تهنئة للمعلم في بداية العام الجديد ٢٠٢١ بأجمل رسائل

تهنئة للمعلم , بداية العام الجديد

وقُبَيل أن نختار معاً أرقى وأسمى تهنئة للمعلم في بداية العام الجديد ٢٠٢١ فعلك أولاً أن تعرف أنه عام سوف يبدأ وأنتَ إجازة من الدراسة، وأنتَ بعيد عن معلمك الذي علمك العديد من القيم الأخلاقية والعلمية والعملية، هو الذي علمك كيف تتحدث بلباقة، وكيف يكون لك دور وتأثير في الحياة والمجتمع، العديد من القيم التي تريد أن يكون جميع المعلمين مثله، لكي يتعلم الأجيال القادمة كل هذه القيم الجميلة والنبيلة.

مُعلّمي العزيز

معلمك هو كالأب بالنسبة لكَ تشعر وكأنه هو السند والداعم لكَ، ولا يوجد في هذه الحياة مَنْ يدعمك مثله، تريد أن تحقق المزيد من الأفراح، والانجازات، التي تجعله فخور بكَ، لقد وضعك على الطريق الصحيح، ويريد أن يرى ثمرة العلم الذي كافحه مع الطالب تتبلور أمامه، وها هو الطالب يفكر في معلمه، ويريد أن يحقق جميع القيم التي أرساها المعلم بداخل الطالب، كل شيء في هذه الحياة يهون حتى يتعلم الطالب، قيل مَنْ علمني حرفًا صرت له عبدًا، وقيل قف للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولًا، كل هذه القيم والمعاني تؤكد على قيمة وأهمية المعلم في حياتنا.

المعلم الحقيقي هو الذي يجعلك تحب العلم، يجعلك تشعر بأهمية العلم في الحياة، ويجعلك تزداد فخرًا بكون العلم هو أساس الحياة وعمادها، ويجعل قوتك في العلم من كل الجوانب قوية، فهو يريد أن يكون لديه أفضل طالب على الإطلاق.

هذا هو المعلم، وليس معلم الدروس الخصوصية، الذي ينهرك إن لم تدفع له قيمة العلم، وأن يكون المال هو أول شيء يمكن أن يفكر فيه، يريد أن يكون كل شيء في حياتك أن تفكر في المال فقط، أن تجمع له المال ولا يهمه إن تعلمت أو لا، المهم أن تكون أموالك جاهزة، طبعًا لا قيمة للطالب، ولا بالضرورة أن يكون هناك أي علم تعلمه، أو يكون استفاد من المادة بالأساس، هذا المعلم عار أن يقال له معلم، فهو لا يستحق بالفعل هذا اللقب، لا قيمة له في هذه الحياة، فلا بد أن يتم التخلص من هذه النوعية.

أسمى تهنئة للمعلم في بداية العام الجديد ٢٠٢١

عندما أمارس هوايتي هنا في انتقاء تهنئة للمعلم في بداية العام الجديد ٢٠٢١ فأقول أن المعلم الحقيقي هو الذي يترك في نفس الطالب أثر طيب، يجعله يحب الحياة والعلم، ويجعله قادر على تقديم المزيد من الأمور النفعية للمجتمع والأمة، يكون طالب يعتمد عليه في هذه الحياة، لا بد وأن تكون الحياة بشكل جيد حتى يكون الطالب قادر على العطاء.

ولأن المعلم هو أهم شيء في الوجود بحياة الطالب، فلا بد وأن الطالب في هذا اليوم يكون لديه كلمة رقيقة ببداية العام الجديد، رسالة جميلة يمكن أن يرسلها إلى معلمه ليقول له شكرًا على ما قدمته لنا من علم، ومن هذه الرسائل ما يلي:

تهاني جميلة للمعلمين في بداية العام الجديد 2021

  • أتمنى في العام الجديد ٢٠٢١ أن تكون بصحة جيدة، وأن تكون في أفضل حال معلمي الجليل.
  • عام جديد، وقيمك وتعليمك مستمر، أنار الله الكون بعلمك وأخلاقك معلمي، كل عام وأنتَ بخير.
  • الحياة لا شيء بدون القيم النبيلة، ومثلك لا بد وأن تستمر رسالته إلى عمر مديد، وفقك الله ورعاك أستاذي العظيم، كل عام وحضرتك سعيد.
  • اليوم الذي مضى ولم يستفد أحد من علمك هو الخاسر، وفي العام الجديد تأكد أنك ربحت الكثير من الشباب الواعي لتعاليمك، كل سنة وحضرتك سعيد.
  • أتمنى من الله أن تحقق كل ما تتمناه في العام الجديد ٢٠٢١، كل عام وحضرتك سعيد.
  • عام مضى ما فيه بكل آلامه، أتمنى العام الجديد يكون عام تحقيق الآمال، عام سعيد.
  • اتمنى من الله أن يزيدك الله من علمه، وأن ينهل الجميع من هذه الأخلاق ومن علمك، عام سعيد.
  • زادك الله إيمانًا وعلمًا، ورزقك الله الخير والجنة على ما علمتنا، كل عام وحضرتك بخير معلمي.
رابط مختصر:

أضف تعليق