تهنئة عيد ميلاد أختي الصغيرة بأحلى رسائل ومسجات تملأها أجمل الكلمات والعبارات

تهنئة عيد ميلاد أختي الصغيرة , أحلى رسائل ومسجات , أجمل الكلمات والعبارات

لم أكن أرغب في فعل المعتاد والتقليدي في تهنئة عيد ميلاد أختي الصغيرة. فأعياد الميلاد من المناسبات اللطيفة التي انتشر مؤخراً الاحتفال بها والحرص عليها، ولعله تقليد ومحاكاة لثقافات غربية تختلف عنا أو هو من باب الاحتفالات التي نجد أنفسنا مدفوعين إليها من باب استغلال الفرص لإسعاد أنفسنا والتمتع بالتفاف أحبابنا في عصر طغت عليه المسؤوليات والمشاغل وبات من النادر أن نجد الاهتمام والتزاور والأنس بالأحباب كما كان سابقاً.

ولأن عيد الميلاد حدث مهم عند الكثير منا فينبغي أن نعد أنفسنا لتهنئة من نحبهم ومشاركتهم أجمل اللحظات والتعاون معهم لخلق السعادة والفرحة والبهجة ونشر الطاقة الإيجابية والتفاؤل والأمل وغيره مما يعزز مشاعر السعادة ويصل بها إلى القمة، وإذا كان هذا حالنا وما يجب علينا فعله تجاه الأصحاب أو المعارف أو الأحباب فمن باب أولى الأخت أو الأخ أو أي فرد من أفراد الأسرة، لذا فإننا سوف نساعدك عزيزي القارئ في إيجاد أجمل عبارات وأحلى كلمات التهنئة بعيد الميلاد والتي تناسب الأخت الصغيرة التي لا شك تحتل من القلب مكانة جد كبيرة، ومن ثم فسنجعل مقالنا تحت عنوان: تهنئة عيد ميلاد أختي الصغيرة، فتابعونا وكونوا معنا لتستمتعوا بكل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا.

تهنئة عيد ميلاد أختي الصغيرة

الأخت الصغيرة هي أكثر شخص مدلل في العائلة الكل يحبها ويهتم بها، وغالباً ما تجمع بين روح المرح والحنان، وتحظى بالحب، وإذا كان الأخوة كباراً فإنهم يتعاملون معها كما لو كانت ابنتهم وليست اختهم، وفي مناسباتها الخاصة مثل أعياد الميلاد تجد الجميع يهتم ويسعى لمشاركتها وهنا نكتب أجمل التهاني لأجلها.

  • أسعد الله قلبك وأوقاتك وحقق لك أغلى أحلامك وأمنياتك، ومتعك بصحبة والديك وأخواتك، فأنت فرحة البت وسعادته وسر بهجته لا حرمنا الله منك، وفي عيد ميلادك لك منا كل الحب يا طيبة القلب.
  • في عيد ميلادك السعيد أتمنى أن أكون أول المهنئين وأول المباركين، فأنا أحبك يا مهجة القلب ونور العين، وأتمنى أن يسعدك الله بكل ما تحبين وأن يجعلك من المحظوظين والموفقين.
  • أدعو الله أن يجعل عامك المقبل عاماً سعيداً ملؤه الفرحة والبهجة والحب، فأنت صاحبة أطيب وأحن قلب.
  • بأحلى ما جادت الأقلام من الكلمات وما صاغ العقل من العبارات أهنئك بعيد ميلادك يا أصغر وأحلى الاخوات، وأدعوا أن يكون عامك الجديد عام الفرح والبهجة والمفاجئات، وأن يكون شاهداً على مزيد من النجاح والإنجازات وأن يسعد الله قلبك سائر الأوقات، ويجبر خاطرك بتحقيق أغلى الأمنيات.
  • وكم أتمنى أن لو توقف الوقت عند هذا اليوم السعيد وألا يمر أبداً فما أسعدنا بالتفافنا حولك وأنت كالأميرة المتوجة، وفي عيد ميلادك الغالي يملأنا الحب والأمل والتفاؤل، فما أجمل هذا اليوم.
  • على عام وأنت بخير بل كل يوم وأنت أجمل وأتمنى لك أحلى حياة وأروع مستقبل، عيد ميلاد سعيد أختي الغالية.
  • يا أجمل هدايا القدر وأحلى قادم إلى بيتنا، في مثل هذا اليوم من سنوات قدمت إلى عالمنا ونورت بيتنا وأسعدت قلوبنا، فاستقبلناك بكل الحفاوة والسرور والبشر، وهكذا نحن اليوم نحمل لك كل الحب يا قمراً يضيء بيتنا ويسعد حياتنا، كل عام وأنت معنا وبيننا.
  • ما أجمل الاحتفال بعيد ميلاد الغاليين ومن تملأ محبتهم القلب والعين، وأنت يا أختي أغلى الأحباب والمقربين كل عيد ميلاد وأنت سعيدة ومبتهجة وفرحة، يملأ قلبك الأمل والتفاؤل واليقين.

أجمل التهاني في عيد ميلاد الأخت الصغيرة

من الرائع أن نسعد من نحبهم بطيب الكلمات وحلو المجاملات وأن نقضي معهم أوقاتهم الطيبة، ونشعرهم بالاهتمام والمحبة دائماً فإننا بقدر هذا الاهتمام نحصد ثقتهم ونكون سبباً في سعادتهم ورضاهم عن أنفسهم، وخاصة حين يتعلق الأمر بأخواتنا الصغيرات، فما أحوجهن إلى ذلك الاهتمام وما أجدرنا نحن بأن نمنحهم إياه، فبسعادتهم تحلو الأيام وتطيب الحياة.

  • يا حبية القلب وقرة العين، أختي الغالية أجمل ما أهدته لي الأقدار وأغلى أمنية تحققت بعد طول انتظار، أسعد الله قلبك وملأ بالرضا حياتك، ووفقك وعمر بالطاعة أوقاتك.
  • يا أجمل الخلق وأغلاهم في عيد ميلادك السعيد لك تهنئة من الوريد إلى الوريد وأمنية أن يرزقك الله العمر المديد ويجعل لك من التوفيق والنجاح المزيد والمزيد.
  • يا بسمة ترددت في جنبات البيت فملأت الحياة فرحة وسروراً وبهجة، عيد ميلاد سعيد وغد أروع مما نريد.
  • الأخت الصغيرة هي صديقة وابنة ورفيقة درب تملأ الحياة بالحب، وتنشر البهجة والمرح وفي عيد ميلادها لها منا أجمل التهاني وأغلى الأماني، ولها كل المودة والحب.
  • مهما جلبنا من الهدايا فلن يكفي ذلك لوصف حبنا ولا التعبير عن صدق شعورنا وودنا، فأنت أغلى من كنوز الأرض ولا يشيء يساوي قربك منا ورؤيتك بخير وعافية تملئين حياتنا بكلماتك الرقيقة الحانية وعباراتك الدافئة، كل عام وأنت سعيدة ومرحة ومبتهجة على الدوام، اختي الصغيرة أغلى ما جادت به الأيام.
  • عيد ميلادك يوم فارق بين عام مضى وآخر مقبل من عمرك السعيد، فاغمري لحظات عمرك بالطاعة والتقرب إلى الله واملئيه بالتفاؤل والثقة في الله، وتعلمي كل ما يسعدك ويجعل حياتك أفضل واصنعي من إرادتك أجمل واقع واحلى مستقبل، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدوام.

وفي الختام .. نتمنى أن تنال تهانينا في أعياد ميلاد أخواتنا الصغار إعجابكم وتكون كلماتنا سببا في سعادتكم وسعادة أخواتكم.

أضف تعليق