائل والكلمات: تهنئة عيد زواج صديقتي ! فتابعونا.

  • اليوم عيد زواجكما، فمبارك لكما مرور الأيام وأنتما في سعادة وغرام، وأسأل الله لكما السلامة والسلام وأن يبعد عنكم الكدر والخصام ويمتعكم بمشاعر المودة والرحمة على الدوام، عيد زواج سعيد.
  • الحب فرحة تملأ العمر طرباً ورقصاً وأنغاماً، وفي مثل هذا اليوم عزفت على أوتار الحب أحلى اغنيات الغرام، حيث زواجكما السعيد واجتماعكما على الحب والخير، فكل عام وأنتما معاً.
  • أسعد الله بالحب قلوبكما، وملأ بالساعدة أيامكما، وأدام على المعروف اجتماعكما، عيد زواج مبارك عليكما.
  • عيد زواج سعيد بلون الفرحة ومذاق الرضا ولذة الحنين، متعكم الله بالحب مدى الحياة.
  • ولكم من القلب تهنئة خالصة في هذا اليوم السعيد، ومع مولد فرح جديد يهل عليكم كل يوم، كل عيد زواج وشموس الحب مشرقة على عالمكم.
  • لا شيء في الدنيا يعدل لحظات من الحب تملأ القلب بالسعادة والرضا، وتمتع الروح بالفرحة، فكل عيد زواج وحياتكم طيبة مباركة.
  • مع نسائم النهار ومع أشعة الشمس الذهبية أرسل لكم أحلى التهاني وأغلى المباركات، وأرسل رسالة ملؤها التمنيات الطيبات أن يهنئكم الله سائر الأوقات، ويعيد عليكم الذكريات الطيبة بالخير واليمن والبركات.

رسائل تهنئة عيد زواج صديقتي وزوجها

إذا كان أحد الزوجين متغيبا عن البيت لعمل أو سفر أو نحوه وحان موعد الاحتفال بعيد الزواج فإن الطرف الآخر يجب أن يحرص على مراسلته والتواصل معه، وأن يبذل قصارى جهده ليبلغه محبته وتقديره واهتمامه، ويشعره أنه معه مهما بعدت المسافات، ولا يجب مطلقاً أن يغفل تلك اللفتة الطيبة ويترك المناسبة تمر بلا اهتمام بحجة غياب الشريك أو سفره، لأن مشاعر الحب والمودة تقرب المسافات وتسعد الأحباب مهما باعدت بينهم الظروف أو حالت دون اجتماعهم الحدود والمسافات، فإليكم باقة من رسائل تهنئة بعيد الزواج إلى الزوج أو الزوجة.

  • حبيبتي الغالية تمر الأيام وتمضي الأعوام، ولا زال لك في القلب أصدق معاني المحبة والغرام، وأجمل معاني الامتنان، لأنك أغلى الناس على قلبي وأنت من شاركني رحلتي وأضاء بصحبته دربي، دمت لي رفيقة وداعمة ومحبة ومخلصة يا أحب الناس.
  • في عيد زواجنا السعيد أهديك تهنئة من الوريد إلى الوريد، وأسأل الله لك تحقيق كل ما ترجوا وتريد، وأن يسعد الله قلبك ويوفق على الحق مساعيك، وأن يرزقك من الفرحة بقدر ما أحمله لك من الأشواق والمحبة والوداد، يا أغلى من مر بخاطري وسكن الفؤاد.
  • اليوم عيد زواجنا يدق ناقوس الذكريات الحلوة واللحظات الرائعة في عالمي، وأحن إلى لحظات اجتماعنا الأولى، وأشتاق جداً إلى لقائك يا أغلى وأحب الناس إلى قلبي، فحبك أغلى هدية أهداني بها ربي.
  • كل عام ونحن معاً في حب وغرام وهيام، كل عام ومحبتنا تكبر وارتباطنا يصير أقوى وأعمق، فقلبي بهواك معلق وشوقي لك لا يقل يا أغلى امرأة في عالمي، وأجمل امرأة في ناظري.
  • ما أجمل أن تجود عليك الحياة بحبيب يشاركك الرحلة وتهون بصحبته المتاعب والكبد، وما أجمل أن يبقى الحب بينكما رباطاً قوياً لا تنال منه السنوات ولا يضعفه مرور الأوقات، فلك مني كل الامتنان والمحبة في عيد زواجنا، كل عام ونحن بخير يجمعنا الحب والفرح والسعادة!
  • لك مني سلام بعمق الهوى الذي بيننا وبطول السنين التي عشناها معاً وبسعة مساحات الحب والثقة والاحترام التي تظل علاقتنا، كل عيد زواج وحياتنا أجمل وأروع.
  • يا أغلى الأحباب وأوفي من كل الرفاق والأصحاب، بصحبتك تجاوزت المتاعب والصعاب، ونلت أفضل الأمنيات وأغلاها، مهما مضى من الوقت فلا ولن أنسى أني عرفت معك معنى الحب وعانقت معك معنى السعادة، كل أمنيات الخير وزيادة.
  • السعادة والحب والوفرة لقلبك الغالي، والفرح الذي يظل عالمي لك أنت الفضل فيه، وتستحق كل معاني الشكر عليه، أعواماً مضت ولا زلت كل يوم أرى فيك فضلاً جديداً، ومعروفاً وخيراً تقدمه لي، دمت لي ودام سعيدا بك قلبي وعقلي وكياني، يا أغلى وأحلى الأماني.

عيد زواج سعيد

نكون قد وضعنا بين يديك عزيزي القارئ مجموعة من كلمات ورسائل بعنوان: تهنئة عيد زواج صديقتي. تستطيع أن تهنئ بها شريك حياتك، أو معارفك من الأهل والرفاق، ونسأل الله للجميع دوام السعادة والحب.

رابط مختصر:

أضف تعليق